القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة الخط بأسم مين فى شبكة اورنج 2022


طريقة معرفة الخط بأسم مين فى شبكة اورنج أو موبينيل سابقا من أهم الأشياء التى يهتم أو يبحث عنها العميل فى شبكة اورنج أو مو بينيل سابقا وكذلك الشركات الأخرى مثل شبكة اتصالات أو شبكة فودافون أو شبكة وى يهتم العميل بمعرفة التأكد اذا كان الخط أو الشريحة الخاصة بة مسجلة بأسمة لدى الشركة ام لا ،وفى هذا الموضوع سوف اوضح لكم طريقة معرفة اذا كان خط شبكة اورنج متسجل بأسمك ام لا.


معرفة الخط باسم مين فى شبكة اورنج او موبينيل
طريقة معرفة الخط بأسم مين فى شبكة اورنج 2022


طريقة معرفة الخط أو الشريحة متسجلة بأسم مين اورنج 2022


وفى شرحنا اليوم ياشباب وهو طريقة معرفة الخط أو الشريحة متسجلة باسم مين فى شبكة اورنج أو موبينيل سابقا يوجد طريقتين لمعرفة الخط أو الشريحة بأسم مين فى شبكة اورنج، وهما الطريقتين الذى انا افضلهم شخصيا لمعرفة الخط أو الشريحة مسجلة بأسم مين فى شبكة اورنج.

وسوف أشرح لك كل طريقة بشكل تفصيلى لكى اوصل لك المعلومة بشكل صحيح ،وسوف أقول لك على الطريقة التى هى اضمن وأفضل من الطريقة الأخرى وبعدها سوف يكون لك حرية الاختيار.

الطريقة الأولى التى من خلالها سوف يمكنك معرفة الشريحة أو الخط بأسم مين فى شبكة اورنج هى من خلال تطبيق تروكولر ولاكن عليك معرفة انة لا يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق إلا إذا كنت متصل بالأنترنت ويمكنك الحصول على هذا التطبيق وتثبيتة على هاتفك من متجر جوجل بلاى من هنا

وبعد تثبيت تطبيق تروكولر على هاتفك الاندرويد يمكنك السماح لة بالدخول إلى جهات الاتصال والوسائط الخاصة بك وجعلة هو الطر يقة الإفتراضية والأولى لجهات الاتصال على هاتفك.

وبعد ذالك كل ما عليك لمعرفة اذا كانت الشريحة أو الخط متسجل بأسمك فى شبكة اورنج ام لا أن تقوم بنقل الشريحة الخاصة بك إلى أى هاتف آخر ومن ثم الاتصال على رقم هاتفك من خلال تطبيق تروكولر وأثناء الاتصال على رقم هاتفك سوف يظهر لك اذا كانت الشريحة مسجلة بأسمك فى شبكة اورنج ام لا.

ولاكن يا شباب هذة الطريقة انا لا أفضلها فى معرفة الخط بأسم مين فى شبكة اورنج لأنها ليست دقيقة أو أكيدة مثل الطريقة الثانية التى سوف اشر حها لك، ولاكنى شرحتها لك من باب المعرفة ولك حرية الاختيار.


الطريقة الثانية وهى التى انا أفضلها شخصيا لمعرفة من هو صاحب الخط أو الشريحة فى شبكة اورنج وهى الذهاب إلى أى فرع من فروع شبكة اورنج أو موبينيل سابقا،ومن ثم تقول للموظف أو المسئول عن خدمة عملاء اورنج وهو أن تقول لة اريد ان استعلم أو اعرف من هو صاحب هذا الرقم وبعد املائك الرقم لة سوف يبحث عنة على الكمبيوتر او السيستم الخاصة بهم وسوف يقول لك من هو صاحب هذة الشريحة التى هى مسجلة بأسمة عندهم وهذة الطريقة هى الطريقة المضمونة والأكيدة التى انا افضلها شخصيا لمعرفة اذا كان الخط او الشريحة متسجلة بأسمك فى شبكة اورنج ام لا.

كود معرفة رقم الشريحة فى شبكة اورنج


واذا كنت لا تعرف رقم هاتفك الخاص بك فى شبكة اورنج أو موبينيل سابقا يمكنك الاتصال على هذا الكود الذى يمكنك من خلالة معرفة رقم الخط أو الشريحة الخاصة بك وهو(#119#) ومن ثم الضغط على اتصال من خط اورنج الخاص بك وسوف يظهر امامك رقم الشريحة الخاصة بك فى شبكة اورنج.

وإلى هنا ياشباب نكون قد انتهينا من شرح طريقة معرفة الخط أو الشريحة مسجلة بأسم مين فى شبكة اورنج اوموبينيل سابقا، واذا كان عندكم أى سؤال او استفسار يمكنكم كتابتة فى التعليقات وسوف نجيب على أسئلتكم التي وصلتنا فى اقرب ممكن ،مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

تعليقات

التنقل السريع