القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة أخطاء فى الفهرسة على مدونة بلوجر 2022


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لقد كثر الاشخاص الذين يفكرون فى كيفية انشاء مدونة على جوجل,  ولاكن بعد انشاء مدونة جوجل يقابل الكثير من الذين يمتلكون مدونات جوجل او المدونين على بلوجر مشكلة عدم أرشفة المقالات أو المواضيع بطريقة سريعة ,بمعنى أنة عندما تقوم بنشر مشاركة على مدونة بلوجر سوف تتفاجأ بعد عدة أيام أنها لن تتم أرشفة هذة المشاركة أو المقالة على جوجل ويقول لك لايظهر عنوان URLعلى جوجل ,أخطاء فى الفهرسة.


ولعل من أسباب عدم أرشفة المشاركة على مدونة بلوجر اسباب كثيرة,ومن أهم هذه الاسباب أنة يقول لك لايظهر عنوان URLعلى جوجل ,أخطاء فى الفهرسة ,وهذا هو موضوعنا اليوم الذى من خلالة سوف اقول لك على حل لهذة المشكلة التى تقابل عدد كبير من المدونين على منصة بلوجر وعن تجربتى الشخصية.


والمقصود بعدم أرشفة المشاركة على بلوجر أنها لم تظهر فى محركات البحث على جوجل,وبالتالى لن ياتيك زوار من محرك بحث جوجل على هذه التدوينة أو المشاركة,ومن خلال هذا الموضوع سوف اقول لك على حل مشكلة أخطاء فى الفهرسة وهذا عن تجربتى الشخصية فى حل مشكلة لايظهر عنوان URLعلى جوجل ,أخطاء فى الفهرسة.

وسوف اترك لكم  ايضا فديو فى نهاية الشرح بة شرح عملى وتفصيلى لمشكلة اخطاء فى الفهرسة على بلوجر.


حل مشكلة أخطاء فى الفهرسةعلى مدونة بلوجر 2022
حل مشكلة لايظهر عنوان URLعلى جوجل/أخطاء فى الفهرسة

حل مشكلة لايظهر عنوان URLعلى جوجل فى مدونة بلوجر


ولكى يمكنك حل مشكلة أخطاء فى الفهرسة على مدونة بلوجر عليك بتطبيق هذة الخطوات التالية

اولا

ارجاع المشاركة التى بها المشكلة إلى مسودة اولا من أجل أن يتم التعديل على رابط المشاركة.

ثانيا

تعديل الرابط المخصص الخاص بالمشاركة عن طريق انقاص بعض الكلمات أو تغيير جميع الكلمات بكلمات أخرى ثم نشر المشاركة مرة أخرى بعدما كانت مسودة.

بعد ذالك عليك بأخذ رابط المشاركة بعد التعديل عليها ثم عمل طلب فهرسة لهذة المشاركة على ادوات مشرفى المواقع جوجل كونسول عن طريق اختيار فحص عنوان URL ثم عمل لصق لرابط المشاركة التى بها اخطاء فى الفهرسة ,ثم الضغط على طلب الفهرسة.

بعد ذالك عليك بعمل نسخ لرابط المشاركة القديمة ثم فتح ادوات مشرفى المواقع جوجل كونسول ثم الضغط على عمليات الإزالة الموجود ة فى القائمة الجانبية على موقع ادوات مشرفى المواقع جوجل كونسول ,ثم الضغط على طلب جديد,ثم لصق رابط المشاركة القديمة فى المستطيل المكتوب بداخلة ادخل عنوانةURL فى طلبات الإزالة ثم ارسال.


وبعد مرور وقت قليل سوف تتم أرشفة المشاركة بدون اى مشكلة,وللتأكد من أرشفة المشاركة او المقالة أو الموضوع عليك بنسخ الرابط الخاص بهذة المشاركة التى تم التعديل عليها ثم الذهاب الى ادوات مشرفى المواقع جوجل كونسول ثم لصق رابط هذه المشاركة فى فحص عنوانURL ثم الضغط على طلب الفهرسة وسوف تلاحظ أنة يقول لك عنوان URLمتوفر على Google,وتم ارسال الصفحة وتمت فهرستها.


وبالتالى سوف تظهر هذه التدوينة أو المشاركة على محرك بحث جوجل,وسوف تاتيك آلاف الزيارات من محرك بحث جوجل وبالتالى سوف تزداد أرباحك من الذيارات التى تأتيك من محرك بحث جوجل على موقعك الالكترونى أو المدونة الخاصة بك.

فديو شرح مشكلة اخطاء فى الفهرسة فى مدونة بلوجر



والى هنا يكون قد انتهى موضوعنا حول مشكلة لايظهر عنوان URLعلى جوجل أو أخطاء فى الفهرسة على مدونة بلوجر بعد التحديثات الأخيرة لمدونات بلوجر 2022

تعليقات

التنقل السريع