القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الغاء خدمة عالم المفاجآت من فودافون2021/surprise

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير من عملاء شبكة فودافون يشتركون فى بعض الخدمات التى تخصم من الرصيد دون علم او دون قصد ويتفاجئ أن هذة الخدمة تسحب من الرصيد الخاص بة بشكل يومى ومع الأسف الشديد أن شركات الاتصالات قد وحدت كود واحد وتقول ان من خلال هذا الكود يمكنك الغاء الخدمات التى تخصم من الرصيدفى جميع الشبكات فى مصروهى فودافون واتصالات وأرونج والمصرية للاتصالات ،ولاكنى تفاجأت أن هذا الكود الموحد التى أعطتة شركات الاتصالات لعملائها لا يقوم بإلغاء جميع الخدمات التى تخصم من الرصيد ،مثل خدمة المفاجأة أو عالم المفأجأت من شبكة فودافون ،وعندما طلبت الكود التى أعطتة لنا شركات الاتصالات لكى اقوم بإلغاء هذة الخدمة قال لى اننى لست مشترك فى اى خدمة من الخدمات التى تخصم من الرصيد يوميا.

وهذا كان غير متوقع أن هذا الكود الموحد التى أعطتة لنا شركات لا يقوم بإلغاء الاشتراك في هذة الخدمة.ولاكنى سوف أشرح لكم طريقة الغاء خدمة المفأجأت أو عالم المفأجأت من فودافون من خلال موضوعنا هذا.

كود الغاء خدمة عالم المفاجأت من فودافون2021
كود الغاء خدمة عالم المفاجأت من فودافون2021

ازاى الغى خدمة مفاجأت من شبكة فودافون2021

ولكى تستطيع الغاء خدمة مفاجأت او عالم المفاجأة من شبكة فودافون، كل ما عليك هو اتباع ذالك الشرح ،ومن خلالة سوف يمكنك الغاء الاشتراك فى خدمة عالم المفاجأة من فودافون، وهو عن طريق ارسال رسالة نصية لشبكة فودافون.وسوف أضع لكم فديوا بة شرح الطريقة فى نهاية الموضوع .

وكل ما عليك لألغاء خدمة عالم المفاجأت من شبكة فودافون هو تطبيق تلك الخطوات .

•فتح الرسائل الخاصة بالهاتف سواء فى هواتف الاندرويد او هواتف الايفون.

•ارسال رسالة نصية او رسالة sms مكتوب بها كلمة الغاء وإرسالها لرقم (
6464)

•التأكد من انك تقوم بأرسال الرسالة من خط شبكة فودافون لأن البعض يكون مركب خطين أو اثنان من شريحة الاتصال. 

•وهذة الرسالة مجانية ولا تقوم بخصم أى شئ من رصيدك فى شبكة فودافون نهائيا.

•وبعد إرسال هذة الر سالة إلى شبكة فودافون سوف تأتيك رسالة من شبكة فودافون تقول لك انة تم الغاء الاشتراك فى خدمة المفاجآت أو عالم المفأجأت من فودافون ولأعادة الاشتراك اطلب كذا.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع يمكنك مشاهدة هذا الفديوا والذى بة شرح هذة الطريقة شرح تفصيلى.

فديو شرح الغاء خدمة المفأجأت فودافون



وكما ذكرنا فى اول الموضوع انة لا يمكنك الغاء الاشتراك فى خدمة المفاجأت من شبكة فودافون إلا من خلال هذا الكود،بمعنى انة لا يمكنك الغاء الاشتراك فى هذة الخدمة من خلال الكود الذى يقوم بألغاء جميع الخدمات الترفيهية أو الخدمات التى تخصم من الرصيد فى شبكة فودافون،وهذة الخدمة من الخدمات التى تخصم من الرصيد بشكل يومى ،فمن الافضل لك اذا كنت امن احد عملاء شبكة فودافون ان تقوم بألغاء هذة الخدمة فورا وبشكل نهائى من خطك او الشريحة الخاصة بك فى شبكة فودافون مصر.

ولو كان عندك أى سؤال أو استفسار يمكنك كتابتة فى التعليقات وسوف نجيب على أسئلتكم التي وصلتنا فى اقرب وقت ممكن أن شاء الله ونتمنى منكم متابعتنا من خلال موقع ومدونة فرى نت شو .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع