القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم اتصال شبكة الوايرلس فى هواتف oppo


سوف اشرح لكم اليوم تجربتى الشخصية فى حل مشكلة عدم اتصال شبكة الوايرلس على هواتف اوبو بعد ادخال الباسورد الخاص بالشبكة الذى تريد الاتصال بها ولم يتم الاتصال بها فى هاتف اوبو،وانا فى هذا الموضوع اتحدث لك عن حل مشكلة عدم اتصال شبكة الوايرلس على هواتف اوبو من خلال السماح بالراوتر بالاتصال على هواتف معينة أو محددة.

حل مشكلة عدم اتصال شبكة الوايرلس على هواتف اوبو


بمعنى أنة بعد ادخال الماك ادرس الخاص بهذا الهاتف على الراوتر ومع ذالك لم يتم اتصال هاتف اوبو بهذا الراوتر حتى بعد إضافة ماك ادرس الخاص بهاتفك على الراوتر، وبعد ادخال الاسم والباسورد الخاص بهذة الشبكة لم يتم الاتصال ويكتب لك لقد تم رفض الشبكة.


وقبل أن اشرح لكم يا شباب حل مشكلة عدم اتصال شبكة الوايرلس على هواتف اوبو بعد ادخال الباسورد الخاص بشبكة الواى فاى اذكركم بأننى سوف أترك لكم فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى ومرئى لطريقة حل مشكلة عدم اتصال شبكة الوايرلس على هواتف oppo.



وجاء الان وقت شرح الخطوات التي من خلالها سوف يتم حل مشكلة عدم اتصال الهاتف بشبكة الوايرلس على هاتف اوبو الذى قمت بأدخال الماك ادريس الخاص بة على الراوتر المحدد الأجهزة.

  • قم بالضغط على الدائرة الموجودة بجانب اسم شبكة الواى فاى التى تريد الاتصال بها.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على الخصوصية.
  • ثم بعد ذالك قم باختيار عنوان MAC العشوائي.

واذا وجدتها عندك اختيار MAC العشوائى ولم يتم اتصال شبكة الواى فاى بهاتف اوبو الخاص بك،قم بالتبديل إلى الاختيار الاخر وهو عنوان MACللجهاز.


بمعنى إذا كانت عندك الخصوصيه بشكل تلقائي عنوان MAC للجهاز ،فقم بالتبديل إلى الاختيار الاخر وهو عنوان MAC العشوائي وهكذا إلى أن يتم الاتصال بشبكة الواى فاى أو الوايرلس الذى تريد الاتصال بها من على الراوتر المحدد الأجهزة على هاتف oppoالخاص بك.


واذا كنت تريد شرح طريقة حل مشكلة عدم اتصال شبكة الوايرلس على هواتف اوبو فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو

فديو شرح حل مشكلة عدم اتصال شبكة الوايرلس بهاتفoppo




تعليقات

التنقل السريع