القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة سحب أرباح التيك توك على الحساب البنكى| وما هى المدة التى يتم إرسال مكافأة التيك توك فيها إلى حسابك البنكى


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهلا بكل زوار موقع ومدونة فرى نت شو

فى شرحنا اليوم سوف أقول لك على طريقة سحب أرباح أو مكافأت التيك توك على الحساب البنكى،وما هى عدد الأيام التى يتم فيها تحويل مكافأت التيك توك إلى الحساب البنكى،ومن خلال تجربتى فى سحب ارباحى أو مكافأتى فى التيك توك سوف اجعلك تعرف الطريقة الصحيحة لأضافة بيانات حسابك البنكى ومتى يتم توصيل أو استلام الأرباح فى حسابك البنكى،لأن فى الأيام السابقة جائتنى أسئلة كثيرة جدا حول متى يتم وصول مكافأت التيك فى الحساب البنكى.

فكل هذة الأسئلة سوف نجيب عليها على حسب تجربتى الشخصية فى سحب واستلام مكافأت التيك توك فى الحساب البنكى.
طريقة سحب أرباح التيك توك على الحساب البنكى،وما هى المدة التى يتم إرسال مكافأة التيك توك فيها إلى حسابك البنكى
 طريقة سحب أرباح التيك توك على الحساب البنكى،وما هى المدة التى يتم إرسال مكافأة التيك توك فيها إلى حسابك البنكى

طريقة اضافة الحساب البنكى فى التيك توك


سوف اجيب اولا على الطريقة الصحيحة لأضافة حسابك البنكى فى تطبيق التيك توك .

وكل ما عليك لأضافة حسابك البنكى بطريقة صحيحة فى تطبيق التيك توك هو اتباع الخطوات التالية

1- فتح تطبيق التيك توك.

2- الضغط على علامة حسابك الشخصى الموجود في أسفل شاشة الهاتف ناحية الشمال.

3- الضغط على علامة الكوين الأصفرالتى بداخلها شعار أو علامة التيك توك الموجودة فى اعلى الشاشة ناحية اليمين.

4- الضغط على سحب الأرباح أو مكافأت التيك توك.

5- الضغط على كلمة إضافة الموجودة بجانبها علامة الزائد.

6- سوف يطلب منك إدخال بيانات حسابك البنكى، على سبيل المثال تكتب فى الخانة الاولى اسمك الاول وفى الخانة الثانية اسم الاب و الجد والعائلة وفى الخانة الثالثة رقم السويفت كود الخاص بالبنك الذى انشأت فية الحساب ،وفى الخانة الرابعة رقم الايبان الدولى الخاص بحسابك البنكى،وهذة أهم البيانات المطلوبة فى إدخال بيانات حسابك البنكى لكى تستلم أرباح أو مكافأت التيك توك بدون أى مشكلة وباقى الخانات الأخرى لست مهمة واذا اردت ان تدخل بريدك الإلكترونى يكون أفضل .

متى تستغرق وصول مكافأت التيك توك إلى الحساب البنكى

وحسب تجربتى فى استلام أرباح أو مكافأت التيك توك على الحساب البنكى الخاص بى يتم إرسال الأموال فى حسابى البنكى فى غضون يوم واحد فقط ،مع العلم انة عند عملية إرسال الأموال أو مكافأت التيك توك يقول لى انة سوف يتم إرسال المكافأت فى حسابك البنكى فى غضون ثلاثة أو خمسة أيام لاكن بعدما ارسل الفلوس فى حسابى البنكى تستغرق يوم واحد فقط لا أكثر ثم تضاف فى حسابى البنكى بدون أى مشكلة.

إلا فى بعض الحالات مثل انة فى بعض الأيام يكون البنوك مغلقة لمدة يومان أو ثلاثة مثل ايام الاجازات أو الأعياد وغير ها من الأسباب التى تجعل البنوك مغلقة بضعة أيام ففى هذة الحالة لن يتم إرسال الأرباح أو مكافأت التيك توك إلى بعد الانتهاء من إجازة البنوك بمعنى أنة لا يتم ارسال الأموال الا بعد يومين عمل بعد اجازة البنوك ،لاكن فى الأيام العادية التى تكون فيما البنوك تعمل بشكل عادى فأنة يتم إرسال الأموال فى حسابك البنكى فى غضون يوم واحد فقط.

وقد جائتنى أسئلة كثيرة حول بعد ما يتم سحب أرباح التيك توك إلى الحساب البنكى يمر يوم أو اثنان او ثلاثة الأيام. ولا تضاف المكافات او الأموال فى الحساب البنكى وانا اجيب على هذا السؤال بأنة هذا فقط فى ايام العطلات والاجازات الرسمية ولاكن اذاكانت البنوك تشتغل بشكل عادى مثل الايام العادية فأنة يتم تحويل الارباح او المكافات فى غضون يوم واحد فقط  .

فأنا أرد عليك واقول لك لاتقلك فأنة يتم ا سال الأرباح أو المكافأة التى حصلت عليها من تطبيق التيك توك بعد يومان عمل للبنوك فى حسابك البنكى بدون أى مشكلة.

افضل بنك لسحب واستلام أرباح التيك توك

ومن خلال تجربتى فى استلام أرباح التيك توك على الحساب البنكى فأنا أقول لك أن أفضل بنك لأستلام أرباح التيك توك هو بنك الاسكندرية وهذا عن تجربتى الشخصية،لانة بيتم ا سال سحب الأموال من التيك توك إلى الحساب البنكى الخاص بى فى وقت قصير جدا لا يتعدى عدد قليل من الساعات. ويتم إرسال الارباح فى حسابى البنكى فى اسرع وقت ممكن بعكس البنوك الأخرى فأنها تأخذ.وقت طويل لحين ارسال الأرباح فى الحسابات البنكية.

ومن خلال تجربتى فى سحب واستلام الارباح الخاصة بالتيك توك  اقول لك اذا كنت مقبل على فتح حساب بنكى فان افضل بنك لك لفتح حساب بنكى هو بنك الاسكندرية.

تعليقات

التنقل السريع