القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض شاشة الهاتف على تلفزيون توشيبا،وبدون برامج 2022ِ


طريقة عرض شاشة الموبايل على التلفزيون أو الشاشة أصبح من اسهل الأشياء بعد تقدم التكنولوجيا، وفى هذا الموضوع سوف أشرح لك طريق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون استخدام برامج ،وهو من خلال عرض شاشة هواتف سامسونج على تلفزيونات توشيبا التى تشتغل بنظام الاسمارت أو بنظام الاندرويد.



ازاى اعرض شاشة الهاتف على التلفزيون بدون برامج 2022
عرض شاشة الهاتف على تلفزيون توشيبا،وبدون برامج 2022ِ


كيفية إظهار شاشة الهاتف على التلفاز وبدون برامج 2022

ومن أجل أن تقوم بأظهار أو عرض شاشة الهاتف على التلفاز وبدون استخدام أى تطبيق او برنامج فسوف تكون الطريقة اسهل ما يمكن ،وهذا الشرح خاص بتلفذيونات توشيبا أو شاشات توشيبا التى التى تشتغل بخاصية الاسمارت أو الاسمارت أندرويد.

وسوف يكون شرح من خلال عرض شاشة هاتف سامسونج جالكسى على تلفزيون توشيبا وبدون برامج ،فكل ما عليك عملة هو متابعة هذة الخطوات.

ولاكن قبل تنفيذ هذة الخطوات لابد وان يكون التلفزيون والهاتف متصل بشبكة الانترنت، وأن تكون شبكة الواى فاى المتصلة بالتلفاز تكون هى نفس الشبكة المتصلة على الهاتف،ثم بعد ذالك عليك بمتابعة هذة الخطوات.

1- فتح تلفزيون توشيبا الخاص بك على أن يكون فى وضع الاستعداد.

2- الضغط على ذر APPS الموجود فى اعلى الريموت كنترول الخاص بشاشة توشيبا.

3- سوف تختار من بين التطبيقات المربع المرسوم بداخلة تلفزيون وبجانبة موبايل والمقصود بة screen mirroring.

4- سحب الشريط العلوى الموجود فى هاتف سامسونج جالكسى،ومن ثم سوف تضغط على الأيقونة المكتوب أسفلها smart view ،وبعد الضغط على هذة الايقونة سوف يتم البحث عن اسم التلفزيون الخاص بك.

5- سوف يقول لك حدد جهاذ ادناة لعرض شاشة هاتفك أو تشغيل المحتوى.

6- سوف تقوم بأختيار اسم التلفزيون الخاص بك والمكتوب اسفلة شاشة الموبايل معكوسة ومن ثم الضغط علية.

7- سوف تظهر لك قائمة فى أسفل شاشة الهاتف تقول لك هل تريد بدء الانعكاس باستخدام smart view،وسوف تضغط على البدء الأن.

بعد ذالك سوف تلاحظ انة تم تغيير الكتابة الموجودة على تلفزيون توشيبا من انتظر حتى يتم توصيل الجهاز الخارجى إلى إنشاء اتصال ومن ثم سوف تلاحظ ان شاشة هاتفك تم عرضها على تلفزيون توشيبا الخاص بك بكل سهولة وبدون استخدام أى من التطبيقات أو البرامج الخاصة بربط شاشة الهاتف على التلفاز.

ومن الممكن أيضا من خلال الخاصية الموجودة فى هواتف سامسونج وهى خاصية smart view أن يتم الاتصال وعرض شاشة هاتفك على أى تلفزيون اخر غير تلفزيون توشيبا مثل شاشات أو تلفزيونات سامسونج او LG.


واذا كنت تريد شرح طريقة تشغيل الموبايل على الشاشة بطريقة مرئية وعملية يمكنك مشاهدة هذا الفديو التالى

فديو شرح طريقة عرض شاشة الموبايل على التلفاز



وبهذا يكون قد انتهى موضوعنا عن شرح طريقة عرض شاشة هاتف سامسونج جالكسى على تلفزيون توشيبا سمارت الجديد فول اتش دى أو الذى يدعم تقنية ال 4k،وبدون استخدام برامج.

وفى النهاية نتمنى أننا قد وفقنا فى شرح طريقة تشغيل شاشة الهاتف على تلفزيون توشيبا،واذا كان عندكم أى أسئلة أو استفسارات يمكنكم كتابتة فى التعليقات وسوف نجيب على جميع الأسئلة بمشيئة الرحمن.

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تعليقات

التنقل السريع