القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق انستا باى Instapay 2023


سوف نشرح فى هذة المقالة ما هو برنامج انستا باى وما هى مميزاتة وطريقة التسجيل فى تطبيق Instapay،وطريقة ارسال واستقبال الأموال في تطبيق انستا باى،كل هذا سوف نقوم بشرحة بطريقة مبسطة لكى يتسنى لجميع الزوار على موقعنا فهمها بطريقة سهلة للغاية.

شرح تطبيق انستا باى 2023,InstaPay Egypt
كيف تستخدم تطبيق انستا باي


شرح برنامج انستا باى 2023


برنامج Instapay هو برنامج مدوفوعات يمكنك استخدامة على الهاتف،سواء كان نظام اندرويد أونظام ios ،وبيعتمد على ميزة التحويل اللحظى فى ارسال واستقبال الأموال،بمعنى انك من الممكن أن تقوم بتحويل الأموال فى الحساب البنكي أو المحافظ الإلكترونية فى لحظة واحدة وانت فى مكانك أو فى بيتك دون الذهاب الى خدمة أو بنك.


طريقة التسجيل فى تطبيق انستا باى 2023


أو لا يمكنك استخدام تطبيق انستا باى إذا كان هاتفك من نوع اندرويد أو ايفون، بمعنى أنة يمكنك تثبيت تطبيق انستا باى من على متجر جوجل بلاي أو من على البلاى ستور،فأن تطبيق انستا باى موجود على متجر جوجل بلاى أو البلاى ستور،ويمكنك تثبيت التطبيق للاندرويد من هنا

وبعد تثبيت تطبيق انستا باى على هاتفك مع العلم أن مساحة التطبيق صغيرة جدا فهى لاتتعدى 40 ميجا بايت مع كل هذه الميزات الاكثر من رائعة والموجودة فى تطبيق انستا باى،وبعد فتح التطبيق ما عليك الاعمل الخطوات التالية.

  • كتابة رقم الهاتف المسجل لدى البنك
  • أن تكون عملية التسجيل من انترنت بيانات الهاتف وليس الواى فاى.
  • أن يكون الخط أو الشريحة علية رصيد ولو قليل جدا.
  • وبعد ادخال رقم الهاتف فى تطبيق انستا باى يمكنك الضغط على ارسال.
  • كتابة الاسم الموجودة على الفيزا أو البطاقات الائتمانية.
  • ادخال تاريخ الميلاد بطريقة صحيحة.
  • ادخال الايميل الخاص بك.
  • اختيار النوع أما ذكر او انثى.
  • اختيار المدينة الخاصة بك أو المقيم فيها.
  • الموافقة على الشروط فى التطبيق.
  • وبعد اكتمال هذة الخطوات يمكنك الضغط على تسجيل.

بعد ذالك سوف يتم تشغيل تطبيق انستا باى عن طريق خدمة IPA وهى إما ببصمة الصباع الخاصه بك داخل برنامج انستا باى فى الهاتف الهاتف او ببصمة الوجة.

وبعد فتح تطبيق انستا باى سوف يظهر أمامك مجموعة البنوك التى يدعمها تطبيق انستا باى ،وهما ما يعادل تسعة عشر من البنوك المصرية،مثل البنك الاهلى وبنك مصر وبنك الإسكندرية وغيرها من البنوك الأخرى.

بعد ذالك يمكنك اختيار البنك التابع لك أو الذى انت لك حساب بة،من بين هذة البنوك،بعد ذالك سوف يطلب منك معلومات البطاقة البنكية الخاصة بك،مثل ادخال الستة عشر رقم الموجود على الفيزا أو البطاقة البنكية،ثم كتابة الباسورد الخاص بالبطاقة الائتمانية أو البنكية.

وبعد ادخال هذة البيانات يتم الربط بحسابك البنكي فى تطبيق انستا باى،بعد ذالك سوف يفتح لك صفحه اخرى والتى من خلالها سوف يمكنك إضافة اسم معرف لك فى برنامج انستا باى ،واسم المعرفة هذا حاجة مثل الإيميل.

بعد ذالك سوف يفتح لك صفحة اخرى والتى من خلالها سوف يتم ارسال رساله لك من البنك وهى رسالة OTP مكونة من أرقام عليك إدخالها في المكان المحدد فى الصفحة.

بعد ذالك يمكنك عمل باسورد خاص بك فى برنامج انستا باى ،وبعد الانتهاء من تلك الخطوات سوف يتم فتح حسابك على تطبيق انستا باى وسوف تلاحظ أن تطبيق انستا باى بة خدمات كثيرة جدا،مثل ارسال واستقبال الأموال،سواء فى المحافظ الإلكترونية أو البطاقات البنكية،وغيرها من الخدمات الاخرى.

مميزات برنامج انستا باى

  1. ارسال واستلام الأموال في لحظة.
  2. يمكنك إضافة جميع حساباتك البنكية والتبديل بينهم بكل سهولة فى التطبيق.
  3. يمكنك الاطلاع على جميع الأرصدة الخاص بك فى الحسابات البنكية.
  4. التبرع لأى جهة من الجهات التى تقبل التبرعات وفى ثوانى معدودة.
  5. يعطيك تفاصيل عن جميع التحويلات التى تمت من خلال تطبيق انستا باى.

تعليقات

التنقل السريع