القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استقبال القنوات الأرضية على تلفزيون توشيبا الاسمارت2023


طريقة استقبال القنوات الأرضية على تلفزيون توشيبا الاسمارت هى من اسهل الخطوات الموجودة في تلفزيون توشيبا اسمارت الجديد،واقول لك عزيزى القارئ أن من قام بزيارة موقعنا سابقا من أجل الاعدادات الخاصة بشاشة توشيبا فقد قرئ أكثر من موضع بة شرح جميع الاعدادات الخاصة بهذا التلفزيون الذكى،مثل طريقة البحث عن القنوات الخاصة بالرسيفر الداخلى وبعض المواضيع الأخرى التى تهم اى شخص عندة تلفزيون أو شاشة توشيبا الاسمارت الجديدة.


طريقة استقبال القنوات الأرضية على تلفزيون توشيبا الاسمارت
طريقة استقبال القنوات الأرضية على تلفزيون توشيبا الاسمارت



استقبال القنوات الأرضية على شاشة توشيبا اسمارت2023

وقبل أن اشرح لكم طريقة توليف القنوات الهوائية أو الأرضية على تلفزيون توشيبا الاسمارت اذكركم بأنة يوجد اكثر من موضوع على موقعنا بة شروحات لشاشة او تلفزيون توشيبا الاسمارت الجديدة .


ولكى يمكنك البحث عن القنوات الهوائية أو الأرضية على تلفزيون توشيبا الاسمارت الجديد كل ما عليك هو متابعة تلك الخطوات التالية

أن تقوم بتركيب اى اريال هوائى فى المكبس الخلفى الخاص بمدخل الهوائى او مدخل القنوات الأرضية العادية او مايعرف ب مدخل UHF القديم الموجود فى تلفزيون توشيبا الاسمارت؟

واذا لم تتوفر على الاريال أو الوصلة الخاصة بالهوائى يمكنك تركيب قطعة من سلك الدش العادى وتوصيلها فى جاك أو مكبس لتركب فى مدخل ال UHF الخاص بالهوائى فى تلفزيون توشيبا الاسمارت،بعد ذالك قم بتركيب الطرف الآخر من سلك الدش فى اى مسمار من مسامير الخلفية المربوط بها طبق الدش الموجود على سطح،المنزل أو البلكونة.


بعد ذالك تقوم بالخطوات التالية لكى نقوم بالبحث عن القنوات على تلفزيون توشيبا الاسمارت ،والخطوات تكون كالاتى

  1. الضغط على الاعدادات من الريموت كنترول الخاص بتلفزيون توشيبا اسمارت.
  2. اختيار القناة.
  3. اختبار البحث الآلى من القائمة الجانبية ثم الضغط على OK من الريموت كنترول.
  4. تغيير الاعدادات.
  5. اختيار الهوائى فقط بالضغط على اوكى.
  6. الضغط على السهم ناحية الشمال من الريموت كنترول.
  7. القناة: اختار جميع القنوات.
  8. وضع البحث: اختار تلفزيون رقمى.
  9. الضغط على السهم ناحية الشمال من أجل استكمال عملية البحث عن القنوات الأرضية.

وبعد اكتمال هذه الخطوات سوف يتم البحث عن القنوات الأرضية،وكل ما عليك هو الانتظار إلى أن تنتهى عملية البحث عن القنوات الأرضية وهى إلى أن تصل عملية البحث إلى مأة فى المأة،ثم الضغط على تم.

بعد الانتهاء من عملية البحث والضغط على تم سوف يتم العثور على ما لايقل عن عشرة قنوات من القنوات الأرضية وعشرة قنوات من قنوات الراديو الأرضية.

ومن ضمن هذه القنوات قناة تايم سبورت الأرضية والقناة الاولى والثانية المصريه،وقناة الدلتا وقناة الناس وقناة النيل الرياضية وغيرها من القنوات الأخرى التى سوف تكتشفها بنفسك.



تعليقات

التنقل السريع