القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة عدد الفريمات فى هواتف اوبو2023


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عند شراء هاتف جديد من اوبو آو من أى شركة أخرى يريد المشترى أن يعرف جميع مواصفات الهاتف الخاص بة ،مثل الهاتف بيشتغل كم فريم وما هو أداء الهاتف فى سرعة الالعاب وهكذا ،ومن لم يعرف ما معنى الفريمات الخاصة بهواتف الاندرويد فهى المقياس لقوة الهاتف فى أداء الالعاب،والمقصود بالقياس هو الفريمات الخاصة بالهاتف ،سواء فى هاتف اوبو آو اى هاتف اندرويد اخر،

وكلما ازدادت عدد الفريمات فى اللعبة سوف تشتغل اللعبة بثلاثة،ودون اى تهنيج أو بطئ فى اللعبة نهائيا،ومن خلال هذا الموضوع سوف اشرح لك اسهل طريقة لمعرفة الفريمات فى هاتف اوبو وفى بعض هواتف الاندرويد اللاخرى.

ومن خلال هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة معرفة هاتف Oppo بيشغل كم فريم وبدون استخدام برامج.

كما سأترك لكم فديوا أيضا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة معرفة الهاتف بيشغل كم فريم فى هواتف oppo وفى هواتف الاندرويد الاخرى وبدون استخدام برامج.

معرفة عدد الفريمات فى هواتف اوبو2023
معرفة عدد الفريمات فى هواتف اوبو2023

معرفة هاتف اوبو بيشغل كم فريم وبدون برامج2023

ومن أجل أن تعرف عدد الفريمات الخاصة بهاتف اوبو الموجود معك عليك اولا ان تقوم بتشغيل خيار خيارات المطورين،ومن أجل أن تقوم بتشغيل خيار المطور أو المطورين كل ما عليك هو الذهاب الى الاعدادات ،ثم حول الجهاز ،ثم الاصدار،ثم الضغط على رقم الاصدار 7مرات،وبعد تشغيل خيارات المطور،عليك بمتابعة الخطوات .
  1. الدخول على الاعدادات
  2. الدخول على اعدادات النظام
  3. الدخول على خيارات المطورين
  4. تشغيل الاختيار الموجود بجانب إظهار معدل إعادة التحميل
بعد ذالك سوف تلاحظ ظهور عدد باللون الاحمر فى اعلى شاشة الهاتف ناحيه الشمال،وهذا العدد هو عدد الفريمات التى يتم تشغيلها على الهاتف الخاص بك،وهى أما تكون عادتا 50فريم أو 60فريم أو 90فريم او 120 أو عدد آخر،وكما ذكرنا كلما ذاد عدد الفريمات فى الهاتف كان افضل.

وبهذة الطريقة يمكنك معرفة عدد الفريمات التى هى مسؤولة عن سرعة الالعاب فى الهاتف وعدم اللاج أو التقطيع أو البطئ أثناء اى لعبة من الالعاب فى هاتف اوبو الخاص بك،وفى هواتف الاندرويد وبدون استخدام برامج او تطبيقات من تطبيقات الاندرويد.
وجاء الان وقت مشاهدة الفديو الذى من خلالة سوف يمكنك معرفة عدد الفريم الخاص بهاتفك وبدون برامج،وهو من خلال اعدادات خيارات المطورين سواء فى هواتف اوبو او هواتف الاندرويد.

فديو شرح معرفة الهاتف كم فريم لهواتف اوبو2023



وهذة كانت اسهل وافضل طريقة فى معرفة عدد الفريمات فى هاتف الاندرويد او فى هواتف اوبو وبدون استخدام برامج او تطبيقات،واذا كان عندكم استفسار او تعليق يمكنكم كتابتة لناعلى موقع ومدونة فرى نت شو وسوف نقوم بالرد عليكم.



تعليقات

التنقل السريع