القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة منع التشغيل التلقائى للفديو على الفيسبوك 2023


التشغيل التلقائى للفيديوهات على الفيس بوك هى خاصية لايريدها البعض لو لم يكن الكل من مستخدمين الفيس بوك,والكل يعلم أن تشغيل هذة الخاصية يستهلك كثير من باقة الانترنت سواء كنت متصل من بيانات الهاتف او متصل من خلال شبكة الواى فاى ،ومن خلال هذا الموضوع سوف اشرح لكم طريقة ايقاف التشغيل التلقائى الفديو على الفيسبوك بعد آخر تحديث لعام 2022

ايقاف التشغيل التلقائى للفديو على الفيسبوك بعد التحديث الاخير2023
ايقاف التشغيل التلقائى للفديو على الفيسبوك بعد التحديث الاخير2023


طريقة ايقاف التشغيل التلقائى للفديو على الفيسبوك للاندرويد2023

كما ساترك لكم فديوا أيضا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا على الفيس بوك بعد التحديثات الأخيرة لعام 2022او2023.

وكل ما عليكم فعلة ياشباب من أجل أن تقوم بالغاء خاصية تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا على الفيس بوك هو متابعة تلك
الخطوات الآتية
  1. فتح تطبيق الفيس بوك
  2. الضغط على الثلاث شرطات الموجودين فى اعلى تطبيق الفيس بوك ناحية الشمال
  3. الضغط على الاعدادات والخصوصية
  4. الضغط على الاعدادات
  5. الضغط على الوسائط
  6. اختيار عدم تشغيل مقاطع الفديو تلقائيا مطلقا
وبعد وضع علامة صح داخل المربع الموجود بجانب عدم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا مطلقا تكون قد قمت بإيقاف تشغيل الفيديوهات تلقائيا على الفيس بوك.

كما يمكنك ايضا توفير بيانات الهاتف إذا قمت بتشغيل اختيار توفير البيانات الموجود فى نفس الصفحة التى قمت من خلالها بأيقاف تشغيل الفديوا تلقائيا والتى توفر لك البيانات بنسبة 40٪ من خلال تقليل جودة الفديو،وبعد وضع علامة صح فى المربع الموجود بجانب خيار توفير البيانات تكون قد قمت بتوفير 40٪من الانترنت الخاص بالهاتف.

واذا كنت تريد شرح عملى وتفصيلى لطريقة إيقاف تشغيل الفديو تلقائيا على الفيس بوك بعد التحديثات الأخيرة لهذا التطبيق يمكنك مشاهدة هذا الفيديو.

فديو شرح ايقاف تشغيل الفديوا تلقائيا على الفيس بوك 2023


والى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة ايقاف او تعطيل تشغيل الفديوا تلقائيا على تطبيق الفيسبوك بعد التحديث الاخيرلعام 2022او عام 2023.

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تعليقات

التنقل السريع