القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الغاء شاشة القفل فى الهاتف نهائيا 2023

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل زوار موقع ومدونة فرى نت شو

طريقة ايقاف شاشة القفل للهاتف أو الغاء تشغيل كلمة سر شاشة التأمين فى الهاتف أصبح يمكنك الغائها أو حذفها بكل سهوله وبأقل الخطوات،وهذا بعد التحديثات الأخيرة فى هواتف الاندرويد،ومن خلال هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة مسح أو حذف شاشة تأمين الهاتف وبدون استخدام برامج،بل من خلال الاعدادات الخاصة بهاتفك الاندرويد.

طريقة الغاء تشغيل شاشة القفل فى الهاتف نهائيا 2023

وبعد اتباع تلك الخطوات التى من خلالها سوف يمكنك الغاء شاشة القفل أو شاشة التأمين على هاتفك،فأنك سوف تمنع تشغيل جميع الاختيارات الخاصة بشاشة قفل الهاتف،مثل الغاء القفل بالبصمة فى هاتفك،والغاء القفل عن طريق الوجة،والغاء القفل عن طريقة النمط والغاء القفل عن طريق كلمة المرور أو الباسورد.

وقبل أن أقوم بشرح لك تلك الخطوات التى من خلالها سوف يمكنك الغاء تشغيل ميزة شاشة تأمين الهاتف اذكرك بأننى سوف أترك لكم فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة الغاء تشغيل شاشة القفل أوالغاء شاشة تأمين الهاتف نهائيا فى هواتف الاندرويد.

وكل ما عليكم عملة ياشباب من أجل الغاء شاشة القفل بشكل نهائي على هاتفك المحمول أو الاندرويد هو اتباع تلك الخطوات.

  1. الدخول على الضبط أو الاعدادات الخاصة بهاتفك.
  2. الضغط على حول الجهاز.
  3. الضغط على الاصدار.
  4. الضغط على رقم الاصدار 7مرات.
  5. الرجوع خطوتين للوراء.
  6. الدخول على اعدادات النظام.
  7. الدخول على خيارات المطورين.
  8. تشغيل الاختيار الموجود بجانب لا تستخدم شاشة التأمين .

وعند تشغيل الاختيار الموجود بجانب لا تستخدم شاشة التأمين سوف تظهر لك قائمة تقول لك هل تريد ايقاف تشغيل كلمة سر شاشة التأمين،فسوف تقوم بالضغط على تعطيل.

وبعد تشغيل هذا الاختيار سوف تلاحظ أنة تم الغاء شاشة القفل أو التأمين على هاتفك بشكل نهائى،سواء إذا كنت تستخدم قفل الهاتف عن طريق البصمة أو الوجة أو النمط أو كلمة المرور .

وللمذيد من الشرح والتوضيح بطريقة عملية ومرئية يمكنكم مشاهدة هذا الفيديوا

فديوا شرح طريقة الغاء تشغيل كلمة سر شاشة تأمين الهاتف





تعليقات

التنقل السريع