القائمة الرئيسية

الصفحات

ازاى كسبت 100دولار فى اقل من اسبوع |الربح من برنامج باز 2023


فى الموضوع هذا سوف اقول لك آزاى تربح 50دولار كل فترة قليلة من خلال ابلكيشن باز،فكل ما عليك عملة لكى يمكنك ربح 50دولار أكثر من مرة هو أن تقوم بدعوة الاصدقاء لاستخدام تطبيق باز ،ومن لايعرف تطبيق باز فهو تطبيق مثلة كمثل اى تطبيق اخر من تطبيقات التواصل الاجتماعي الحديثة ،ودعوة الاصدقاء فى تطبيق باز سوف يكون من خلال اللينك الخاص بك فى تطبيق باز أو الكود الخاص بك فى تطبيق باز.

الربح من تطبيق باز,هل الربح من تطبيق باز حقيقى,شرح طريقة الربح من تطبيق باز,سحب الارباح من تطبيق باز,تطبيق باز,شرح تطبيق باز,الربح من الانترنت,برنامج باز للربح من الانترنت,الربح من دعوة الاصدقاء,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من باز,طرق الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,الربح من النت,شرح كامل لتطبيق باز,الربح من الانترنت 2023,الربح من تطبيق باز عربي,باز,الربح من الانترنت بدون رأس مال,تطبيق baaz,شرح الربح من تطبيق باز
اسهل طريقة للربح من Baaz


اسهل طريقة للربح من Baaz

وانا اضمن لك بنسبة مأة فى المأة انك سوف تربح من تطبيق باز بعد قراءتك لهذا الموضوع،لأن بعد التحديث الاخير لتطبيق باز سوف تلاحظ أن مدة الدعوة الخاصة بالاصدقاء بتجدد تلقائيا،وهذا أهم شئ سوف نعتمد علية فى نسبة تأكيد الربح من تطبيق باز.


ولكى يمكنك الربح من تطبيق باز ياصديقي اعرف أن الموضوع بيعتمد على مجهودك بنسبة كبيرة جدا،بمعنى ان كل ما عليك عملة اولا أن تقوم بتثبيت تطبيق باز على هاتفك والذى سوف اضع لكم الرابط الخاص بة فى الفكرة التالية،وبعد فتح تطبيق باز اول شئ عليك عملة هو أن تقوم بالضغط على المربع المكتوب بداخلة لدى رمز الدعوة والمقصود برمز الدعوة كود الدعوة والذى سوف اضعة لك فى الفكرة التاليةوالذى يمكنك من الاحصول على 60 نقطة فى رصيدك من تطبيق باز.

كل ما عليك اولا اتباع تلك الخطوات
ان تقوم بتثبيت تطبيق باز على هاتفك اضغط هنا

ان تتقوم بأدخال رمز الدعوة:  TOB61A

وبعد ادخال رمز الدعوة الذى تركتة لك سوف يقول لك تهانينا لقد لقد حصلت على 60نقطة.


بعد ذالك سوف تقوم بأنشاء حساب على تطبيق عن طريق التسجيل برقم الهاتف وهو الأفضل لك لكى يمكنك الاستفادة من ادخال رمز كود الدعوة ،ثم ادخال البيانات  الاخرى  والتى تكون مثل هذا،

  • الخانة الاولى قم بكتابة الاسم الاول والاخير لك.
  • الخانة الثانية قم بإدخال رقم هاتفك.
  • الخانة الثالثة قم بكتابة باسورد خاص بك ويمكنك تغييرة فيما بعد من داخل حسابك على تطبيق باز.
  • بعد ذالك قم بالضغط على التالى .
  • بعد ذالك سوف يقول لك قم بتحديد المواضيع التى تهتم بها.
وبعد اكتمال هذه الخطوات سوف يقوم بأدخالك على واجهة ابلكيشن باز،وسوف تلاحظ أن الواجهة سهلة للغاية.

بعد ذالك سوف تلاحظ أن تطبيق بيعرض لك اهم المواضيع الخاصة باهتمامك ،والذى قمت بأختيارها عند التسجيل فى تطبيق باز،مثل مجال الرياضة أو التكنولوجيا أو اى مجال آخر قد قمت بأختيارة.

وفكرة تطبيق باز هو نفس فكرة تطبيق الفيسبوك بيعرض لك اهم المواضيع التى تهتم بها من الاخبار وباقى المواضيع الأخرى ،فانا انصحك بأستخدامة لأن هذا التطبيق سوف يفيدك جدا.

ولاكن تطبيق باز سوف يحتاج منك ادخال بعص المعلومات لكى يمكنك جمع مايصل إلى 100دولار مرات عديدة ،وهذا عن تجربة  يا اصدقائى، ولكى يمكنك سحبهما بكل سهوله،وهو أن تقوم بالضغط على صورة البروفايل الخاص بك فى تطبيق باز ،ثم الضغط على علامة الترس الموجودة في اعلى تطبيق باز ،ثم الضغط على المعلومات الشخصيه الخاصة بك.

بعد ذالك سوف يطلب منك توثيق الهوية بالبطاقة الشخصية الخاصة بحسابك فى تطبيق Baaz.

ولاكن عليك التأكد بأن كل معلومات سوف تكون صحيحة من أجل نجاح عملية التوثيق.

بعد ذالك سوف يمكنك استلام اللينك الخاص بك فى دعوة الاصدقاء لكى يمكنك الربح من دعوة الاصدقاء فى تطبيق باز،بمعنى أن كل دعوة 100 شخص فى تطبيق باز سوف تحصل على ،50دولار أمريكيا،وما يميز تطبيق باز أنة بعد انتهاء الفترة الخاصة بك لدعوة الاصدقاء فى تطبيق باز بيقوم بتجديد الفترة الخاصة بك فى دعوة الاصدقاء مرة أخرى.

بمعنى إذا كانت مدة أو فترة دعوة الاصدقاء الخاصة بك 15يوما بعد انتهاء هذة الفترة بيقوم بتجديدها مرة اخرى،وهذا من خلال تجربتي لهذا التطبيق الاكثر من رائع يا اصدقائي،وهكذا كل ما تنتهى فترة دعوة الاصدقاء يقوم بجديدها بشكل متتالى.

واهم شئ فى موضوعنا اليوم ايها الزائر الكريم ان تقوم بمشاركة رابط الاحالة الخاص بك على جروبات الفييسبوك مع الاصدقاء، واذا لم يكن لحسابك جروبات على الفيسبوك فحاول ان تقوم بالاشتراك فى هذة الجروبات لان هذة هى اهم نقطة سوف تجعلك تربح مرات عديدة من مكافات الربح من تطبيق باز من خلال رابط الاحالة الخاص بك وهذا عن تجربتى الشخصية فى الربح من تطبييق باز اكثر من مرة.


فانا اقول لك لاتقلق بعد انتهاء فترة دعوة الاصدقاء الخاصة بك لأنها بتجدد تلقائيا عادى جدا.

وعن تجربة أن تطبيق باز أو ابليكشن باز صادق جدا،بمعنى أن هذا التطبيق الاكثر من رائع هو من اصدق التطبيقات الربحية والأسهل فى الربح من الانترنت للمبتدئين فى علم 2023.

رابط التطبيق: اضغط هنا

الكود: TOB61A

تعليقات

التنقل السريع