القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة انشاء رقم سرى لأول مرة بطاقة فيزا او ماستر كارد بنك مصر2021

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يوجد الكثير من العملاء الجدد فى بنك مصر عندما يستلم الفيزا أو الماستر كارد لأول مرة يريد أن يقوم بتشغيل البطاقة سواء كانت فيزا او ماستر كارد يريد ان يعمل رقم سرى جديد لها.

وفى هذا الموضوع سوف اقول لكم على تجربتى الشخصية فى تشغيل فيزا بنك مصر وطريقة عمل رقم سرى جديد لها من أجل ايداع وسحب الأموال من ماكيناتATMالخاصة ببنك مصر، وجميع ماكينات ATM الخاصة بالفروع الأخرى.

طريقة عمل رقم سرى للفيزا او الماستر كارد الخاصة ببنك مصر2022
 طريقة انشاء رقم سرى لأول مرة بطاقة فيزا او ماستر كارد بنك مصر2021

 طريقة انشاء رقم سرى لأول مرة بطاقة فيزا او ماستر كارد بنك مصر 2022


وكما قلت لكم فى البداية سوف اشرح لكم تجربتى الشخصية فى تشغيل الفيزا وعمل رقم سرى جديد لها بعد استلامها من بنك مصر مباشرتا.

لان الكثير من منشئ المحتوى بعد التحديثات الجديدة لاستلام ارباح جوجل ادسنس يحتاجون إلى عمل حساب بنكي من أجل أن يتم استلام الأرباح من خلالة ،ومن المعروف أن الحساب البنكي لابد لة من فيزا او ماستر كارد ومن أجل هذا سوف اشرح لكم طريقة تشغيل الفيزا الخاصة ببنك مصر وعمل رقم سرى جديد لها.

ولشتغيل الفيزا من أجل أن تقوم بعمل رقم سرى جديد واستخدامها فى سحب وايداع الأموال واستلام ارباح جوجل ادسنس من خلالها يوجد طريقتين وهما كالاتي

الطريقة الأولى

وهى الاتصال على خدمة عملاء بنك مصر من خلال الرقم الخاص لخدمة عملاء بنك مصر وهو 19888وبعد الاتصال على هذا الرقم سوف يطرح عليك عدة خدمات وسوف تختار منها خدمة البطاقات الائتمانية بالضغط على الرقم 4،وبعد اختيار الرقم 4 سوف يطلب منك ادخال الستة عشر رقم الموجودين على الفيزا، وبعد ذالك سوف تكون الفيزا الخاصة بك فى بنك مصر جاهزة لعمل رقم سرى جديد لها على اى ماكينة من ماكينات ATM الخاصة ببنك مصر.

الطريقة الثانية

وهى التى أنا جربتها شخصيا وهى تشغيل الفيزا من خلال أخذ الهاتف الخاص بك الذى يوجد بة رقم الموبايل الذى قمت بتسجيله عند فتح حسابك فى بنك مصر،

و عند وضع الفيزا أو الماستر كارد فى ماكينة ATM يمكنك كتابة اى رقم مكون من أربعة أرقام مؤقتا على سبيل المثال أربعة اصفار أو أو اى أربعة أرقام أخرى لحين عمل رقم سرى جديد للبطاقة الماستر كارد او الفيزاالخاصة  ببنك مصر ،وبعدها سوف يقول لك أن هذا البطاقة جديدة ويجب عمل رقم سرى جديد لها ،وبعدها سيقول لك أنة سوف يتم إرسال رسالة على الموبايل الخاصة بك بها كود مكون من 6ارقام فى رسالة نصية على هاتفك ليتأكد انك صاحب البطاقة أو الماستر كارد، وبعد ادخال الستة ارقام على الماكينة سوف يقول لك أن بطاقتك الائتمانية او الفيزا جاهزة لانشاء رقم سرى جديد لها.

وبعد ذالك يمكنك عمل رقم سرى جديد لبطاقتك الائتمانية او الفيزا،ولاكن لابد أن يكون الرقم السرى الجديد مكون من 4 ارقام غير متشابهين،بمعنى إذا كتبت رقم لا تعيدة مرة أخرى بحيث أن يكون الأربعة أرقام مختلفون تماما.

وهذة كانت تجربتى الشخصية فى تشغيل فيزا او ماستر كارد الخاصة ببنك مصر لكى استلم عليها ارباحى فى حساب جوجل ادسنس.

لان حاليا يا شباب بالنسبة للحسابات الجديدة فى جوجل ادسنس لايمكنك استلام ارباحك الا إذا كان عندك حساب بنكي لانة تم الغاء وسيلة دفع ويسترن يونيون إلا فى بعض الحسابات القديمة فقط  وسوف يتم إلغائها قريبا أيضا.

وفى النهاية نتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع