القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة الفرق بين مميزات انشاء مدونة بلوجر ووردبريس 2022


معرفة الفرق بين انشاء مدونة بلوجر و وردبريس شئ مهم جدا عليك معرفتة اذا كنت من الذين يفكرون فى الربح من الانترنت,وخصوصا الربح من المواقع مثل الويردبريس والمدونات مثل مدونات بلوجر التابعة لشركة جوجل,وفى هذا الموضوع سوف أشرح لك وجة المقارنة بين العمل على مدونات بلوجر ومواقع الووردبريس وأيهما سوف يكون الأختيار الافضل لك فى المستقبل.


الفرق بين بلوجر والورد بريس
الفرق بين وررد بريس وبلوجر2022


الفرق بين الووردبريس وبلوجر وما الافضل للربح بعد تجربتى الشخصية


عليك ان تعرف اولا انة اذا كنت سوف تعمل موقع لك على بلوجر أو ويردبريس فأن الشركة التى سوف تربح منها هى شركة واحدة وهى شركة جوجل ادسنس التابعة لشركة جوجل,ولاكن بعد تجربتى الشخصية فأنا أقول لك انة يوجد فرق بين الربح من مدونات بلوجر وبين الربح من مواقع الوويردبريس ,والفرق يكون كالأتى

فرق المميزات بين بلوجر والوويردبريس

العمل على الووردبريس

1- يمكنك التحكم الكامل فى اعدادات الوويردبريس
بمعنى أنة اذا كنت من الأشخاص الذين قرروا العمل على مواقع الووردبريس سوف يمكنك التحكم الكامل فى اعدادات موقع ويردبريس أو بلوحة التحكم الخاصة بموقعك.

2- حجز استضافة
بمعنى أنة اذا كنت من الذين سوف يعملون على مواقع الورد بريس فلابد من شراء استضافة,ولاكن هذة الاستضافة لها مميزات تتيح لك المزيد من المميزات للعمل على موقع ويردبريس

3- توافر قوالب الوردبريس المناسبة مهما كان محتوى العمل على ووردبريس
بمعنى أنة اذا كنت من الذين يريدون العمل على مواقع الويردبريس فأنة يمكنك العثور على القالب أو الشكل المناسب لموقعك مهما كان المحتوى التابع لك أو الذى سوف تتكلم عنة على موقعك الالكترونى

4- إتاحة الكتابة باللغة العربية فى عناوين اليو ار ال الخاصة بالووردبريس
بمعنى أنة يمكنك الكتابة باللغة العربية فى عناوين يو ار ال الخاصة بك فى المواضيع على الويرد بريس,وهذا يساعد موقعك فى انتشار المواضيع الخاصة بك بشكل كبير.

العمل على بلوجر

1-يمكنك العمل على بلوجر بشكل مجانى
بمعنى أنة يمكنك العمل على منصة بلوجر بشكل مجانى تماما,عكس الويردبريس ,فأنة لابد من شراء دومين واستضافة.

2-عدم إتاحة الكتابة باللغة العربية فى عناوين يو اي ال الخاص بالمواضيع
بمعنى أنة لايمكنك الكتابة باللغة العربية فى عناوين يو ار ال الخاصة بالمقال أو الموضوع الخاص بك مما يساعد فى نشر المقال بطريقة اسرع من المقالات التى يكون عنوان ال يو ار ال الخاص بها باللغة الإنجليزية.


3-العمل على منصة بلوجر يحتاج إلى مهارات عالية
بمعنى أنة اذا كنت مقبل على العمل على منصة بلوجر فأنة لابد وأن تكون على دراية كبيرة من البرمجة عكس الورد بريس فأنة يمكنك العمل علية والر بح منة حتى واذا كنت مبتدأ فى مجال الربح من المواقع.

4-ما يميز بلوجر انة يمكنك من حماية موقعك بشكل مجانى
بمعنى أنة يمكن اذا اردت ان تعمل على بلوجر فأن جوجل سوف تتولى حماية موقعك بشكل كامل وبطريقة مجانية عكس العمل على موقع الوردبريس فأنة لا يمكنك من حماية موقعك إلا بمميزات مدفوعة.

وفى النهاية أقول لك وهذا هى وجهة نظرى الخاصة اذا كنت من الأشخاص المبتدأين الذين يريدون الربح من العمل على المواقع فأنا ارشح لك وأفضل لك العمل على ووردبريس لما بة من مميزات حالية ومسنقبلية أيضا ,لأن الكثير من المدونين وأصحاب المواقع الذين كانوا يعملون على منصة بلوجر قد قاموا بنقل الدومين والمواضيع الخاصة بهم على وردبريس.

وهذا لا يمنع أن العمل على بلوجر يمكنك الربح منة,خاصة واذا كنت لا تملك المال لشراء دومين واستضافة فأنا أقول لك أنة فى هذة الحالة يمكنك العمل على منصة بلوجر ولاكن فى المستقبل أفضل لك العمل على وردبريس لما بة من المميزات التى تمكنك وتساعدك فى الربح من العمل على المواقع بشكل أسرع عن العمل على منصة بلوجر.

وفى النهاية نتمنى التوفيق والنجاح للجميع سواء اردت ان تعمل وتربح من منصة بلوجر أو الوردبريس.

تعليقات

التنقل السريع