القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

كان من الصعب علينا سابقا معرفة الخط أو الشريحة متسجل بأسم مين فى شبكة فودافون ،فكان سابقا من أجل أن يعرف الشخص أو العميل هل الخط متسجل بأسمة ام لا كان لابد أن يذهب إلى اى فرع من فروع شركة فودافون لكى يعرف اذا كان الخط أو الشريحة متسجلة بأسمة ام لا،ولكننا فى هذا المقال سوف نشرح لكم الطريقة التى من خلالها سوف تعرف اذا كانت بطاقة sim مسجلة بأسمك الخاص ام لا،وهذة الطريقة سوف تكون من خلال تطبيق انا فودافون، وسوف أضع لكم فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح طريقة معرفة الخط مستجل باسم مين فى شبكة فودافون شرح عملى وتفصيلى.


طريقة معرفة الخط متسجل باسم مين فودافون2021
معرفة تسجيل الخط فودافون متسجل باسم مين

ازاى اعرف الخط متسجل باسم مين فى شبكة فودافون 2021

وكما زكرنا فى مقدمة الموضوع انة لمعرفة اذا كان خط فودافون متسجل بأسمك ام لا ،سوف يكون هذا من خلال تطبيق انا فودافون الخاص بشبكة فودافون مصر وهو باتباع الخطوات التالية.

•تشغيل بيانات الهاتف الخاصة بشبكة فودافون وليس شبكة الواى فاى.

•فتح تطبيق انا فودافون من على هاتفك

•التأكد من انك دخلت على تطبيق انا فودافون من خلال الرقم الذى تريد أن تعرف متسجل باسم مين فى شبكة فودافون.

•الضغط على الدائرة التى فى المنتصف الموجودة فى اخرتطبيق انا فودافون الموجود بداخلها رسمة شخص.

•بعد كدة تقوم بالضغط على كلمة تعديل الموجودة فى اعلى تطبيق انا فودافون ناحية الشمال.


وبعد هذة الخطوات سوف تظهر امامك الصفحة التى بداخلها معلومات جميع الملف الشخصى الخاص بك فى شبكة فودافون و التى من خلالها يمكنك التأكد اذا كانت شريحة خط فودافون متسجلة بأسمك ام لا.

ومن خلال هذة الطريقة يمكنك معرفة اذا كان خط فودافون مسجل بأسمك ام لا دون الذهاب إلى فرع من فروع شبكة فودافون.

فديوا شرح معرفة الخط فودافون متسجل باسم مين



ونتعلم من هذا انة فى المستقبل سوف يكون كل معاملتنا سوف تكون من خلال ابلكيشن أو من خلال تطبيق أنا فودافون سواء فى شركة فودافون أو شركات الاتصالات الأخرى التى لها تطبيق أيضا مثل شبكة اورنج التى تختص بتطبيق ماى اورنج، أو شبكة اتصالات التى تختص أيضا بتطبيق ماى اتصالات.

ويوجد أشياء كثيرة أخرى يمكنك معرفتها من خلال تطبيق انا فودافون سواء فى شحن الرصيد او الاشتراك فى باقات الانترنت أو خدمات فودافون كاش او معرفة المستهلك من الباقة سواء باقة مكالمات أو باقة انترنت وغيرها من الخدمات الكثيرة التى يمكنك معرفتها من خلال ابلكيشن او تطبيق انا فودافون الخاص بشبكة فودافون مصر .

ولاكن لابد أن تقوم بتحميل أحدث إصدار من تطبيق انا فودافون، لكى لا يقابلك اى مشكلة،ولكى يمكنك تحميل احدث نسخة أو احدث اصدار من تطبيق انا فودافون اضغط هنا

وبهذة الطريقة يمكنك معرفة الخط أو الشريحة متسجلة بأسم مين فى شبكة فودافون دون أن تذهب إلى أى فرع من فروع شبكة فودافون.

واذا كنت تريد أن تسئل على أى شئ بخصوص موضوعنا يمكنك ترك تعليق فى نهاية الموضوع وسوف أقوم بالرد عليك فورا .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع