القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الاكواد الخاصة بهاتف اوبو 2022


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاكواد الخاصة بهواتفOppoهى اكواد مختصرة يمكنك من خلالها عمل ضبط مصنع أو يمكنك من خلالها معرفة مواصفات هاتف اوبو الخاص بك،أو يمكنك أن تحل اى مشكلة فى هاتف اوبو من خلال تلك الاكواد,وفى هذا الموضوع سوف اذكر لك أهم الاكواد التى يمكن أن تحتاجها فى هاتف اوبو الخاص بك.

اكواد هواتف الاندرويد 2022,اهم الاكواد السرية 2022,اكواد اوبو 2022,مجموعة اكواد لهواتف اوبو / كود oppo,اكواد الهاتف الاندرويد,اكواد,افضل 7 اكواد لهاتف الاندرويد,الاكواد السريه التي تعمل علي كافة هواتف الاندرويد,كود الهاتف,أكواد خاصة بهواتف أوبو,كود مسح بيانات الهاتف نهائيا قبل بيعه 2022
الاكواد الخاصة بهاتف اوبو 2022

اكواد هاتف oppoالجديدة2022

ومن خلال التالى سوف اذكر لكم أهم الأكواد التى من المؤكد أن تحتاجها فى هاتف اوبو الخاص بك،والتى تغني عن أشياء كثيرة مثل البحث فى الاعدادات الخاصة بهاتف اوبوا وغيرها من المميزات الاخرى.

الكود الاول

كود حل مشاكل الواى فاى فى هواتف اوبو

ومن خلال هذا الكود يمكنك حل جميع المشاكل الخاصة بشبكة الواى فاى فى هواتف oppo،والكود هو(#803#*)وبعد كتابة هذا الكود فى لوحة مفاتيح هاتف اوبو سوف يحل اى مشكلة فى شبكة الواى فاى الخاصة بهاتف اوبو وجعلها كأنها تستخدم لأول مرة.

الكود الثانى

وهو كود معرفة الفرجن والاصدار الخاص بهاتف اوبو,وهو من أهم الاكواد التى تحتاجها فى هاتف اوبو فى حالة إذا كنت سوف تعمل سوفت وير لهاتف اوبو الخاص بك ،والكود هو(#6776#*)وبعد كتابة هذا الكود فى لوحة مفاتيح هاتف اوبو سوف تظهر لك قائمة بها جميع المواصفات الخاصة بهاتف اوبو،مثل الاصدار والفرجن الخاص بالهاتف وجميع المعلومات الاخرى الخاصة بهاتف اوبو الموجود معك.

الكود الثالث

وهذا الكود خاص بحل جميع المشاكل الموجودة في هواتف اوبو ،والكود هو (#36446337#*) وبعد كتابة هذا الكود فى لوحة مفاتيح هاتف oppo سوف يحل لك اى مشكل موجود في هاتف اوبو الخاص بك ايضا

الكود الرابع

وهو الكود الذى من خلالة يمكنك عمل ضبط مصنع لهواتف اوبو،والكو د هو(#*8778#*)وبعد كتابة هذا الكود فى لوحة المفاتيح الخاصة بهاتف اوبو سوف يتم عمل ضبط مصنع لهاتفك وبكل سهولة ،دون أن تبحث عن الطريقة فى الاعدادات الخاصة بهاتف اوبو.

وهذة كانت اهم الاكواد الخاصة بهواتف اوبو اصدار اندرويد 12 التى قد تغنيك عن البحث والحلول لاى مشكلة تقابلك فى اى هاتف من هواتف شركة اوبو.

تعليقات

التنقل السريع