القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نسخ الأسماء أو جهات الاتصال من الهاتف الى الجيميل 2021

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
عند حفظ الأسماء او جهات الاتصال على الهاتف أو على الشريحة أو على بطاقة sim من الممكن أن تفقدها فى اى وقت .ولا يمكنك استرجاعها وكما يعرف الجميع لأسباب كثيرة ومن أهم هذة الاسباب يمكنك أن تفقد الشريحة الخاصة بك فى اى وقت وفى هذة الحالة لا يمكنك استرجاع الأسماء او جهات الاتصال التى قمت بحفظ الاسماء عليها حتى لو كانت هذة الشريحة مسجلة بأسمك فى شركة الاتصالات الخاصة بها،لأنك لو قمت بأستخراج شريحة جديدة سوف تلاحظ انة لا يوجد عليها أى أسماء أو أرقام اوجهات اتصال ،وكذلك اذا قمت بحفظ الأسماء أو الأرقام أو جميع جهات الاتصال على ذاكرة الهاتف وتم فقدان الهاتف أو تم تعطيلة بشكل نهائى ففى هذا الحالة أيضا لا يمكنك استرجاع الأسماء أو الأرقام او جهات الأتصال الخاصة بك .

ولاكن اذا قمت بحفظ الأسماء أو جهات الاتصال على الجيميل الخاص بك او على حسابك على جوجل فلن يمكنك فقد الأسماء أو الأرقام أو جميع جهات الاتصال التى قمت بحفظها على الجيميل الخاص بك أو بحسابك على جوجل مهما كان،وهذا هو شرح موضوعنا اليوم ،وهو طريقة حفظ جميع الأسماء أو جهات الاتصال على الجيميل أو الحساب الخاص بك فى جوجل وبطريقة سهلة للغاية.

نسخ الاسماء والارقام الى حساب الجيميل2021
طريقة نسخ الاسماء والارقام الى حساب الجيميل لأستعادتها مرة اخى فى اى وقت

طريقة نسخ جهات الاتصال على حساب جوجل لأستعادتها مرة اخرى

ومن أجل أن تحفظ جميع الأرقام أو جهات الاتصال الخاصة بك على حساب الجيميل أو الايميل لاستعادتها مرة اخرى فى اى وقت اذا احتجتها يجب عليك عمل بعض الخطوات القليلة ولاكن ياشباب سوف يكون فى اختلاف فى بعض الهواتف أو من هاتف لأخر ولاكن الطريقة فى النهاية

واحدة وهى كالأتى

1- فتح أيقونة جهات الاتصال الخاصة بهاتفك.

2- الضغط على الثلاث نقاط الموجودين فى اعلى الشاشة ناحية الشمال.

3- سوق تظهر لك قائمة صغيرة أخرى بها عدد من الخيارات وسوف تختار منها إدارة جهات الاتصال.

4- سوف تختار استيراد/تصدير جهات الاتصال.

5- سوف تفتح امامك صفحة اخرى وسوف تختار منها استيراد.

6- وبعد الضغط على إستيراد سوف تفتح امامك صفحة أخرى ويوجد بها عدد من الخيارات مثل.

•وحدة التخزين الداخية،والمقصود بها ذاكرة الهاتف.

•بطاقة sd،والمقصود بها المومرى كارد.

•sim 1.

•sim2.

7-اختيار الذاكرة التى انت حافظ عليها جميع الأسماء أو الأرقام أو جهات الاتصال.

8- وبعد اختيار الذاكرة الموجود عليها الأسماء سوف يدخلك على جميع الأسماء الموجودة على هاتفك وسوف تقوم بتحديدها كلها بالضغط على الدائرة الموجودة اعلى كلمة الكل.

9- وبعد تحديد جميع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك سوف تضغط على كلمة تم الموجودة فى اعلى الشاشة ناحية الشمال.

10- بعد ذالك سوف يقول لك تم تحديد عدد جهات الاتصال الموجودة على هاتفك .حدد المكان الذى تريد حفظ جهات الاتصال فية.

11- بعد ذالك سوف يظهر لك عدد من الخيارات مثل الهاتف أو sim1و googleومن اجل ان تقوم بحفظ نسخة من الاسماء الخاصة بك على حساب جوجل سوف تضغط على علامة الدائرة الموجودة بجانب كلمة google والتى مكتوب أسفلها الجيميل الخاص بك أو حسابك على جوجل .

13- وبعد ذالك كل ما عليك هو الانتظار إلى حين يتم نسخ جميع الأسماء أو الأرقام أو جهات الاتصال الخاصة بك على حساب الجيميل أو حسابك على جوجل.

ولمزيد من الشرح والتوضيح حول الموضوع يمكنك مشاهدة هذا الفديوا

فديو لشرح حفظ جميع جهات الاتصال على حساب جوجل


وهذة كانت خطوات حفظ جميع جهات الاتصال او الأرقام الموجودة على هاتفك على حساب الجيميل الخاص بك أو حسابك على جوجل من أجل استعادتها مرة أخرى فى اى وقت بعد فقدها من هاتفك أو من بطاقة simأو الشريحة الخاصة بك ،وهذة الطريقة هى اضمن أفضل طريقة للحفاظ على جهات الاتصال الخاصة بك من أجل أن لا يتم فقدها. وكما ذكرت سابقا فى اول الشرح أن هذة الطريقة هى اضمن وأفضل من حفظ جهات الاتصال على الهاتف أو على بطاقة simأو الشريحة الخاصة بك.

وفى النهاية نتمنى أننا قد وصلنا لكم الفكرة بطريقة سهلة ومفهومة لكى يستفيد الجميع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع