القائمة الرئيسية

الصفحات

1500ميجا انترنت مجانى من اورنج هدية رمضان كريم2021

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
معنا اليوم طريقة الحصول على 1500ميجا انترنت مجانى هدية من تطبيق ماى اورنج،وهذة الهدية سوف تكون من خلال تطبيق ماى اورنج أو موبينيل، لأن تطبيق ماى اورنج بعد التحديث الأخير اضاف فية بعض المميزات الجديدة ومن اهم هذة المميزات الحصول على هدايا من الانترنت المجانى من شبكة اورنج، والهدية الأولى وهى الحصول على 1000ميجا سوشيال من خلال عجلة الحظ التى انضافت مؤخرا فى تطبيق ماى اورنج بعد التحديث الأخير، والطريقة الثانية التى من خلالها سوف نحصل على 500ميجا انترنت ببلاش من شبكة اورنج وسوف تكون من خلال البروموكود الجديد الخاص بشبكة اورنج أو موبينيل مسبقا.

بروموكود اورانج الجديد,بروموكود اورانج,البروموكود الجديد اورانج,بروموكود اورنج,برومو كود اورنج الجديد,بروموكود اورانج العيد,بروموكود ماي اورنج,البروموكود الجديد اورانج 2021,البروموكود الجديد ماي اورانج,البروموكود الجديد لشبكة اورانج,البروموكود الجديد,البروموكود الجديد لتطببق ماي اورانج,برومو كود اورنج 500 ميجا,كود البروموكود الجديد لتطببق ماي اورانج,برومو كود اورنج الجديد 2020,بروموكود ماي اورنج الجديد,ما هو برومو كود اورنج,البروموكود اورانج
انترنت مجانى من اورنج هدية


طريقة الحصول على1500ميجا انترنت هدية من اورنج2021

والطريقة الأولى يا شباب التى من خلالها سوف نحصل على 1000ميجا انترنت مجانى من تطبيق ماى اورنج وهى من خلال ابلكيشن ماى اورنج وهى بعد تحميل أخر إصدار من تطبيق ماى اورنج وسوف أضع لكم الرابط الخاص بأخر إصدار من تطبيق ماى اورنج فى نهاية الموضوع وبعد تحميل اخر اصدار من تطبيق ماى اورنج سوف تقوم بتشغيل بيانات الهاتف الخاصة بشبكة اورنج .

وبعد فتح تطبيق ماى اورنج تنزل لأسفل التطبيق وتضغط على الصورة المكتوب بداخلها عروض ماى اورنج،وبعد ذلك سوف يوجد امامك اثنان من الخيارات .

الأختيار الاول وهو عجلة الحظ وهو الذى سوف نحصل من خلالة على 1000ميجا انترنت مجانى من شبكة اورنج،وكل ما عليك للحصول على 1000ميجا انترنت ببلاش من اورنج هو الضغط على البدء لتشغيل عجلة الحظ وبعد ايقاف عجلة الحظ سوف تضغط على الحصول على الهدية.

ومعظم الهدية التى نحصل عليها من عجلة الحظ وهى الحصول على 1000ميجا انترنت هدية من شبكة اورنج .

ازاى احصل على 500ميجا انترنت هدية من اورنج 2021

والطريقة الثانية وهى الحصول على 500ميجا انترنت مجانى سوشيال من اورنج ،وكل ما عليك للحصول على 500ميجا سوشيال هدية مجانية من شبكة اورنج بعد فتح تطبيق ماى اورنج بعد التحديث الأخير سوف تضغط على الصورة المكتوب بداخلها عروض على اورنج .

وبعد ذلك سوف تضغط على كلمة اكتشف الموجودة بجوار البروموكود،وبعد الدخول على صفحة البروموكود سوف تكتب البروموكود الجديد الخاص بشبكة اورنج وهو(رمضان كريم)وبعد كتابتة فى مكان كتابة البروموكود سوف تضغط على احصل على الهدية،وسوف تأتيك رسالة نصية بالحصول على 500 ميجا انترنت سوشيال هدية من اورنج.

فديو شرح الحصول على 1500ميجا انترنت مجانا من اورنج2021

تحميل تطبيق ماى اورنج اخر اصدار2021 

ويمكنك تحميل تطبيق ماى اورنج من هنا

وبعد استخدام الطريقين وهما عجلة الحظ  و البروموكود  الجديد لشبكة اورنج ستكون قد حصلت على 1500ميجا انترنت هدية مجانية من شبكة اورنج .

ولو كان عندك أى استفسار او تعليق يمكنكم كتابتة فى التعليقات وسوف نجيب على أسئلتكم التي وصلتنا فى اقرب وقت ممكن أن شاء

ونتمنى منكم الضغط على المتابعة الموجودة في الموقع ليصلكم كل جديد من مواضيع ومشاركات الانترنت والرصيد المجانى لجميع الشبكات.

تعليقات

التنقل السريع