القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة لزيادة المشاهدات على كواى2022

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يبحث الكثير من صناع المحتوى فى هذة الايام عن طريقة لزيادة عدد المشاهدات على تطبيق كواى،لأن الجميع يلاحظ قلة المشاهدات على كواى فى هذة الايام،والكل يعلم أن تطبيق كواى هو تطبيق لمقاطع الفديو الكثيرة التى كانت من قبل لاتتعدى30ثانية ثم ازداد مدة الفديو إلى 1دقيقة الى أن ازداد بعد التحديث الأخير الى 5دقائق بعد التحديث الأخير لتطبيق 2022.


طريقة زيادة عدد المشاهدات على تطبيق كواى2022
طريقة زيادة عدد المشاهدات على تطبيق كواى2022


طريقة زيادة عدد المشاهدات على تطبيق كواى2022


وفى هذا الشرح ياشباب سوف اشرح لك أفضل وأسهل طريقة لزيادة المشاهدات الخاصة بفديوهاتك على تطبيق كواى،وهذة الطريقة انا مجربها شخصيا وهى طريقة ناجحة جدا،ومن اجل ان تجرب هذة الطريقة كل ما عليك هو متابعة هذة الخطوات.

1- فتح تطبيق كواى

2- الضغط على علامة حسابك الشخصى على تطبيق كواى.

3- فتح اى فديو من فديوهاتك التى تريد أن تزيد مشاهدتة.

4- الضغط على علامة السهم المقلوب او الاكسبلور.

4- الضغط على دعوة إلى ثنائى.

5- ضع علامة بجانب اكثر عدد من المتابعين الخاصين بك على تطبيق كواى.

6- وبعد اختيار اكبر عدد من المتابعين اضغط على دعوة الموجودة فى اسفل الشاشة ناحية الشمال.

بعد ذالك سوف يقول لك ان الدعوة تمت بنجاح،وهذا معناة أن جميع المتابعين الذين ارسلت لهم دعوة بعمل فديو ثنائى سوف يقومون بفتح الفديو الذى ارسلتة لهم عبر الرسالة،وبالتالي هذة الطريقة سوف تزيد عدد المشاهدات الخاصة بهذا الفديو.

ويمكنك تطبيق هذة الطريقة على جميع الفديوهات الخاصة بك على تطبيق كواى،وكما قلت لكم فى اول الموضوع ان هذة الطريقة انا مجربها وهى ناجحة تماما فى زيادة عدد المشاهدات على الفديوهات الخاصة بى على تطبيق كواى.

ويمكنك زيارة حسابى على تطبيق كواى لمشاهدة الفديوهات الخاصى بى والتى اشرح فيها جميع طرق زيادة المشاهدات على تطبيق كواى،وفيديوهات أخرى كثيرة لشرح تطبيق كواى،فقط كل ما عليك هو الضغط على هذا الرابط الخاص بحسابى او بقناتى على تطبيق كواى من هنا او الذهاب لتطبيق والبحث عن حسابى على التطبيق وهوhany kandel77 ثم تضغط على متابعة ليصلك كل ما هوجديد لفديوهاتى على تطبيق كواى.

تعليقات

التنقل السريع