القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على فليكسات ببلاش من شبكة فودافون2021

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
معنا اليوم يا أصدقاء طريقة الحصول على فليكسات مجانية من شبكة فودافون وهذة الطريقة ممكن قد تكون معك وانت لا تعرف ،خاصة اذا كنت مشترك فى اى باقة من باقات الفليكسات الخاصة بشبكة فودافون ،والطريقة التى سوف نقوم بشرحها للحصول على فليكسات ببلاش من شبكة فودافون لن تجعلك تحتاج إلى الاشتراك فى باقة فليكسات مرة أخرى لانة من خلال هذة الطريقة سوف يمكنك الحصول على عدد فليكسات لانهائى من شبكة فودافون.


فليكسات مجانية من فودافون2021
 طريقة الحصول على فليكسات ببلاش من شبكة فودافون2021

ازاى احصل على فليكسات مجانية من شبكة فودافون2021

وبعد قراءة هذا الموضوع يا شباب سوف تقوم باتباع الخطوات التى سوف نقوم بشرحها التى لن تجعلك تحتاج إلى شحن رصيدك مرة أخرى إلا بعد وقت طويل جدا لأن الفليكسات التى ستحصل عليها من خلال موضوعنا ستغنيك من شحن رصيدك لفترة طويلة

،لأن من خلال هذة الفليكسات يمكنك أن تتصفح الانترنت وتقوم بأرسال رسائل لجميع الشبكات،وبأمكانك أن تتصل على على شبكة أخرى من خلال هذة الفليكسات المجانية و التى هى سوف تكون هدية من شبكة فودافون من عمليات الشحن السابقة والاشتراك فى الباقات وغيرها من الأشياء التى تجعلك تحصل على فليكس كوينز من فودافون.

والطريقة التى سوف نحصل منها على الفليكسات المجانية من شبكة فودافون ستكون من خلال الفليكس كوينز ،والفليكس كوينز دة ياشباب الكثير منا لا يقوم بأستخدمة بالطريقة الصحيحة والقليل هو الذى يقوم بأستخدامة للحصول على فليكسات ببلاش من شبكة فودافون.

واذا كنت لا تستخدم الفليكس كوينز قبل سابق فهذا معناة انة معك عدد كبير من الفليكس كوينز لانة عندما تقوم بشحن رصيدك أو عندما تقوم بتجديد الباقة الخاصة بك سوف تحصل على هدايا فليكس كوينز بشكل كبير وأنت لا تعرف انك حصلت على هذة الهدايا، وبالتالى انت لا تستخدم هذة الهدايا بأنك لا تعلم عنها شئ.

ولكى يمكنك الحصول على فليكسات ببلاش من خلال الفليكس كوينز الموجود معك هو اتباع تلك الخطوات

كل ما عليك هو الاتصال على الكود(#5*) وبعد الضغط على اتصال من خط شبكة فودافون سوف تظهر لك قائمة اخرى ومنها،سوف يمكنك معرفة عدد الفليكس كوينز التى حصلت عليها،ويقول لك لباقة التفاصيل اضغط (#5*1*)

وباقى الاختيارات هى

1- عروض 365

والمقصود بها انك لو اخترت الرقم 1ثم ظغط على ارسال سوف يعرض عليك عرض من عروض 365مقابل اخذ عدد من الفليكس كوينز التى حصلت عليها.

مثال على ذالك اذا ضغط الرقم 1سيقول لك استمتع ب 100فليكس مقابل 1000فليكس كوين لمدة ثلاثة ايام،ولكن هذا العرض غير ثابت بمعنى اذا قمت بأختيار رقم 1مرة أخرى والمقصود بة عروض 365سوف يعرض عليك عرض اخر غير العرض الأول وهو ال 100فليكس مقابل 1000فليكس كوين بمعنى أن هذا العرض غير ثابت ويمكن تغييرة.

وبعد اختيار العرض الذى تريد الاشتراك فية سوف يقول لك إضغط الرقم 1ثم إرسال وسوف تأتيك رسالة من شبكة فودافون تقول لك أنت الأن تستمع ب 100فليكس مقابل 1000فليكس كوين لمدة ثلاثة ايام ولمزيد من عروض 365اطلب #365*.

2- فليكس اكسترا

ولو اخترت رقم 2وهو الفليكس اكسترا سوف يمكنك تجديد الباقة الخاص بك ولاكن لابد أن يكون معك على الاقل20000فليكس كوينز.

وهذة كانت طريقة تبديل الفليكس كوينز بفليكسات عادية يمكنك استخدامها فى المكالمات والانترنت وارسال الر سائل فى مثل باقة الفليكسات الأخرى فى شبكة فودافون.

ولوكان عندك أى سؤال أو استفسار يمكنك كتابتة فى التعليقات وسوف نجيب على أسئلتكم التي وصلتنا فى اقرب وقت ممكن أن شاء الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع