القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اظهار التقويم الهجري فى هواتفoppp


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إضافة التقويم الهجرى للهاتف أو التقويم الدينى هى خاصية تم اضافتها موخرا فى هواتف oppo الجديدة،مثل اصدار اندرويد 12 الجديد من اوبو،ومن خلال هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة اضافة التقويم أو التاريخ الهجرى فى هواتف اوبو وبدون برامج،وخاصة الهواتف الجديدة من شركة oppo مثل هاتف اوبو رينو 4 ورينو 5 ورينو 6 والكثير من هواتف اوبو التى تدعم خاصية تشغيل التقويم الهجرى على الهاتف وبدون تطبيقات.

كما ساترك لكم فديو فى نهاية الشرح بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة إضافة التقويم الهجرى فى هواتف اوبو حيث يمكنك مشاهدتة إذا كنت تريد شرح مرئى لهذا الموضوع.

اضافة التقويم الهجري للاندرويد,التقويم الهجري,اظهار التقويم الهجري العربي,التقويم الهجري للاندرويد,التقويم الهجري 1441,ازاي أضيف التقويم الهجري مع الشاشة,إظهار التقويم الهجري,اضافة التقويم الهجري,اضافة التقويم الهجرى فى هاتف اوبو 2023,اضافة التقويم الهجري للاندرويد 1440,شرح كيفية إضافة التقويم الهجري على الجوال,كيفية اضافة التقويم الهجري في هواتف الاندرويد,اظهار التاريخ الهجري على شاشة القفل للاندرويد,التقويم الهجري اوبو
اظهار التقويم الهجرى فى هواتف اوبو

اظهار التقويم الهجرى على هواتف اوبو 2023


ومن أجل أن تضيف أو تظهر التقويم الهجرى مع التقويم أو التاريخ الميلادي فى هواتف اوبو وبدون استخدام برامج عليك بتطبيق هذه الخطوات.
  1. الدخول على الأيقونة المكتوب أسفلها التقويم.
  2. الضغط على الثلاث شرطات الموجودين في اعلى شاشة التقويم ناحية اليمين.
  3. الضغط على الاعدادات الخاصة بالتقويم.
  4. الضغط على الاعدادات العامة.
  5. الضغط على التقويم البديل.
  6. اختيار التقويم الهجرى عادى.
لاكن اذا كنت من السعودية أو الكويت أو من اى بلد موجودة فى الاختيارات الخاصة بالبلدان الاخرى يمكنك اختيارها،لاكن إذا كنت من مصر فإن الافضل لك أو اختيار التقويم الهجرى عادى.

وبعد الانتهاء من تطبيق هذة الإعدادات سوف تلاحظ أن أيقونة التقويم الخاصة بهاتف اوبو تم اضافت التقويم أو التاريخ الهجرى بها مع التقويم الميلادى فى نفس الصفحة وبها تواريخ الاعياد الهجرية ايضا.

فديو شرح اضافة التقويم الهجرى فى هاتفoppo



والى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة اضافة او اظهار التقويم او التاريخ الهجرى فى هواتف اوبو وبدون استخدام تطبيقات،واذا كان عندكم اى سؤال او استفسار يمكنكم كتابتة فى التعليقات وسنجيب عليها بمشيئة الرحمن فى اسرع وقت.

تعليقات

التنقل السريع