القائمة الرئيسية

الصفحات


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فى هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف بعد التحديثات الأخيرة على بلوجر2022،ومن لم يعرف طريقة الربح من مدونات بلوجر فأننى سوف اقول لك من خلال هذا الموضوع انك سوف تنشئ المدونة وتربح منها بشكل مجانى تماما دون شراء اى دومين أو قالب دفوع,وكل هذا من خلال هاتف المحمول الخاص بك.

ومن لم يعرف منصة بلوجر فهى منصة تابعة لشركة جوجل مثل منصة اليوتيوب أيضا والتى هى تابعة لشركة جوجل والتى يمكنك من خلالها أن تربح الاموال وبشكل مجانى تماما,من خلال كتابة المقالات أو المواضيع ثم عمل نشر لها على جوجل.

طريقة إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف 2022
طريقة إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف 2022


كيفية إنشاء مدونة بلوجرمن الهاتف مجانا 2022

كما يمكنك الآن الربح من التدوين على منصة blogger من خلال الهاتف المحمول الخاص بك وبطريقة مجانية,وهو عن طريق وضع اعلانات جوجل ادسنس على مدونة بلوجر الخاصة بك بعد قبول المدونة,ولاكن جاء الوقت الان لكى اشرح لك طريقة إنشاء مدونة blogger من الهاتف بعد التحديثات الأخيرة لمنصة بلوجر2022

اولا

الأشياء الواجب توافرها لإنشاء مدونة بلوجر مجانية من الهاتف المحمول.

  • عمل حساب لك على جوجل من هنا
  • تنزيل تطبيق blogger على هاتفك من متجر بلاى إذا كان هاتفك اندرويد أو من البلاى ستور إذا كان هاتفك ايفون أو من هنا
  • فتح تطبيق blogger على هاتفك بعد تنزيلة.
  • الضغط على إنشاء مدونة جديدة.
  • كتابة اسم المدونة الخاصة بك سواء باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية ثم الضغط على متابعة لأستكمال باقى الخطوات.
  • كتابة عنوان URLالخاص بمدونتك ويجب أن يكون باللغة الإنجليزية فقط سواء حروف أو أرقام.
  • الضغط على متابعة لأستكمال باقى الخطوات.

وبعد استكمال هذة الخطوات تكون قد انتهيت من إنشاء مدونة بلوجر مجانية ثم بعد ذالك يمكنك البحث عن قالب بلوجر سريع و مجانى على الانترنت,ومن لم يعرف معنى قالب بلوجر فهو عبارة عن سيم اوشكل لمدونتك.


بعد ذالك عليك بإضافة رابط عنوان URLالخاص بمدونتك على ادوات مشرفى المواقع جوجل كونسول ثم إضافة ملف الروبوتكس وملفات السيتماب.

ومن أجل أن تضيف رابط موقعك او مدونتك على ادوات مشرفى المواقع جوجل كونسول وإضافة ملفات السيتماب أيضا من الأفضل لك أن تدخل على موقع اليوتيوب وسوف تجد شروحات كثيرة حول موضوع إضافة ملف الروبوتكس وملفات السيتماب لمدونة بلوجر.

شروط قبول مدونة بلوجر فى جوجل ادسنس2022

ومن أجل أن تضع اعلانات جوجل ادسنس على مدونة بلوجر الخاصة بك يوجد بعض الشروط لقبول موقعك فى جوجل ادسنس,ومن لم يعرف جوجل ادسنس فهى شركة تابعة لشركة جوجل تضع اعلانات على موقعك او مدونتك لكى يمكنك الربح من خلال هذة الاعلانات على مدونتك.

ولاكن هناك بعض الشروط البسيطة وعن تجربتى الشخصية فى قبول مدونتك فى جوجل ادسنس,وهذة الشروط تكون كالاتى
  1. أن لاتقل المواضيع الخاصة بك عن 20موضوع على الاقل
  2. أن يكون عندك عدد زيارت لاباس بة من جوجل
  3. أن تنشئ صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا على مدونة بلوجر الخاصة بك
وهذة هى الشروط التى انا اعتبرها اسهل مما يمكن لقبول موقعك او مدونة بلوجر الخاصة بك فى جوجل ادسنس لربح المال بكل سهولة.

ولايشترط شراء دومين مدفوع أو شراء قالب مدفوع لقبول موقعك او مدونة بلوجر الخاصة بك فى شركة جوجل ادسنس كما يعتقد البعض,بل يمكنك الربح من مدونتك وبطريقة مجانية تماما دون شراء أو تأجير اى شئ,وهو عن طريق النطاق المجانى الذى تعطية لك شركة جوجل والذى يكون blogspot ومن خلال قالب مجانى أيضا من قوالب بلوجر المجانية الموجودة على مواقع الانترنت والذى يمكنك تنزيلة على هاتفك بكل سهولة.

تعليقات

التنقل السريع