القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على 2200 وحدة مجانية من وى2021

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهلا بكم فى يا شباب فى شرح جديد وحصرى على موقع ومدونة فرى نت شو سوف نتعرف سويا على طريقة الحصول على 2200 وحدة هدية من شركة وى او المصرية للاتصالات بطريقة مجانية لعام 2021
كود وحدات هديةwe
رصيد ببلاشwe

طريقة الحصول على2200وحدة مجانية من وى2021

اصبح من السهل جدا  يا شباب الحصول على هدايا مجانية من شركات المحمول وهذا لتشجيع العملاء او المستخدمون على الاشتراك فى العروض والمزايا التى تقدمها شركات المحمول فى مصر ومعظم هذة المذايا ياشباب فى صالح العملاء والمستخدمين لدى وى

طريقة الحصول على 2200 وحدة من wy pay 

ومن اجل الحصول على 2200 وحدة مجانية ياشباب من شركة وى كل ما عليك هو التوجة الى اقرب فرع من فروع شركة وى او المصرية للاتصالات ومعك بطاقتك الرقم القومى وشريحة الاتصال الخاصة بك فى شبكة وى او المسمى الاخر لها المصرية للاتصالات وتفتح محفظة وى باىwe pay الخاصة بشبكة وى والتى من خلالها سوف تحصل على 2200 وحدة مجانية من شركة وى والتى يمكنك استخدامها فى دقائق مكالمات مجانية وتصفح الانترنت ببلاش.

طريقة استخدام ال2200وحدة مجانية من we

تعطى شركة وي جميع عملائها هدية وعرض مميز جدا عن الشبكات الاخرى وهى ال22000 وحدة هدية مجانية لمدة شهر كامل بمعنى يمكنك استخدام هذة الهدية لمدة 30يوم غير الشركات الاخرى التى تعطى الهدية لمدة ثلاثة ايام فقط ولهذا تتميز شركة وى  بهذا العرض عن باقى شركات المحمول الاخرى.

وسعر الوحدة فى الهدية ب1دقيقة،والوحدة فى الانترنت ب1ميجا بايت ،والوحدة فى الرسائل برسالة واحدة من شركة وى او المصرية للاتصالات وهذا العرض سارى للعملاء شركة وى الجدد ،وبالنسبة للعملاء الحاليين فيمكنهم الذهاب الى اى فرع من فروع وى للحصول على الهدية وهى 2200 وحدة هدية مجانية  من شركة وى.

فتح ومعرفة محفظة we pay من شركة وى  

وى باى هى محفظة الكترونية يتم فتحها للعميل بشكل مجانى وبدون اى رسوم ،وهذة المحفظة الالكترونية بتسهل عليك جميع المعاملات المالية والتى تشمل تحويل الاموال والسحب والايداع بكل سهولة ومن خلال فتح هذة المحفظة يمكنك دفع جميع فواتيرك مثل فواتير الانترنت والغاز والكهرباء والمياة  ويمكنك ايضا التبرع لاى جهة من الجهات الخيرية وكل هذا من خلال محفظة وى وباىwe pay الخاصة بشركة وى او المصرية لااتصالات وبعد ذالك يمكنك شحن المحفظة واستخدام خدماتها بكل سهولة.

مميزات محفظة we pay من شبكة وىwe

1- يمكنك شحن رصيد هاتفك او اى هاتف اخر من محفظة we pay.

2- يمكنك دفع الفواتير وجميع خدمات شركة وى مثل فاتورة الانترنت والتليفون الارضى والهاتف المحمول.

3- يمكنك السحب والايداع من ماكينة مثل ما كينةATMالمشتركة بجميع البنوك الاخرى مثل بنك الاسكندرية والبنك الاهلى المصرى وبنك القاهرة وبعض البنوك الاخرى.

4- يمكنك تحويل الاموال من محفظة وى باىwe payالى اى محفظة الكترونية اخرى فى مصر.

5- يمكنك فتح اكثرمن ثلاث محافظ وى باى ببطاقة رقم قومى واحد وهذة الميزة من اهم المميزات الموجودة فى محفظة وى باى وهذة الميزة ليست موجودة فى جميع المحافظ الاخرى.

وهكذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وهوطريقة الحصول على 2200وحدة هدية مجانية من شركة وى او المصرية للاتصالات لعام 2021

من خلال فتح محفظة وى باى we pay الالكترونية التى يتم فتحها والاشتراك فيها بشكل مجانى.

ولاتنس ان تشارك الموضوع مع الاخرين لكى تتم الفائدة على الجميع

مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تعليقات

التنقل السريع