القائمة الرئيسية

الصفحات

الغاء خاصية جارى تسجيل المكالمة فى هواتف اوبو,oppo a54,2021

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهلا ومرحبا بكل زوار ومتابعين موقع ومدونة فرى نت شو،لقد سئل الكثير من مستخدمين هواتف اوبو عن حل لمشكلة جارى تسجيل المكالمة فى هواتف اوبو، وهذة المشكلة أو الخاصية يعانى منها الكثير من مستخدمين هواتف اوبو. وخصوصا هواتف اوبو الجديدة مثل هاتف اوبوa54،اوبوa53،اوبو رينو4،اوبو رينو 5،وغيرها من هواتف اوبو الجديدة،وبعد دخولك على موقعنا سوف تحل هذة المشكلة ان شاء اللة وهى الغاء خاصية جارى تسجيل المكالمة فى هواتف اوبوا.
طريقة الغاء خاصية جارى تسجيل المكالمة فى اتف اوبوa54,حل مشكلة دجارى تسجيل المكالمة فى هاتف oppo
الغاء خاصية جارى تسجيل المكالمة فى هواتف ابوoppo,2021

الغاء خاصية جارى تسجيل المكالمة فى اوبوA54

ومن المعروف يا شباب أن هذة المشكلة من أكبر المشاكل التى تقابل مستخدمون هواتف oppo وهى عند تسجيل اى مكالمة تسمع رسالة مسجلة تقول لك جارى تسجيل المكالمة،وعند الانتهاء من تسجيل المكالمة تقول لك تم تسجيل المكالمة، ومن المعروف أن هذه الرسالة المسجلة يسمعها كلا الطرفين المتصل والمستقبل ولهذا فأن الكثير من مستخدمين هواتف اوبوا لا يريدون استخدام هذة الخاصية أو الميزة المزعجة التى تأتى فى بعض هواتف اوبو؟

 لأن إذا أراد شخصا أن يقوم بتسجيل المكالمة فأن الشخص الآخر يسمع الرسالة المسجلة أيضا وبالتالى جميع المستخدمون لأى هاتف من اوبو لا يريدون استخدام هذة الخاصية المزعجة.وهذا هو موضوعنا فى هذا المقال وهو حل مشكلة جارى تسجيل المكالمة وتم إنهاء تسجيل المكالمة فى هواتف اوبو.

وسوف اترك لكم فديوا بة شرح عملى لحل مشكلة جارى تسجيل المكالمة فى هواتف ابو.

ولاكن دعونا اولا نشرح لكم حل هذه الخاصية التى ينزعج منها الكثير من مستخدمين هواتف اوبو.

ومن أجل أن تقوم بألغاء خاصية جارى تسجيل المكالمة فى هواتف اوبوا ،كل ما عليك فعلة هو أن تقوم بتحميل تطبيق تسجيل المكالمات call recorder على هاتفك وسوف اضع لكم رابط المقالة الخاصة بتحميل وبشرح تشغيل وتثبيت تطبيق coll records فى نهاية الموضوع،وعند الانتهاء من تحميل وتثبيت تطبيق تسجيل المكالمات على هاتفك سوف يقوم التطبيق بتسجيل جميع المكالمات تلقائيا،وفى هذة الحالة سوف يتم الغاء مسجل المكالمة الافتراضى الموجود فى هاتف اوبو.
ولاكن عند تسجيل اى مكالمة لا يظهر تطبيق تسجيل المكالمة على شاشة الاتصال او عند تسجيل المكالمة ،وبالتالى فكل ماعليك فعلة هو بعد أن تقوم بتسجيل المكالمة أن تقوم بفتح تطبيق كول ريكوردر وسوف تلاحظ أن المكالمة التى قمت بتسجيلها قد سجلت فى تطبيق كول ريكوردر، وكل ما عليك لسماع هذة المكالمة التى قمت بتسجيلها أن تقوم بالضغط على علامة الشغيل أو البلاى.

وفى هذة الحالة ستكون قد ألغيت خاصية جارى تسجيل المكالمة الهاتفية أو تم انتهاء تسجيل هذة المكالمة فى هواتف اوبوا.

وهذا فديوا بة شرح طريقة آلغاء خاصية جارى تسجيل المكالمة فى هاتف oppo

فديوا شرح الغاء خاصية جارى تسجيل المكالمة فى هواتف oppo


ولتحميل تطبيق كول ريكوردر الخاص بتسجيل المكالمات وطريقة تثبيتة واستخدامة على هاتفك اضغط هنا

والى هنا نكون قد انتهينا من شرح الغاء خاصية جارى تسجيل المكالمة فى هواتف ابو,وهى المشكلة التى يعانى منها الكثير من مستخدمى هواتف اوبوا ولايريدون استخدام هذة الخاصية التى ينزعج منها الكثير.وخصوصا الهواتف الجديدة من اوبو مثل هاتف oppo a54 والهواتف الجديدة الخاصة بشركة oppo.

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع