القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الاشتراك والالغاء فى خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة اتصالات 2022


تشغيل خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة فى شبكة اتصالات قد يكون مهم للغاية لبعض عملاء شبكة اتصالات،لأن هذة الخدمة توفر عليك الاتصال على الكود او الرقم الخاص بخدمة معرفة رصيدك، وفى هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من شبكة اتصالات،وسعر الاشتراك فى هذة الخدمة،وكذالك سوف اشرح لك طريقة الغاء الاشتراك فى هذة الخدمة اذا اردت ذالك.

كود الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من اتنصالات,كود الغاء الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة من اتصالات 2022
كود الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من اتنصالات,كود الغاء الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة من اتصالات 2022

كود الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة اتصالات

وقبل الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من شبكة اتصالات سوف اشرح لك تفاصيل الاشتراك فى هذة الخدمة،وهى ان الاشتراك فى هذة الخدمة مجانى من شبكة اتصالات ولاكن



تكلفة هذة الخدمة1قرش بعد كل مكالمة،وللأشتراك فى هذة الخدمة كل ماعليك هو إرسال رسالة فارغة إلى رقم 7310 ولاكن لابد أن تعمل مسافة فى الرسالة الفارغة لكى يتم إرسالها بشكل صحيح،لأن معظم الهواتف وان لم يكن كلها لاتجعلك ترسل رسالة فارغة الى اى رقم، ولهذا فأنا اقول لك اكتب مسافة فاضية فى الرسالة لكى يظهر لك ذز إرسال الرسائل،ومن ثم يمكنك إرسال الرسالة بشكل صحيح.
وبعد إرسال الرسالة سوف يقول لك لقد تم الاشتراك فى هذة الخدمة من شبكة اتصالات بنجاح.


كود الغاء الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من اتصالات

واذا كنت ترغب فى الغاء الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من شبكة اتصالات،يمكنك إرسال رسالة مكتوب بداخلها رقم 1ومن ثم إرسالها إلى رقم (3710) وبعد الضغط على إرسال سوف تأتيك رسالة تفيد بأنة تم الغاء الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من شبكة اتصالات بنجاح.

كما يوجد طريقة اخرى أيضا تجعلك تعرف الرصيد الموجود معك فى خط شبكة اتصالات بشكل مجانى،وهو من خلال تطبيق او ابلكيشن ماى اتصالات ،وهو التطبيق الخاص بشبكة اتصالات مصر.


طريقة معرفة الرصيد من خلال تطبيق ماى اتصالات

ولكى تعرف رصيدك بشكل مجانى من خلال تطبيق ماى اتصالات

كل ما عليك هو ان تقوم بالدخول على تطبيق ماى اتصالات عن طريق الدخول السريع باستخدام رقم هاتفك،ولابد ان تقوم بتشغيل بيانات الهاتف او انترنت الهاتف الخاص بشبكة اتصالات حتى وان لم يكن معك رصيد اوباقة.

وبعد فتح تطبيق ماى اتصالات باستخدام رقم الهاتف الخاص بك سوف تلاحظ ان جميع تفاصيل الرصيد الموجود معك مكتوبة فى أعلى الصفحة الرئيسية الخاصة بتطبيق ماى اتصالات.

ولمزيد من الشرح والتوضيح يمكنك مشاهدة هذا الفديوا

فديوا شرح طريقة تشغيل خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة اتصالات


والى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تشغيل خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من شبكة اتصالات،وإذا كان عندكم اى سؤال او تعليق يمكنكم كتابتة فى التعليقات وسوف اقوم بالرد على أسئلتكم فى أقرب وقت ممكن.

والسلام عليكم ورحمةاللة وبركاتة





تعليقات

التنقل السريع