القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نسخ الأسماء من الشريحة الى الهاتف فى اوبو oppo A54

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا ومرحبا بكل زوار موقع ومدونة فرى نت شو .فى هذا الموضوع سوف أشرح طريقة نسخ الأسماء من الشريحة إلى الهاتف فى هاتف اوبو a53 لان من المعروف ياشباب أن الاصدارات الجديدة من هواتف اوبو لا تقوم بأظهار الاسماء على الهاتف إلا إذا قمت بعمل نسخ جميع الأسماء والأرقام من بطاقةsim إلى الهاتف أو إلا إذا قمت بعمل نسخ من الشريحة إلى الهاتف ،لأن فى هواتف اوبو لا يمكنك أن تجعل الذاكرة المستخدمة بطاقة sim.فكل ما عليك فعلة لأظهار الأسماء فى هواتف اوبو أن تعمل نسخ لجميع الأسماء والأرقام الموجودة على الشريحة إلى الهاتف وهذا هو موضوعنا اليوم،وهو طريقة إظهار الأسماء على هاتف اوبو a54.

وهذا الهاتف هو من الهواتف الجيدة فى هواتف اوبو حيث ان هذا الهاتف يأتى بذاكرة وصول عشوائى6جيجا بايت وذاكرة تخذين داخلية 128جيجا بايت وبمعالج من أفضل معالجات الفئة المتوسطة الموجودة حاليا.
طريقة نسخ او نقل الاسماء والارقام فى هاتف اوبوa54
طريقة نسخ او نقل الاسماء والارقام فى هاتف اوبوa54

كيفية نسخ الأسماء من الشريحة إلى الهاتف فى اوبو a54

ويوجد ايضا على موقعنا شرح كامل عن ضبط جميع الاعدادات الصيحيحة فى هاتف اوبو a54 ، ومن اجل ان تقوم بعمل نسخ لجميع جهات الاتصال من بطاقةsimإلى هاتف oppoA54 كل ما علينا هو اتباع أو عمل بعض الخطوات التى ستجعلك تقوم بأظهار جميع الأسماء أو جهات الاتصال الموجودة على الخط إلى هاتف اوبو a54 وهى من خلال الاعدادات التالية.

1- فتح جهات الاتصال.

والمقصود بفتح جهات الاتصال هو الضغط على أيقونة جهات الاتصال وهذة الايقونة موجودة داخل الايقونة التى داخلها عدد من الأيقونات التى مكتوب أسفلها Google. وبعد فتح الايقونة المكتوب أسفلها googleسوف تلاحظ ان بداخلها أيقونة جهات الاتصال وهى التى من خلالها سوف تقوم من خلالها بأظهار الأسماء من الخط إلى الهاتف فى هاتف oppoa54.

2- الضغط على الثلاث شرط الموجودين فى اعلى الشاشة ناحية اليمين .

3- اختيار الأعدادات.

4- الضغط على إستيراد.

5- اختيار بطاقةsim.

6- تحديد جميع الاسماء او الارقام الموجودة على بطاقة sim او الشريحة و هو عن طريق الضغط على تحديد الكل

7- الضغط على تم.

وبعد عمل هذة الخطوات سيقوم الهاتف نسخ جميع جهات الاتصال او الأسماء أو الأرقام الموجودة على الشريحة إلى الهاتف فى هاتف اوبو a54.

واذا كنت تريد شرح عملى فى نسخ جميع الأسماء والأرقام من الشريحة إلى الهاتف فى هاتف اوبوa54يمنكك مشاهدة هذا الفديوا التالى.

فديو شرح نسخ الأسماء من ذاكرة sim إلى هاتف اوبوa54



وكما زكرنا فى الشرح انة لايمكنك إظهار الأسماء على الهاتف فى هاتف اوبوa54 الا من خلال عمل هذة الخطوات وهى نسخ الأسماء من البطاقة إلى هاتف اوبوا a54

واذا اردت ان تأخذ نسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك لحفظها واستعادتها فى اى وقت هو أن تقوم بنسخ جهات الاتصال على حساب الجيميل واذا اردت ان تعرف طريقة عمل أخذ نسخة من الاسماء لحسابك على جوجل لحفظها واستعادتها فى اى وقت يمكنك قراءة الموضوع من الضغط على هنا

وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة نسخ الأسماء من الشريحة هاتف اوبوa54

ولوكان عندك أى سؤال أو استفسار يمكنك كتابتة فى التعليقات وسوف نجيب على جميع الأسماء الموجودة فى أسفل الموضوع. مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أنا مش بيظهر عندي كلمة الإعدادات دي خاليص كلمة التصنيف بس

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع