القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تجديد دومين جودادى بأقل تكلفة 2022


من المعروف انة عند حجز دومين من شركة جودادى يكون لة مدة معينة او مدة محدودة وتنتهى صلاحية هذا الدومين،بمعنى انة يمكنك تأجير هذا النطاق أو الدومين لمدة سنة أو او اثنين إلى خمس سنوات،وبعد الانتهاء من مدة تأجير الدومين أو النطاق لابد من إعادة تجديدة مرة أخرى، والا سوف تفقد الارشفة الخاصة بهذا الدومين أو بهذا النطاق.

ومن أشهر شركات الدومينات أو النطاقات المعروفة هى شركة جودادى وشركة نيم شب،ولاكن فى شرحنا هذا سوف أجعلك تجدد دومين جودادى بأقل سعر أو بأقل تكلفة وبطريقة شرعية.


طريقة تجديد دومين جودادى بأقل من السعر الاساسى2022
طريقة تجديد دومين جودادى بأقل تكلفة 2022


كيفية تجديد الدومين من شركة جودادى 2022


ولكى تقوم بعميلة تجديد اسم النطاق الخاص بموقعك أو الدومين الخاص بك الذى قمت بتأجيرة من شركة جودادى بأقل تكلفة غير سعر تجديد الدومين الاصلى كل ما عليك هو متابعة الخطوات التالية

1- الدخول على موقع جودادى بالأيميل الذى سجلت بة اول مرة على موقع جودادى الخاص بأسم النطاق الذى تريد تجديدة ،سواء ايميل حسابك على جوجل أو بحسابك على الفيس بوك، أو اذا كنت قمت بالتسجيل من خلال عمل يوزر نيم و باسورد يمكنك إدخالها.

2- الضغط على  منتجاتى.

2- اختيار My Renewals أو التجديد والفلترة.

3- اختيار الدومين الذى تريد تجديدة بالتحديد فى المربع بعلامة صح الموجود بجانب اسم الدومين.

4- الضغط على المربع المكتوب بداخلة Renew Now أو التجديد.

5- سوف تقوم بتحديد مدة تأجير الدومين،إما سنة أو سنتين أو أكثر من ذالك.

ولاكن معظمنا يقوم بتجديد الدومين لمدة عام واحد والذى يكون سعرة حوالى 18.99$.

وجاء الوقت الأن لكى تقوم بتخفيض سعر الدومين وهى الطريقة الجديدة التى لم يعرفها أحد إلا القليل بعد تحديثات 2021،وهى قبل أن تضغط على Complete purchase أو الدفع الان،يجب عليك عمل هذة الخطوات.


وهى الضغط كلك يمين بذر الفأرة أو الماوس على كلمة جودادى الموجودة فى اعلى الصفحة كما بالصورة


طريقة تجديد دومين جودادى بأقل من السعر الاساسى 2022


ثم اختيار فتح ارتباط فى نافذة جديدة وبعد فتح صفحة جديدة لموقع جودادى سوف تقوم بالنزول على أسفل موقع جودادى وتقوم بتحويل العملة إلى INR وهى عملة الخاصة بالروبية الهندية الخاصة بدولة الهند.

وبعد تغيير العملة إلى الروبية الهندية تذهب إلى الصفحة الأولى التى بها سعر الدومين وطريقة الدفع ثم عمل ريفرش لها أو إعادة تحميل وهو عن طريق الضغط على علامة السهم الدائر الموجود فى اعلى المتصفح.

و سوف تلاحظ انة تم تغيير سعر تجديد الدومين إلى 811 من الروبية الهندية وهى ما تعادل فى حدود 210جنية مصرى بدل 282 جنيه مصرى.

وبهذا تكون قد قمت بتوفير فى حدود 70جنيها مصريا،

بعد ذالك تقوم بأدخال بيانات الفيزا أو الماستر كارد الخاصة بك أو اذا كنت سوف تقوم بالدفع من خلال خدمة فودافون كاش فيجب عليك إدخال بيانات الكارت.

ومن ثم تقوم بأعمال عملية الدفع


كما يوجد طريقة أخرى لتخفيض تجديد سعر الدومين من جودادى وهى عن طريق المراسلة أو الدردشة مع خدمة عملاء شركة جودادى وهى عن طريق الضغط على الكلمة الموجودة فى أسفل الموقع الخاصة بالدردشة مع خدمة عملاء شركة جودادى.

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تجديد دومين جوداداى وبأقل سعر عن السعر الاساسى وبأسهل الطرق واذا كان عندك اى استفسار اكتبة لنا وسنجيب علية فى اقرب وقت.

تعليقات

التنقل السريع