القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إلغاء شريط الاشعارات والهاتف مغلق فى هواتف اوبو اصدار اندرويد12


السلام عليكم ورحمه الله
لقد تم تغيير أشياء كثيرة فى هواتف اوبو فى إصدار اندرويد 12 وما فوق عن الاصدار القديم اندرويد11 الخاص بشركةoppo،ومن خلال هذا الموضوع سوف اشرح لكم طريقة إلغاء شريط الاشعارات أو درج الاشعارات أثناء قفل الشاشة فى هواتف اوبو من خلال الاصدار اندرويد12الجديد وما فوقة من اصدارات اخرى.


طريقة إلغاء شريط الاشعارات والهاتف مغلق فى هواتف اوبو اصدار اندرويد12
طريقة إلغاء شريط الاشعارات والهاتف مغلق فى هواتف اوبو اصدار اندرويد12


إلغاء درج الاشعارات أثناء قفل الشاشة لهاتفoppoاندرويد12

ولا يخفى علينا أن البعض من مستخدمى هواتف اوبو قد لايريدون استخدام هذة الميزة أو الخاصية التى من خلالها يمكن لأى شخص أن يرى الاشعارات الخاصة بالهاتف ,بل ويمكن تشغيل الداتا أو الواى فاى الخاصة بهاتف اوبو.

ومن هنا سوف اشرح لك طريقة إلغاء هذة الخاصية فى هواتف اوبو اصدار اندرويد 12الجديد وما فوقة من اصدارات اخرى منoppo.

ولكى يتم إلغاء خاصية اظهار الشريط العلوى أو درج الاشعارات أثناء قفل الشاشة فى هواتف اوبو عليك بمتابعة اوتنفيذ تلك الخطوات؟

وقبل أن أذكر لك الخطوات التى من خلالها يمكنك الغاء ظهور الشريط العلوى او درج الاشعارات فى هواتف اوبو والهاتف مغلق ,سوف اترك لكم فديو فى نهاية الموضوع بة شرح طريقة إلغاء سحب درج الاشعارات أثناء قفل الشاشة فى هواتف اوبو الاصدار الجديد وهو اصدار اندرويد 12 الجديد من اوبو.

وجاء الان وقت شرح الخطوات التى من خلالها سوف يمكنك الغاء هذة الخاصية وهى إلغاء سحب الشريط العلوى أثناء قفل الشاشة فى هواتف اوبو.

  1. الدخول على الاعدادات الخاصة بهاتف اوبو
  2. الضغط على الاشعارات وشريط الحالة
  3. الضغط على شاشة القفل
  4. إلغاء تشغيل الاختيار الموجود بجانب السحب إلى اسفل على شاشة القفل للوصول إلى درج الاشعارات

وبعد إلغاء تشغيل هذا الاختيار سوف تكون قد قمت بألغاء خاصية السحب إلى اسفل على شاشة القفل للوصول إلى درج الاشعارات فى هواتف Oppo فى اصدار اندرويد 12 وما فوق.

وللمزيد من الشرح والتوضيح بطريقة عملية هذا فديو بة شرح طريقة إلغاء تشغيل درج الاشعارات أثناء قفل الشاشة فى هواتف اوبو اصدار اندرويد12 وما فوق

فديو شرح طريقة إلغاء الشريط العلوى أثناء قفل الشاشةoppoاصدار اندرويد12




والى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة الغاء درج الاشعارات والهاتف مغلق فى هواتف اوبو الاصدار الجديد وهو اصدار اندرويد 12 وما فوق.


تعليقات

التنقل السريع