القائمة الرئيسية

الصفحات


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار ومتابعين موقع ومدونة فرى نت شو

معنا اليوم موضوع جديد ومهم جدا لكل من يريد الربح من برنامج التيك توك ،وخصوصا بعد شهرة تطبيق التيك توك الصينى فى هذة الأيام،لما بة من سهولة فى الحصول على  ارباح جيدة ،والكثير منا يعلم انة لكى تربح من التيك توك لابد من توافر بعض الشروط ،وفى موضوعنا هذا سوف اشرح جميع الطرق التى من خلالها سوف يمكنك الربح من التيك توك مع الشروط الواجب توافرها لربح من كل طريقة.

وسوف أشرح لكم جميع الطرق التى من خلالها سوف يمكنك الربح من تطبيق التيك توك،ويمكنك اختيار منها كما تشاء،ولاكن يشترط فى الربح من التيك توك فى جميع الطرق ان لا يقل عمرك عن 18 عاما.

طرق الربح من التيك توك2022
طرق الربح من التيك توك2022

طرق الربح من التيك توك 2022

يوجد العديد من طرق الربح من التيك توك وسوف أذكر لكم اهم طرق الربح من التيك توك والشروط الواجب توافرها فى كل طريقة.

1-الربح من الإعلانات فى التيك توك

ولكى يمكنك الربح من الإعلانات فى تطبيق التيك توك لابد ان يتوافربعض الشروط واهمها ان الربح من الاعلانات فى التيك توك ليس فى جميع الدول ولا كن فى بعض البلدان فقط ،ويمكنك الربح من التيك توك فى جميع الدول من خلال الطرق التالية وهى التى انا افضلها شخصيا.

2- الربح عن طريق الإحالات فى تطبيق التيك توك

والمقصود بالربح من تطبيق التيك توك عن طريق الإحالات وهو أن تقوم بمشاركة رابط الإحالة الخاص بك فى تطبيق التيك توك على جميع مواقع السوشيال مديا مثل الفيس بوك والماسنجر والواتساب وانستجرام أو المواقع والقنوات،بمعنى عندما يحمل أى شخص تطبيق التيك توك من خلال رابط الإحالة الخاص بك سوف تحصل على عدد كبير من النقاط، وهذة النقاط بيتم تحويلها إلى اموال،ويمكنك أيضا أن تستبدل هذة النقاط فى شحن رصيد الهاتف المحمول ولجميع الشبكات ،واذا كنت من مصر يمكنك استبدال النقاط بشحن رصيد فودافون واتصالات وأورانج،ولاكن شبكة وى أو المصرية للاتصالات لم تضاف ضمن الشبكات التى يمكنك شحن رصيدك منها من تطبيق التيك توك لها.

واذا كنت تريد تحميل تطبيق التيك توك من خلال رابط الاحالة الخاص بى لكسب مزيد من النقاط يمكنك تحميلة من هنا
لأنك لو قمت بتحميل برنامج التيك توك من متجر بلاى بشكل مباشر لن تربح اى نقاط،ومن اجل أن تحصل على كسب نقاط لابد ان تقوم بتحميل برنامج التيك توك من خلال رابط الاحالة االخاص بى او من خلال صديق لك.

ويوجد طريقة أخرى لربح عن طريق الإحالة وهى استخدام كود الإحالة الخاص بأى شخص آخر يستخدم تطبيق التيك توك.،وهذا كود الإحالة الخاص بى (R9029075549الذى اذا ادخلتة فى مكان كود دعوة صديق فى التطبيق الخاص بك سوف تحصل على عدد كبير من المال فى رصيدك من تطبيق التيك توك.

3- الربح عن طريق البث المباشر فى التيك توك

يوجد الكثيرون من الذين يريدون أن يربحوا من التيك توك عن طريق البث المباشر، و لاكن اذا كنت تريد الربح من تطبيق التيك توك عن طريق البث المباشر لابد من توافر بعض الشروط لكى يمكنك الربح من البث المباشر فى تطبيق التيك توك،وهى يحب عليك أن تحصل على 1000من المتابعين فى تطبيق التيك توك وللحصول على عدد كبير من المتابعين يمكنك عمل عدد كبير من الفديوهات القصيرة فى وقت قليل،وان يكون عندك لايقل عن 100 الف من المشاهدات خلال ثلاثون يوما،ومن الممكن ان تتغير هذة الاحصائيات اوالشروط مع بعض اوالتحديثات الجديدة فى تطبيق التيك توك،وعند الحصول على 1000متابع سوف يمكنك عمل بث مباشر لكى تربح من التيك توك.

4- الربح من عمل الفيديوهات فى التيك توك

ومن اجل ان تربح من عمل الفيديوهات فى تطبيق التيك توك كل ما عليك هو عمل فيديوهات قصيرة ثم رفعها على منصة التيك توك،ولاكن بشرط ان تكون هذة الفديوهات ملك لك ومن عملك انت وليست ملك اى شخص اخر.

5-الربح من دعوة مكافأة مشاهدة الفديوا

والمقصود من الربح من دعوة مكافأة مشاهدة الفديوا بمعنى أنة اذا دعوت شخص لتحميل تطبيق التيك توك من خلال رابط الإحالة الخاص بك ثم شاهد عدد كبير من الفيديوهات سوف تربح انت من خلال مشاهدة الفيديوهات الذى شاهدها الشخص الذى دعوتة من خلال رابط الإحالة الخاص بك فى تطبيق التيك توك.

6-الربح من مشاهدة الفيديوهات

والمقصود من الربح من مشاهدة الفيديوهات انة يوجد عدد من المراحل لربح من مشاهدة فيديوهات التيك توك،فهما على سبيل المثال 4 مراحل يوميا ،وكل مرحلة بيكون لها عدد من النقاط،بمعنى النقاط فى المرحلة الأولى اقل من المرحلة الثانية ، والربح من مشاهدة الفيديوهات فى المرحلة الثالثة اقل من المرحلة الر ابعة وهكذا.

ولاكن بعد الانتهاء من مشاهدة الفديوا فى الاربع مراحل يمكنك الانتظار لليوم الثانى لكى يعطيك مراحل جديدة ،لأن لكل حساب فى التيك توك 4 مراحل يوميا فقط لربح من مشاهدة فيديوهات التيك.

كيفية سحب الارباح من تطبيق التيك توك2022

يوجد عدة طرق لسحب الارباح من التيك توك بعد تحديثات 2022
وهى كالاتى

الطريقة الاولى وهى من خلال الحساب البنكى بمعنى انة يمكنك السحب من خلال الفيزا او الماستر كارد.

الطريقة الثانية وهى من خلال حسابك فى باى بال بمعنى انة لابد ان يكون عندك حساب مرتبط بالباى بال وهو من اشهر وسائل استلام الارباح على الانترنت فى وقتنا الحالى.

الطريقة الثالثة وهى عن طريق شحن رصيد الهاتف المحمول الخاص بك.

والى هنا نكون قد وفرنا للكم بعض او اهم طرق الربح من برنامج التيك توك بعد التحديتاث الاخيرة من ادارة التيك توك والتى تهم جميع الراغبين فى الربح من الانترنت او التيك توك خصوصا لعام 2022

تعليقات

التنقل السريع