القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة لزيادة متابعين برنامج الكواي kwai 2022


اولا وقبل اي شى يجب عليك ان تعرف قبل معرفة زيادة المتابعين على الكواى ،ما هوتطبيق كواى ،وهو تطبيق لمشاركة مقاطع الفديو الصغيرة ،ويمكنك الربح منة بعد شروط معينة يحددها  التطبيق،وبعدها يمكنك جنى المال من هذا التطبيق ولاكن ليس من إعلانات kwai بل من محتواك فقط ،ويوجد العديد من الشباب ومنشئين المحتوى المبتدئين على برنامج كواى فى البحث عن زيادة عدد المتابعين الخاصة بهم بشكل اسرع،وفى هذا الموضوع سوف اذكرلك أفضل الطرق التى تجعلك تحصل على متابعين حقيقين وبطريقة مجانية تماما وفى وقت قصير جدا.

وقد انتشر تطبيق الكواى مؤخرا بكثرة عدد مستخدمية حيث قام عدد كبيربتنزيل او تحميل برنامج كواى من متجر جوجل بلاى الخاص بهواتف الاندرويد  ومن البلاى ستورالخاص بهواتف الايفون،ولاكن التطبيق واحد لان البعض عندما يريد تنزيل التطبيق بيكتب فى البحث كواي الذهبى.

زيادة متابعين كواى 2022
 افضل طرق زيادة متابعين برنامج الكواي kwai 2022



زيادة المتابعين على برنامج الكواى2022




وافضل طريقة هى التى قمت بتجربتها وهى الطريقة التى قمت بتجربتها انا شخصيا فى الحصول على عدد كبير من المتابعين،وبدون برامج او اى شئ،وهو من خلال طريقة عادية جدا من السهل على الجميع تجربتها،وهى عندما تقوم بالتسجيل لأول مرة فى برنامج الكواى سوف تلاحظ انة يوجد عندك متابع واحد.


وهذا المتابع يا شباب بيكون تبع إدارة تطبيق كواى،فكل ما عليك للحصول على متابعيين حقيقيين لك على برنامج كواى،هو بعد الضغط  على المتابع الموجود عندك سوف تلاحظ انة يوجد عدد كبير من الأشخاص الذين يمكنك أن تعمل لهم متابعة.


وبعد أن تعمل لهم متابعة سوف يردون لك المتابعة فى الحال وهذا عن تجربتي الشخصية يا شباب،لأن برنامج كواى يختلف عن تطبيق اليوتيوب بكثير،وخصوصا فى الحصول على المتابعين.


بمعنى انك لكى تحصل على متابعين على كواي فأن تطبيق كواى او برنامج كواى بيساعد اى شخص جديد على التطبيق فى الحصول على متابعيين وفى وقت قياسى جدا.


ولك أن تعرف ان الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم فى برنامج kwai هو 5000 متابع،ولك حد معين فى اليوم لعدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم وهو على حسب تجربتي ما يعادل 100مشترك فى اليوم.


ولاكن لا عدد محدود للأشخاص الذين يمكنهم متابعتك،بمعنى انة يمكن أن يتابعك فى اليوم اكبر عدد ممكن من الاشخاص،وعند بلوغك للحد الأقصى من الأشخاص الذين تعمل لهم متابعة لكى يردون لك المتابعة يمكن أن تتابع الأشخاص مرة اخرى بعد مرور 24ساعة.


بمعنى انة اذا بلغت الحد الحد الاقصى من المتابعين فى اليوم يمكنك الانتظار لليوم الثانى لمتابعة أشخاص جدد لكى يتابعوك،وكما زكرت لكم بمجرد ما تعمل متابعة لأى شخص يرد المتابعة لك فى الحال،وهذا محبب جدا عند ادارة تطبيق كواى،بعكس اليوتيوب لايريد تبادل الاشتركات او المتابعين.


ولكنى سوف اقول لك على شئ مهم جدا ومن خلال تجربتي وهو عند متابعة الأشخاص لاتتبع الا الأشخاص الذين بمكنهم مشاهدة المحتوى الخاص بك على برنامج كواى،بمعنى اذا كان محتواك تقنى فكل ما عليك ان تبحث عن اى منشئ محتوى تقنى عندة عدد كبير من المتابعين على تطبيق كواى،ومن ثم تعمل متابعة لأكثر عدد من المتابعين لهذا الشخص وبالتالي عندما يردون لك المتابعة سوف يشاهدون الفديوهات الخاصة بك على برنامج كواى لأنهم أشخاص كانوا يتابعون منشئ محتوى بيعمل نفس المحتوى الخاص بك ،وبالتالي تكون قد ضريت عصفورين بحجر واحد .

كما يوجد طريقة اخرى لزيادة عدد المتابعين على تطبيق كواى وهى من خلال يبرنامج حديث ولاكنى لم اقم بتجربتة لان الطريقة الاولى والعادية التى شرحتها لكم قد نجحت معى بنسبة مأة فى المأة،ولاكن اذا كنت تريد تجريت هذا التطبيق فلابأس بذالك،والتطبيق موجود على متجر جوجل بلاى،فكل ما عليك هوالكتابة فى البحث الخاص بمتجر بلاى وكتابة تطكبيق زيادة المتابعين على تطبيق الكواى

تعليقات

التنقل السريع