القائمة الرئيسية

الصفحات


خدمة اتصالات كاش هى من أفضل الخدمات الموجودة من شركة اتصالات مصر،مثلها كمثل باقى خدمات كاش الأخرى،ويمكن الاشتراك فيها بشكل مجانى تماما بل وتتميز بكثير من المميزات والخدمات التى سوف نذكرها لكم فى موضوعنا هذا مث شرح جميع اكواد اتصالات كاش وغيرها من المميزات مثل سحب اتصالات كاش من فوري.

جميع الأكواد الخاصة بخدمة اتصالات كاش 2022
 جميع اكواد اتصالات كاش  2022



طريقة الاشتراك فى خدمة اتصالات كاش 2022


وكل ما عليك عملة من أجل الأشتراك فى خدمة اتصالات كاش ان تقوم بالذهب إلى أقرب فرع من فروع اتصالات ومعك بطاقة الرقم القومي الخاصة بك مع التأكد من ان الرقم او الشريحة التى تريد أن تشغل عليها خدمة اتصالات كاش ان تكون مسجلة بأسمك لدى شركة اتصالات وليست بأسم شخص اخر.


كود تغيير الرقم السرى فى خدمة اتصالات كاش 2022


ويمكنك تغيير رقمك السرى فى خدمة اتصالات كاش عن طريق الاتصال على الكود(#8*777*)ثم إدخال الرقم السرى القديم وبعدها يمكنك تغيير الرقم السرى الخاص بك فى خدمة اتصالات كاش.

كود معرفة الرصيد فى محفظة اتصالات كاش 2022


ويمكنك معرفة رصيدك فى خدمة اتصالات كاش عن طريق الكود(#4*777*)وهذ هو الكود الذى يمكنك من خلالة معرفة رصيد محفظة اتصالات.

كود تحويل الأموال من اتصالات كاش لرقم اخر


ويمكنك إرسال أموال من رقمك المشترك بة فى خدمة اتصالات كاش إلى رقم آخر اتصالات عن طريق الكود (#1*777*)لاكن بشرط أن يكون الرقم الاخر مشترك فى خدمة اتصالات كاش ايضا.

وبعد الاتصال على الكود سوف يطلب منك إدخال الرقم السرى الخاص فى خدمة اتصالات كاش،ثم سوف يطلب منك إدخال رقم المبلغ الذى تريد تحويلة لرقم الاخر،وبعد ها يمكنك إدخال الرقم الذى تريد تحويل الأموال لة.

وسوف تعيد ادخال رقم الشخص الذى تريدتحويل الأموال لة،وبعدها سوف يقول لك لتأكيد العملية ادخل رقم 1وبعدها سوف يتم تحويل الأموال لشخص الذى تريد تحويل الأموال لة،وسوف تأتيك رسالة نصية على رقمك بأن عملية التحويل تمت بنجاح.

ويمكنك تحويل اموال مايصل إلى 30000جنية مصرى فى اليوم الواحد،واقصى مبلغ يمكنك ان تدعة فى محفظتك هو 50الف جنية مصرى.

وتكلفة تحويل الأموال إلى شخص اخر تكون مجانية ولا يوجد عليها اى رسوم او خصومات.


كود الحصول على كارت الشراء اونلاين من اتصالات كاش


ويمكنك الحصول على كارت الشراء اونلاين من خدمة اتصالات كاش عن طريق الاتصال على الكود (#6*777*)ثم إدخال قيمة المبلغ الخاص بالشئ الذى تريد شراءة من على الانترنت،ثم إدخال الرقم السرى الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش،

وبعد إدخال رقمك السرى سوف يقول لك لتأكيد العملية اضغط الرقم 1،وبعد ذالك سوف تأتيك رسالة بجميع تفاصيل الكارت الذى يمكنك شراء اى شئ بة من على الانترنت.


كود شحن الرصيد من اتصالات كاش 2022


ويمكنك شحن رصيد من محفظة اتصالات كاش الخاصة بك عن طريق الاتصال على الكود(#2*777*)ثم متابعة باقى الخطوات.

كود سحب الأموال الخاصة بأتصالات كاش من ماكينة ATM


ويمكنك سحب الأموال من محفظة اتصالات كاش عن طريق ماكينة ATM عن طريق الاتصال على الكود(#3*777*) ثم إدخال الرقم السرى الخاص بك فى محفظة اتصالات كاش،ثم إدخال المبلغ الذى تريد سحبة من محفظة اتصالات كاش ،ثم سوف تأتيك رسالة بها رقم سرى مؤقت،بعد ذالك سوف تذهب إلى ماكينة الصراف الآلي التابعة للبنوك التالية

والماكينات التى يمكنك سحب فلوس محفظة اتصالات كاش منها تكون تابعة للبنوك الاتية.

بنك مصر،بنك الإسكندرية، البنك الاهلى،بنك الإسكان والتعمير،بنك عودة، البنك الاهلى المتحد،بنك قناة السويس، المصرف المتحد،بنك قطر الوطنى،بنك القاهرة،البنك التجارى الدولى.

وهذة هى البنوك التى يمكنك سحب فلوس محفظة اتصالات كاش منها من خلال مكيناتATMالخاصة بها.

بعد ذالك سوف تذهب إلى أقرب ماكينة ATM تكون تابعة لأى بنك من البنوك الذى ذكرناها،و بعد ذالك سوف تختار خدمات بدون بطاقة بنكية واختيار سحب وفى هذة الحالة يجب عليك إدخال الرقم المؤقت الذى جاء لك فى رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بك والمبلغ الذى تريد سحبة،وإدخال رقم الموبايل، ولاكن يوجد رسوم سحب من الماكينة وهى 1جنية كحد أدنى للسحب.

وبهذا نكون قد انتهينا من شرح جميع الأكواد الخاصة بخدمة اتصالات كاش وبشرح طريقة التعامل مع كل كود من الأكواد الخاصة بخدمة اتصالات كاش.

وإذا كان عندكم اى سؤال او استفسار يمكنكم كتابتة فى التعليقات وسوف نقوم بالرد على جميع الأسئلة فى أقرب وقت ممكن،ولاتنسو زيارة موقعنا الفريد والمتميز وهو موقع ومدونة فرى نت شو.

تعليقات

التنقل السريع