القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لمعرفة مواصفات هاتف الاندرويد 2021

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهلا بكم ياشباب فى مقالة جديدة على موقعنا فرى نت شو،سوف اشرح لكم اليوم افضل تطبيق لمعرفة جميع مواصفات اى هاتف أندرويد وهذا بعد تجربتى الشخصية لهذا لتطبيق وهو من افضل التطبيقات لمعرفة مواصفات هاتفك الاندرويد،وفى هذا الموضوع سوف اشرح لكم تطبيق cpuz شرح مفصل وكامل لتطبيق اوهذة الاداة.

تطبيق لمعرفة مواصفات الموبايل2021,برنامج لمعرفة امكانيات الموبايل2021,cpu-z شرح,cpu-z android,cpu z برنامج,افضل هاتف اندرويد 2021,افضل موقع لمعرفة مواصفات الهاتف,تطبيق لمعرفة مواصفات وعيوب أي هاتف,طريقة معرفة افضل هاتف


شرح تطبيق cpu-z لمعرفة مواصفات الهاتف

يوجد كثير من الهواتف يا شباب لم يوجد بة معرفة المواصفات الخاصة بة مثل هواتف سامسونج وهواتف أخرى كثيرة خاصة الهواتف القديمة لم يوجد بها معرفة مواصفات الهاتف مثل عدد وحجم الرام ونوع البروسسر وسرعتة وعدد الأنوية الموجودة بالبروسسر والمساحة التخزينية للهاتف أو المسمى الآخر لها ذاكرة الهاتف الداخلية وحجم البطارية الخاصة بالهاتف وجميع التفاصيل الخاصة بها،ولاكننا اليوم سوف نجعلكم تحصلون على أفضل  أداة أو تطبيق لمعرفة جميع مواصفات هاتفك.

والكثير مننا يريد ان يعرف هل الهاتف الخاص بة يمكنة تشغيل التطبيقات والبرامج والالعاب الحديثة والجديدة ام لا ،وفى هذة الحالة اول شئ يريد معرفتة هو مواصفات الهاتف الخاص بة فيلجأ الى البحث على المواقع والتطبيقات التى من خلالها سوف يعرف جميع مواصفات هاتفة، وفى هذا الموضوع سوف اوفر عليك الوقت والبحث لأن هذا التطبيق او الاداة من افضل الاشياء التى بها تعرف مواصفات هاتفك.

معرفة مواصفات الهاتف من خلال اداة cpu-z

فى هذا التطبيق أو الأداة البسيطة سوف نجعلكم تحصلون على جميع المعلومات الخاصة بمواصفات الهاتف الخاص بكم مثل معرفة نظام التشغيل الخاص بهاتفك والسنة التى تم تصنيع الهاتف بها ومعرفة اصدار الاندرويد الخاص بهاتفك وحجم ذاكرة الرامات الخاصة بجهازك الاندرويد ومعرفة دقة شاشة الهاتف الخاصة بك إذا كانت مثلا720او180بمعنى اخر يمكنك معرفة دقة الشاشة إذا كانت hdاوFLHDوايضا يمكنك معرفة مواصفات كرت الشاشة ونوعة وهل يشغل جميع الالعاب الجديدة ام لا.

ويمكنك معرفة نوع المعالج أو البروسسر الخاص بهاتفك وهل هو جيد ام لا، بمعنى يمكنك من معرفة سرعة البروسسر وعدد الانوية الخاصة بالمعالج الخاص بهاتفك ،ويمكنك أيضا من معرفة جميع التفاصيل الخاصة بالبطارية الخاصة بهاتفك مثل عدد وحجم الامبير فى البطارية وعدد الساعات التى يمكن تشغيله من خلال بطارية الهاتف.

واهم شىء فى هذا التطبيق أو هذا الأداة أنها تمكنك من معرفة إذا كان هاتفك بة روت ام لا وهذا اهم شئ فى هذا التطبيق أو هذا الاداة،وانا شخصيا يا شباب لايمكننى الاستغناء عن هذا التطبيق أو هذا الأداة.

طريقة استخدام أداة cpu-z

ولكى يمكنك استخدام تطبيق أو اداةcpu-z كل ما عليك أن تدخل الى متجر التطبيقات جوجل بلاى وكتابةcpu-z فى المربع الخاص بالبحث فى تطبيقات متجر بلاى  وبعد ذالك يمكنك تنزيل الأداة أو التطبيق بالضغط على تثبيت وبعد تثبيت الأداة أو التطبيق على هاتفك الاندرويد تقوم بفتح الاداة.

وبعد فتح الأداة أو التطبيق سوف يظهر امامك 

الصفحة الأولى من التطبيقsoc

 وهى خاصة بمعرفة نوع المعالج اوالبروسسروعدد الأنوية الموجودة بالبروسسر وسرعتة ودرجة حراراتة,ومعرفة نوع كارت الشاشة الخاص بتشغيل الالعاب فى هاتفك وسرعتة وهل يشغل جميع الالعاب الحديثة ام لا.

الصفحة الثانية Deviceمن التطبيق أو الاداةcpu-z

وفى هذا الصفحة سوف تعرف موديل الهاتف الخاص بك مثل اسم الهاتف والاصدار الخاص بة والاسكرين سايز وعدد البكسلات الخاصة بشاشة الهاتف وحجم الرامات الخاصة بالهاتف ودرجة حرارتها ونوع الهارد وير الخاص بالهاتف

الصفحة الثالثة فى الأداة وهى system

فديوا شرح تطبيق معرفة مواصفات الهاتف2021

تطبيق معرفة هل الهاتف بة روت ام لا

ومن خلال هذا الصفحة سوف يمكنك معرفة اصدا الاندرويد الخاص بهاتفك وتاريخ النسخة الخاصة بالهاردوير للجهاز،ومعرفة إذا كان هاتفك بة روت ام لا وهذا افضل ميزة فى التطبيق أو الاداة وبعض المعلومات الخاصة بتصنيع ونسخة الهاتف.

الصفحة الربع ة فى الأداة وهىBattery

ومن خلال هذا الصفحة سوف يمكنك معرفةحالة البطارية ومستوى البطارية وحجم الامبير والميجا هرتز الخاصة بهاودرجة حرارتها.

الصفحة الخامسة فى الأداة وهىSensora

ومن خلال هذا الصفحة سوف تعرف سرعة السونسر الخاص بهاتفك فى الوقت نفسة وهل هو جيد ام لا.

الصفحة السادسة فى اداةcpu-zوهىAbout

وفى هذة الصفحة يمكنك معرفة هل هذا اخر نسخة من تطبيق أو اداةcpu-z ام لا ويمكنك تحديثها من خلال هذا الصفحة.

وفى النهاية نذكركم يا شباب لطريقة الحصول على هذا التطبيق أو الأداة كل ما عليكم هو الدخول على متجر جوجل بلاى وتكتب فى مربع البحث cpu-z وبعد الضغط على أيقونة البحث سوف يظهر امامك التطبيق أو الأداة ومن ثم تثبيتها على هاتفك.
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تعليقات

التنقل السريع