القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق تسجيل الشاشة 2021X Recorder

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة 

اهلا بكم فى موضوع جديد على موقعنا وهو شرح وتحميل افضل تطبيق لتسجيل شاشة هاتف الاندرويد فديوا لعام 2021وهوتطبيقXRecorder،وهو من افضل تطبيقات تسجيل شاشة الهاتف فديوا،وانا شخصيا استخدمة فى تسجيل جميع شروحاتى على اليوتيوب،لما يختص بة من مميزات اخرى عن بعض تطبيقات تسجيل الشاشة الاخرى للاندرويد.

تحميل XRecorder,مسجل شاشة الهاتفXRecorder

 شرح وتحميل تطبيق تسجيل الشاشة X Recorder للأندرويد

اذا كنت منشئ محتوى فلا يمكنك الاستغناء عن تطبيق مسجل شاشة الهاتف فديوا ،وفى موضوعنا اليوم سوف اشرح لكم افضل تطبيق لتسجيل شاشة هاتف الاندرويد فديوا وهو تطبيقXRecorder،حيث يتميز هذا التطبيق عن برامج تسجيل الشاشة الاخرى،ويمكنك من اخذ اسكرين شوت لشاشة هاتفك الاندرويد بكل سهولة .

طريقة تثبيت برنامجXRecorderعلى هاتف الاندرويد

وبعد تحميل التطبيق الذى سوف اضع لكم رابط التحميل الخاص بة فى اسفل الموضوع،سوف يمكنك تثبيتة على هاتفك الاندرويد مثل اى تطبيق اخر وبعد ذالك سوف يطلب منك صلاحية الدخول على الهاتف على سبيل المثال اعطاء صلاحية الدخول لجميع خواص الهاتف مثل الصور والفديوا والكامير وغيرها من الامور التى سوف تحتاج فيها التطبيق،وبعد تثبيت التطبيق سوف يمكنك استخدامة بكل سهولة.

ضبط الاعدادات الصحيحة لتطبيقXRecorderلتسجيل الشاشة

يمكنك ضبط بعض الاعدادات فى التطبيق للوصول لأقصى استفادة من التطبيق مثل تغيير جودة الفديوا فى التطبيق واهم شئ فى ضبط اعدادات التطبيق تشغيل خيار عند اغلاق شاشة الهاتف يمكن لتطبيق مو اصلة التسجيل لان فى خاصية فى التطبيق عند خمول الشاشة سوف ينقطع تسجيل الفديوا،وكذالك يمكنك اختيار ظهور ايقونة التسجيل  او اخفائها وبعض اللممييزات الاخرى لتطبيق.

طريقة استخدام تطبيق XRecorderعلى هاتف الاندرويد

وكل ما عليك لأستخدام التطبيق وتسجيل شاشة هاتفك الاندرويد هو الضغط على ايقونة التطبيق وبعد فتح التطبيق يمكنك الضغط على ايقونة التسجيل الخاصة بتطبيق تسجيل الشاشة XRecorder،ويوجد طريقة اخرى لتسجيل الشاشة وعمل اسكرين شوت لشاشة وهى بعد سحب الشريط العلوى الخاص بهاتفك او ما يسمى شريط الاشعارات سوف يمكنك عمل تسجيل لشاشة بعد الضغط على ايقونة التطبيق الخاصة بتسجيل الشاشة ،ويمكنك ايضا اخز اسكرين شوت لشاشة هاتفك عند الضغط على الايقونة الخاصة بأخز اسكرين شوت لشاشة.

بعض الخواص التى يتميز بها تطبيقXRecoderعن التطبيقات الاخرى

1-لايوجد فى تطبيقXRecoderعلامة مائية مثل بعض التطبيقات الاخرى.

2-التعامل مع التطبيق سهل عن تطبيقات تسجيل الشاشة الاخرى.

3-يمكنك عمل ايقاف مؤقت لتسجيل واستكمالة مرة اخرى.

4-ما يميز تطبيقXRecoderايضا انة يسجل شاشة الهاتف بجودة عالية ونقاء ووضوح عن بعض تطبيقات تسجيل الشاشة الاخرى.

5-يمكن تشغيلة على الهواتف القديمة والجديدة ولايحتاج الى اصدار معين من اصدارات هواتف الاندرويد.

6-يمكنك من عمل بعض الشروحات دون الاحتياج الى علامات او اسهم برامج المونتاج عن طريق الايقونة الخاصة بالتطبيق فيمكنك تحريكها على شاشة الهاتف اثناء التسجيل والتحديد بها اثناء الشروحات.

وجاء وقت تحميل التطبيق

تحميل تطبيقXRecoderلتسجيل الشاشة من هنا

ومن هنا يا شباب نكون قد انتهينا من شرح افضل تطبيق مسجل شاشة لهاتف الاندرويد ،ومن احسن التطبيقات لعمل الشروحات وتسجيل شاشة الهاتف  لعام 2021

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة





    

تعليقات

التنقل السريع