القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير رقم الوتساب مع الاحتفاظ بالمحادثات 2022


تغيير رقم الوتس اب هو من أسهل مايمكن عملة، وفى هذا الموضوع سوف اشرح لك كيفية تغيير رقم واتساب القديم إلى رقم آخر جديد بعمل بعض الخطوات البسيطه.

وقد يضطر الكثير منا فى اى وقت إلى تغيير رقم الوتساب القديم الى رقم آخر جديد لكثير من الأسباب مثل ان يطلب منك اى شخص او صديق رقم الوتساب الخاص بك،ومن الممكن أن يكون معك اكثرمن خط او شريحة،وفى هذة الحالة من الممكن أن تقوم بتغيير الرقم الذى سجلت فى برنامج وتساب إلى رقم آخر.

،ومن المعروف انة لايمكنك التسجيل فى تطبيق الوتساب إلا من خلال رقم هاتفك،بمعنى انة لايمكنك التسجيل فى تطبيق الوتساب من خلال حساب الجيميل الخاص بك او من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك مثل باقى التطبيقات.

وجاء الوقت الان لكى اشرح لك طريقة تغيير رقم الوتساب القديم إلى رقم آخر جديد،وكذالك سوف أضع لكم فديوا بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة تغيير رقم الوتساب بعد التحديثات الأخيرة لهذا التطبيق الشهير والذي يستخدمة عدد كبيرا جدا ومن جميع أنحاء العالم فى نهاية او اسفل الموضوع.

طريقة تغيير رقم الهاتف في واتساب
طريقة تغيير رقم الهاتف في واتساب


خطوات تغيير رقم الهاتف الخاص بالواتس اب2022

ومن اجل ان تقوم بتغيير رقمك القديم إلى رقم آخر جديد فى تطبيق whatsapp مع الاحتفاظ بالمحادثات القديمة يجب عليك عمل بعض الخطوات البسيطة من خلال الاعدادات الخاصة والموجودة فى تطبيق الواتساب،وهى كالأتى

1- فتح تطبيق الوتساب

2-الضغط على الثلاث نقاط الموجودين أعلى تطبيق الواتس اب ناحية الشمال

3- اختيار الاعدادات

4- اختيار الحساب

5- اختيار تغيير الرقم

6- سوف تقوم بالضغط على التالى

7- إدخال رقم هاتفك القديم

8- إدخال رقم الهاتف الجديد

9- سوف تقوم بالضغط على التالى

10- إدخال رمز التحقق من الرقم الجديد والمكون من 6 ارقام الذى جاء لك فى رسالة نصية

وبعد إتمام هذة الخطوات تكون قد قمت بتغيير رقم الوتساب القديم إلى رقم آخر جديد.

وبعد التحقق من رقم هاتفك الجديد سوف تلاحظ ان جميع المحادثات التى كانت موجودة على رقم الهاتف القديم ما زالت موجودة على تطبيق whatsapp بعد تغييرة إلى رقم هاتفك الجديد.

ولمزيد من الشرح والتوضيح يمكنك مشاهدة هذا الفديوا

فديوا شرح تغيير رقم الوتساب whatsapp



وبهذة الطريقة تكون قد اتممت عملية تغيير رقم الوتساب القديم إلى رقم آخر جديد بدون حذف المحادثات التى كانت موجودة من قبل على رقم الوتساب القديم.

واذا كان عندكم اى سؤال خاص بموضوع اليوم وهو طريقة تغيير رقم الوتساب إلى رقم آخر جديد يمكنك كتابتة فى التعليقات الموجودة فى اسفل الموضوع وسوف اقوم بالرد عليكم فى أقرب وقت ممكن.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعليقات

التنقل السريع