القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ذيادة زاكرة الرام فى هواتف شاومى2022


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد ظهرت ميزة جديدة فى الضبط أو الاعدادات الخاصة بهواتف شاومى أو هواتف ريدمى ،وهى ميزة زيادة الرام الخاص بهاتف شاومى أو هاتف ريدمى ،وهومن خلال الاعدادات الخاصه بالهاتف،بمعنى أن تفعيل هذة الخاصية لايحتاج الى اى برامج او تطبيقات خارجية ،بل من الاعدادات الخاصة بهاتف شاومى نفسة.

كيفية ذيادة زاكرة الرام فى هواتف شاومى2022
 كيفية ذيادة زاكرة الرام فى هواتف شاومى2022

كيفية زيادة الرامات فى هاتف شاومى اصدار اندرويد 12

وقبل أن اشرح لكم طريقة زيادة الرام فى هواتف شاومى أو هواتف ريدمى اقول لكم أننى سوف اترك لكم فديو فى نهاية الموضوع بة شرح طريقة زيادة رامات هاتف شاومى بدون برامج.

ولاكن إذا كنت تريد شرح الطريقة عن طريق القراءة فيمكنك متابعة تلك الخطوات التاليه التى من خلالها سوف يمكنك ذيادة الرام أو زاكرة الوصول العشوائى فى هواتف شاومى وبدون برامج.

  1. الدخول على الاعدادات الخاصة بهاتف شاومى أو هاتف ريدمى.
  2. الضغط على الاعدادات الإضافية.
  3. الضغط على توسيع الذاكرة.
  4. تشغيل الاختيار الموجود بجانب توسيع الذاكرة
  5. الضغط على إعادة تشغيل
وبعد اكتمال هذة الخطوات لابد من إعادة تشغيل الجهاز لتطبيق التغييرات.

وبعد إعادة تشغيل هاتف شاومى لكى يتم تنفيذ خطوة اوميزة ذيادة رام الهاتف ،كل ما عليك لكى تتأكد أنة تم ذيادة رام هاتفك أو تم ذيادة زاكرة الوصول العشوائي لهاتف شاومى أو هاتف ريدمى عليك بمتابعة تلك الخطوات الاخرى.
  1. الدخول على الاعدادات الخاصة بهواتف شاومى.
  2. الدخول على حول الهاتف.
  3. الضغط على جميع المواصفات.
بعد ذالك سوف تلاحظ أنة مكتوب اسفل ذاكرة رام أنة تم زيادة الرام فى هاتف شاومى2جيجا بايت, بمعنى إذا كانت الرام الموجودة فى هاتف شاومى الخاص بك 6جيجا بايت سوف تلاحظ أنها اصبحت8جيجا بايت أو سوف ستلاحظ أنة مكتوب 6جيجا ثم علامة ذائد ثم 2جيجا رام.

فديو شرح طريقة زيادة الرام فى هاتف شاومى2022



ومن خلال هذه الطريقة يمكنك ذيادة الرام أو ذاكرة الوصول العشوائي فى هاتف شاومى أو هاتف ريدمى وبدون استخدام برامج او تطبيقات نهائيا.

تعليقات

التنقل السريع