القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة لتسريع الهاتف بدون برامج 2022


طريقة تسريع الهاتف بدون برامج او تطبيقات هى طريقة يبحث عنها الكثيرين من الأشخاص الذين يعانون من بطئ الهاتف سواء فى الاصدارات القديمة او الإصدارات الجديد من هواتف الاندرويد،وفى شرحنا هذا سوف اقول لك على افضل طريقة لتسريع هواتف الاندرويد بدون برامج ومن خلال خطوات بسيطة للغاية.


طريقة تسريع الهاتف بدون تطبيقات 2022
 أسهل طريقة لتسريع الهاتف بدون برامج 2022

طريقة تسريع هاتف الاندرويد بدون تطبيقات

ولا يخفى علينا انة يوجد بعض الهواتف ذو إمكانيات ضعيفة مثل ضعف الرام وضعف المعالج وهذا ما يسبب بعض التهنيج للهاتف ولاكن بعد تنفيذ هذا الشرح سوف تلاحظ انة يوجد اختلاف كبير فى سرعة هاتفك.


ومن اجل ان تقوم بتسريع هاتفك لأكثر من ضعف ما عليك إلا عمل بعض الخطوات القليلة والتى لاتحتاج منك الى تثبيت اى برامج اوتطبيقات،وهو من خلال خيارات المطور الخاص بهاتفك وتنفيذ هذة الخطوات.


1- الدخول على الضبط.

2- الدخول على حول الهاتف.

3- الدخول على معلومات البرنامج.

4- الضغط على رقم الإصدار سبع مرات إلى أن يتم تفعيل وضع خيارات المطور.

5- الرجوع خطوة للوراء لدخول على خيارات المطور الموجود فى نهاية قائمة الضبط

6- بعد الدخول على خيارات المطور كل ما عليك هو تغير الاختيارات التالية

• حجم الرسوم المتحركة لنافذة

وبعد الدخول على هذا الاختيار سوف تجد بعض الخيارات،فكل ما عليك ان تختار حجم الرسوم المتحركة x5.0


• حجم الرسوم المتحركة للنقل

وبعد الدخول على هذا الاختيار سوف تجد أيضا بعض من الخيارات التى يمكنك تحديد اى واحدة منهم وسوف تختار حجم الرسوم المتحركة x5.


• طول مدة الرسوم المتحركة

وبعد الدخول على هذا الاختيار سوف تلاحظ انة يوجد العديد من الخيارات وسوف تختار منها هذا الاختيار وهو حجم الرسوم المتحركة x5.

فديو شرح طريقة تسريع الهاتف بدون استخدام برامج



وبعد عمل هذة الخطوات البسطة سوف تلاحظ ان هاتفك أصبح اسرع بكثير من ذى قبل وبدون استخدام اى برنامج من برامج تسريع الهاتف،ويمكنك تطبيق هذة الخطوات على اى هاتف او اى موبايل من نوع أندرويد، سواء كانت هواتف سامسونج او هواتف اوبو او هواتف شاومى او هواتف ريدمى او هواتف هواوى وكثير من هواتف الاندرويد الأخرى.



وهذة تجربتي الشخصية فى أسهل وأفضل طريقة لتسريع الهاتف وبدون برامج، بل من الاعدادات الخاصة بهاتفك والتى يمكنك تغييرها بكل سهولة.

والى هنا يكون انتهى موضوعنا حول طريقة تسريع الهاتف وبدون ما نستخدم اى تطبيق،ولو كان عندك اى أسئلة يمكنك مراسلتنا وسوف نجيب على جميع الأسئلة ان شاء اللة.

تعليقات

التنقل السريع