القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على 500جنية هدية تشحن بهم رصيدك مجانا من تطبيق جوميا باىJumiapay


شحن رصيد هدية من تطبيق جوميا باى كل يوم،بمعنى انة يمكنك كسب من اول 5 جنبة إلى 500جنيها كل يوم من تطبيق جوميا باى ،وكيف تكسب المال من جوميا باى بدون عمل اى مجهود،وهومن خلال هدايا تطبيق جوميا باى ومن خلال اهتزاز الهاتف فقط، وهذا هو شرح موضوعنا اليوم.


طريقة شحن الرصيد مجانا من تطبيق جوميا باى Jumiapay
طريقة الحصول على 500جنية هدية تشحن بهم رصيدك مجانا من تطبيق جوميا باىJumiapay

طريقة كسب 500 جنية هدية كل يوم من جوميا باى

نعم يمكنك الربح من تطبيق جوميا باى وهو من خلال كسب ابتداء من5جنية إلى 500جنيها، ومن الممكن ان تكسب  500جنية اكثر من مرة وهو من خلال هدية كل يوم من تطبيق Jumiapay تستخدمها فى شحن رصيد الهاتف المحمول ولكل الشبكات،سواء شبكة فودافون او شبكة اتصالات اوشبكة اورنج اوشبكة وى.

كسب رصيد مجانى هدية لكل الشبكات من جوميا باى Jumiapay كل يوم

وكل ما عليك لكى يمكنك كسب فلوس هدية من تطبيق جوميا باى لكى تشحن بها رصيد مجانى لكل الشبكات هو ان تقوم بتنزيل تطبيق جوميا باى من جوجل بلاى من هنا

وبعد تنزيل تطبيق جوميا باى على هاتفك،يمكنك فتح التطبيق ومن ثم إن تقوم بالتسجيل فى التطبيق،وسوف يتيح لك طريقة التسجيل باختيار واحد من الاثنين،وهو اما بالايميل الخاص بك او بحسابك على الفيس بوك،ولاكنى أفضل لك ان تقوم بتسجيل من خلال الجيميل الخاص بك،لأنة لو اردت ان تقوم بالتسجيل من خلال حسابك على الفيس بوك لن يستكمل معك عملية التسجيل.

طريقة التسجيل فى تطبيق جوميا

ومن اجل ان تقوم بالتسجيل فى تطبيق جوميا باى بطريقة صحيحة كل ما عليك هو فتح تطبيق Jumiapay على هاتفك،ومن ثم الضغط على تسجيل الدخول الموجودة فى اعلى تطبيق جوميا باى،ومن ثم تضغط على كلمة التسجيل،وبعد الضغط على التسجيل سوف يطلب ان تدخل باقى البيانات وهى كتابة اسمك فى الخانة الاولى،وكتابة اللقب فى الخانة الثانية،وكتابة العائلة فى الخانة الثالثة.

وبعد إدخال هذة البيانات سوف يطلب منك كتابة البريد الإلكتروني وكلمة سر،ثم بعد ذالك سوف يطلب منك إدخال رقم هاتفك لكى يتم عملية التحقق منك وهو من خلال ارسل رمز التحقق وهو مكون من 6 ارقام بيتم إرسالة فى رسالة نصية لكى يتحقق من رقم الهاتف ومن ثم ادخالة فى خانة رمز التحقق فى تطبيق جوميا باى.

وبعد كمال هذة الخطوات تكون قد اتممت عملية التسجيل فى تطبيق جوميا باى بنجاح.

طريقة الحصول على الهدايا كل يوم من تطبيق جوميا باى

وبعد أن انتهيت من عملية التسجيل فى تطبيق جوميا باى،يمكنك الحصول على الهدية من خلال الضغط على علامة الهدية الموجودة فى الشريط السفلى فى تطبيق جوميا باى

وكل ما عليك للحصول على الهدية هو ان تقوم بأهتزاز الهاتف الخاص بك لكى يتم فتح صندوق الهدية فى تطبيق جوميا باى.

وانت وحظك ،فبأمكانك كسب من اول 5جنية إلى 500جنية،ويمكنك كسب الهدية كل يوم ولاكن بعد مرور 24 ساعة،وبعد الحصول على الهدية لا يمكنك شحن رصيدك منها الا بعد مرور 24 ساعة وهكذا.

طريقة شحن الرصيد من تطبيق جوميا باى

اذا كنت تريد شحن رصيد  شبكة اتصالات اوشبكة اورنج او شبكة المصرية للاتصالات،سوف تضغط على كلمة شحن الموجودة فى الصفحة الرئيسية فى تطبيق جوميا باى،

ومن ثم تختار الشبكة التى تريد الشحن لها ومن ثم إدخال رقم هاتفك ومبلغ الشحن والضغط على متابعة.

اما اذا كنت تريد أن تشحن رصيد فودافون فبأمكانك النزول إلى منتصف تطبيق جوميا فى الصفحة الرئيسية لعند الوصول إلى زر فودافون اونلاين شوب على جوميا والضغط على شعار فودافون،وسوف يدخلك على الصفحة الخاصة بشحن رصيد فودافون على تطبيق جومياباى ومن ثم اختار اللغة العربية،بعد ذالك اضغط على المربع المكتوب بداخلة اشحن رصيدك وبعد ذالك سوف يمكنك دخول رقم تليفونك وقيمة المبلغ الذى تريد أن تشحن بة رصيدك من تطبيق جوميا.

ولاكن انتبة عند دخول قيمة الشحن على سبيل المثال اذاكان معك 10 جنية هدية ادخل القيمة 6 جنية واذا كان معك 50 جنية ادخل قيمة الشحن 33 جنية وهكذا .

ولو لاحظنا انة مكتوب فى اسفل هذة الصفحة استمتع ب 5%كاش باك حتى 25جنية على كل معاملة،استخدم كود tele5.

وبعد إدخال بيانات شحن الرصيد ثم الضغط على التالى يمكنك الضغط على ادخل جوميا وان برموكود،وبعد الضغط عليها ادخل كود tele5 لكى تكسب كاش باك او فلوس ببلاش.

تعليقات

التنقل السريع