القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اضافة تردد جديد على رسيفر HD

السلام عليكم ورحمة اللة وربركاتة
اهلا ومرحبا بجميع زوار موقع ومدونة فرى نت شو،لقد ظهر مؤخرا تغيير تردد عدد كبير جدا من قنوات النايل سات وخاصة فى أوائل شهر يوليو2021،وفى هذة الحالة يحتاج الكثير إلى معرفة طريقة اضافة الترددات الجديدة إلى الرسيفر أو جهاز الاستقبال. ومن أجل هذا قد قمت بعمل مقالة بها شرح طريقة ادخال التردد الجديد على الرسيفر الhd،لأن معظم الأجهزة الموجودة حاليا هى الأجهزة أو الرسيفرات التى تدعم تقنية hd.
وهذا هو الذى سوف نقوم بشرحة وتوضيحة لكم .

اضافة تردد جديد على رسيفر,كيفية اضافة تردد قناة على رسيفر ستار لايف,إضافة تردد أي قناة على أي رسيفر,كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر ستار سات,كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر ستار سات القديم,طريقة إدخال تردد جديد على الريسيفر,تردد,كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر qmax,كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر ترومان,كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر ستار سات hd,اضافة تردد قناة,اضافة ترددات على الرسيفر,طريقة اضافة تردد قناة,طريقة إضافة تردد جديد على الرسيفر
اضافة تردد على الرسيفر hd

طريقة ادخال تردد جديد على الرسيفر

ولأدخال تردد جديد على الرسيفر يوجد بعض الاختلاف مابين رسيفر واخر ولاكنى فى هذا الشرح سوف اشرح الطريقة من خلال رسيفر سالك H1اوH2 ومن المعروف أن أجهزة كيوماكس أو سالك التى تدعم تقنية HDقريبة جدا لبعضها ولايوجد اختلاف بينهم ولاكن فى هذا الشرح سوف اشرح الطريقة بشكل مبسط ومفهوم من أجل أن يمكنك معرفة طريقة ادخال أو إضافة تردد جديد على الرسيفر أو جهاز الاستقبال الخاص بك مهما كان نوعة أو الموديل الخاص بة.

وكل ما عليك عملة لإضافة تردد جديد على الرسيفر الخاص بك هو متابعة هذه الخطوات

وهى من خلال الاتى

1- الضغط على ذر menu الموجود فى الريموت كنترول لأظهار القائمة الرئيسية الخاصة بالرسيفر.

2- الدخول على التركيب عن طريق الضغط على ذر ok الموجود فى الريموت كنترول.

3- اختيار اعدادات الهوائى بالضغط على ذرok

4- الوقوف أو التحديد على القمر الذى تريد إضافة أو ادخال تردد جديد لة.

5- الوقوف أو التحديد على قائمة الترددات التى فى الجهة اليمنى وهو عن طريق الضغط على السهم الأيمن الخاص  بخفض الصوت فى الرسيفر أو جهاز الاستقبال الخاص بك ومن ثم الضغط على التردد.

6- الضغط على الذر الأخضر الموجود فى الريموت كنترول لأضهار القائمة التى سوف تضيف التردد الجديد فيها.

7- اضافة التردد الجديد وهو كالاتى

•كتابة التردد الاول.

•كتابة الاستقطاب.

•كتابة الترميز.

•كتابة معامل تصحيح الخطأ.

وبعد كتابة التردد كامل وبشكل صحيح يمكنك النزول لأسفل إلى أن تصل إلى البحث عن التردد ويمكنك الضغط على ذر ok الموجود فى الريموت كنترول لأتمام عملية البحث.

وبعدها سوف يسئلك هل تريد البحث عن القنوات المجانية فقط بمعنى إذا اخترت نعم سوف يمكنك العثور على القنوات المجانية فقط على الرسيفر على هذا التردد واذا اخترت لا سوف يبحث عن جميع القنوات المجانية والمشفرة على هذا التردد.

وبعد اختيار طريقة البحث سوف يقول لك هل تريد بحث الشبكة وسوف تختار لا لانة إذا خترت نعم سوف يبحث عن لى جميع القنوات الموجودة على القمر وبالتالى الأفضل لك أن تختار لا.

وبعد ذالك سوف تتم عملية البحث عن التردد الذى قمت بأضافتة.

وبعد الانتهاء من عملية البحث سوف يمكنك العثور على القنوات الخاصة بالتردد الذى قمت بأضافتة وعمل البحث علية فى نهاية قائمة القنوات الخاصة بالقمر الذى قمت بأضافة التردد لة.
وللمزيد من التفاصيل حول موضوع طريقة اضافة تردد جديد على رسيفر hd يمكنك مشاهدة هذا الفديوا

فديوا طريقة اضافة تردد جديد لرسيفرhd



وبعد اتمام الخطوات التى قمنا بشرحها وتطبيقها جيدا سوف يمكنك البحث والعثور على القنوات الخاصة بالتردد الذى تريد الحصول على القنوات الخاصة بة بكل سهولة

والى هنا نكون قد انتهينا من شرح وتوضيح طريقة اضافة تردد جديد على الرسيفر الذى يدعم تقنية HDمهما كان نوع هذا الرسيفر .
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تعليقات

التنقل السريع