القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تغيير الرقم السرى فى محفظة اتصالات كاش2022


عند فتح محفظة اتصالات كاش لاول مرة قد يتم عمل رقم سرى مؤقت لمحفظة اتصالات كاش الخاصة بك لحين تغييرة,أو من الممكن نسيان الرقم السري الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش فى اى وقت,ومن خلال هذا الشرح سوف اقول لك على طريقة تغيير الرقم السري الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش فى حالة أخذ الرقم السرى لأول مرة من شركة اتصالات, أو إذا كنت نسيت الرقم السري الخاص بك فى محفظة اتصالات فيمكنك تغييرة برقم سرى اخر.

وسوف اترك لكم فديوا فى نهاية المقال بة شرح عملى وتفصيلى  لحل مشكلة نسيان الرقم السرى الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش 2022

تغيير الرقم السرى فى محفظة اتصالات كاش 2022
 كيفية تغيير الرقم السرى فى محفظة اتصالات كاش2022

حل مشكلة نسيان الرقم السرى فى محفظة اتصالات كاش 2022

ومن أجل أن تقوم بتغيير الرقم السرى الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش او اذا كنت نسيت الرقم السري الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش فسوف اقول لك على كود مختصر يمكنك من خلالة تغيير الرقم السري الخاص بك فى محفظة اتصالات بكل سهولة,سواء أردت تغييرة أو فى حالة نسيان الرقم السري الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش.

والكود المختصر الذى يمكنك من خلالة حل مشكلة نسيان الرقم السري الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش يكون كالاتى

  1. الاتصال على الكود(#3*8*7777*)
  2. ادخال الرقم القومى الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش والمكون من 14رقم ثم الضغط على ارسال.
  3. كتابة رقم سرى جديد غير متتابع أو مشابة ثم الضغط على ارسال.
  4. إعادة ادخال الرقم السري الجديد مره اخرى للتأكيد ثم الضغط على ارسال.

بعد ذالك سوف يقول لك قد تم تغيير الرقم السري الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش بنجاح,وسوف تاتيك رسالة نصية قصيرة تقول لك أنة تم تغيير رقمك السري الخاص بك فى محفظة محفظة اتصالات كاش بنجاح.


ومن خلال هذا الكود المختصر يا شباب يمكنك تغيير أو استرجاع الرقم السرى الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش دون الذهاب الى اى فرع من فروع شركة اتصالات مصر.


كما يوجد اكواد أخرى تخص محفظة اتصالات كاش عن طريق الكود الرئيسى لخدمات محفظة إتصالات كاش عن طريق الكود(#777*) مثل معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش وتحويل اموال من محفظة اتصالات كاش وسحب فلوس من محفظة اتصالات كاش من خلال ماكينة atmوغيرها من الخدمات الاخرى الخاصة بمحفظة اتصالات كاش2022

فديو حل مشكلة نسيان الرقم السرى فى محفظة اتصالات كاش2022




    

تعليقات

التنقل السريع