القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديد جوده اليوتيوب على اقل جودة لتوفير باقة الانترنت2021


لقد تغيرت اشياء كثيرة فى تطبيق اليوتيوب على الهاتف بعد التحديث الاخيرلتطبيق اليوتيوب على الهاتف،وفى موضوع اليوم ياشباب سوف نشرح اهم الاشياء التى تغيرت فى تطبيق اليوتيوب بعد التحديث الأخير لعام20121.

وما يهمنا ياشباب فى التغيرا ت التى حصلت فى التطبيق هى الاختيار المناسب لجودة الفديوا على اليوتيوب بعد اخر تحديث لتوفير باقة الانترنت،سواء باقة الموبايل انترنت الخاصة بشبكة الجوال او بشبكة الهاتف او بشبكة الواى فاى او الوايرلس،لأن تطبيق اليوتيوب بعد اخر تحديث اصبح يختار الجودة بشكل تلقائى وهذا هو ما سوف نوضحة فى هذا الموضوع.

كيفية اختيار جودة الفيديو على يوتيوب2021,تحديد جوده اليوتيوب على اقل جودة لتوفير باقة الانترنت,يوتيوب,طريقة اختيار جودة اليوتيوب بعد التحديث الاخير2021,على اليوتيوب
طريقة اختيار جودة اليوتيوب بعد التحديث الاخير2021


طريقة تثبيت جودة الفديوا على اليوتيوب على اقل جودة لتوفير البيانات

ومن اجل تثبيت جودة اليوتيوب على الهاتف لتوفير باقة الانترنت الخاصة بك سواء باقة انترنت الجوال او باقة الانترنت الخاصة بالواى فاى الوالوايرلس كل على ما عليك هو اتباع الخطوات التى سوف نقوم بشرحها الان وهى كالأتى.

1- فتح تطبيق اليوتيوب على الهاتف.

2- الكبس على ايقونة الجيميل التى توجد فى اعلى الشاشة ناحية الشمال فى تطبيق اليوتيوب.

3- اختيار الأعدادات.

4- اختيار الاعدادات المفضلة لجودة الفديوا.

5- جودة الفديوا على شبكات الجوال.

6- اختيار الاختيار الأخير وهو توفير البيانات وهو اقل اختيار لجودة الفديوا.

7- جودة الفديوا على wi-fi.

8- اختيار الاختيار الاخير وهو توفير البيانات والمقصود بة جودة صورة ادنى.

فديوا شرح اختيار اقل جودة للفديوا على تطبيق اليوتوب2021



وهذة كانت بعض الخطوات لضبط اعدادات اختيار اقل جودة للفديوا على اليوتيوب لتوفير باقة الانترنت او البيانات الخاصة بك بعد اخرتحديث لتطبيق اليوتيوب الاخير لعام2021.
ونتمنى من كل زوار موقعنا الضغط على ذر المتابعة لكى يصلكم اشعار بجميع المواضيع الجديدة على موقعنا ،ولو يوجد لأى زائر اى سؤال او استفسار يمكنك كتابتة فى مربع التعليقات وسوف نجيب على جميع الاسئلة ان شاء اللة

تعليقات

التنقل السريع