القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق كود لاك بعد تحديثCode Luck2021


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا بكم فى موضوع جديد وحصرى على موقع ومدونة فرى نت شو سوف نشرح لكم اليوم  طريقة الربح من تطبيق كود لاك بعد التحديث الاخير لتطبيق ،لان تطبيق كود لاك بعد التحديثات الاخيرة اصبح بة بعد الاضافات التى احببت ان اوضحها لكم فى هذا المقال. 

تحميل تطبيق كودلاك2021

طريقة الربح من تطبيق كود لاكCode Luck 2021

اصبح من السهل جدا ياشباب الربح من تطبيق كود لاك خصوصا بعد العدد الكبير من مستخدمون تطبيق كود لاك والذى تعدى عددهم اكثر من مليون مستخدم لتطبيق كود لاك، حيث اشتهر هذا التطبيق فى الايام الاخيرة بنسبة كبيرة جدا خصوصا على مواقع السوشيال مديا مثل موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر والتلجرام واخير على موقع او منصة اليوتيوب .

حيث يوجد لتطبيق كود لاك قناة مخصصة على اليوتيوب والتى توضح لمستخدمين التطبيق طريقة الربح منة وكيف يستخدمونة بالطريقة الصحيحة بعد اضافة الكثير من المميزات الجميلة فى التطبيق.وان شاء الله سوف اضع لكم رابط تحميل تطبيق كودلاك فى نهاية المقال، لاكن دعونا نوضح لكم طريقة التثبيت والربح من تطبيق كود لاك2021.

طريقة تثبيت تطبيق كود لاك على الهاتف2021

كل ما عليكم يا شباب بعد تحميل تطبيق كود لاك والذى سوف اضع الرابط الخاص بة اسفل الموضوع 

 وبعد تحميل تطبيق كود لاك  على هاتفك سوف تقوم بفتح التطبيق ومن ثم تضغط على تسجيل ،بعد ذالك سوف يطلب منك رقم الموبايل الخاص بك وبعد كتابة رقم الموبايل الخاص بك سوف يبعت رسالة sms على رقم الهاتف الخاص بك بها كلمة السر الخاصة بك بعد ذالك سوف تكتب رقمك فى  تسجيل الاسم وكلمة السر التى جاءت لك فى رسالة عبر sms وبعد ذالك يطلب منك تغيير كلمة السر.

وبعد الدخول سوف يطلب منك بعض البيانات مثل الايميل وتاريخ الميلاد الخاص بك وبعد ما تكتب هذة البيانات سوف يطلب منك كود صديق وهذا هو الكود الخاص بى (344443) وبعد كتابة هذا الكود سوف تحصل  انت  على 1جنية وانا مثلك.وبعد ذالك  سوف يفتح معك تطبيق كودلاك بدون اى مشكلة.

تنبية مهم ياشباب يجب كتابة الكود عند تثبيت التطبيق لاول مرة لانة لو لم تكتب كود الصديق عند طلب التطبيق الكود اول مرة فلا يمكنك اضافتة بعد ذالك.

كيف اربح من تطبيق كود لاك

بعد التحديث الاخير لتطبيق كود لاك يا شباب يمكنك الربح من بعض الاشياء التى توجد فى التطبيق وهى على سبيل المثال.

1-الربح عن طريق مشاركة الكود الخاص بك مع الاصدقاء

بمعنى عند كتابة صديق الكود الخاص بك سوف يحصل على واحد جنية وانت سوف تحصل على واحد جنية ايضا، ولاكن فى تنبية مهم يا شباب لايمكن لصديق اضافة الكود الخاص بك الا عند تثبيت تطبيق كود لاك على الموبايل لأول مرة  بمعنى لو عمل تثبيت لتطبيق كود لاك على الهاتف بدون اضافة كود فلا يمكنة اضافة كود صديق بعد ذالك ،لأن الكود يضاف فى اول مرة فقط عند التثبيت وهذا الكود الخاص بى (344443) والذى يمكنك من  الحصول على 1جنية.

2-الربح من تجميع القلوب فى برنامج كود لاك

يوجد فى تطبيق اوبرنامج كود لاك بعد التحديث الاخير كثير من المميزات التى تمكنك من تجميع عدد كبير من القلوب،وبعد تجميع عدد كبير من القلوب فى تطبيق كود لاك يمكنك الدخول فى المسابقات والتى من خلالها ممكن ان تربح 1000جنية او اكثر فكلما ذاد عدد القلوب الخاص بك فى تطبيق كود لاك كلما ذات نسبة الكسب او الربح من تطبيق كود لاك.

طريقة سحب الارباح من برنامج كود لاك2021

1- طريقة شحن الرصيد من تطبيق كود لاك2021

بعد التحديث الجديد لتطبيق كود لاك ياشباب فلا يمكنك الشحن الا من من خلال تجميع مبلغ عن طريق كود الاحالة،بمعنى انة لايمكنك الشحن من تطبيق كود لاك الا بعد تجميع احدى عشر جنيها ،بمعنى لو معك 10جنية فقط لايمكنك ان تشحن رصيدك لازم المبلغ الذى معك لايوجد بة صفر.

2- الربح من تجميع القلوب فى تطبيق كود لاك

وبعد التحديث الجديد لتطبيق كود لاك ياشباب فلا يمكنك الربح من تجميع القلوب  الاعن طريق دخول السحب فى المسابقات الخاصة بالتطبيق وكلما ذادت عدد النقاط كلما دخلت على السحب فى مسابقات اكبر.

3- طريقة السحب من تطبيق كود لاك

الحد الادنى يا شباب لسحب الارباح من تطبيق كود لاك هو عشرون جنية مصريا ،والحد الاقصى هو 500 جنية مصريا، ويمكنك السحب نقدى عن طريقة خدمة فورى او فودافون كاش او اتصالات كاش او عن طريق الحساب البنكى الخاص بك بكل سهولة وبساطة ،وهذا التطبيق من اصدق التطبيقات يا شباب وعن تجربة شخصية.

طريقة تجميع القلوب فى تطبيق كود لاك2021

وكل ما عليكم يا شباب لتجميع اكبر عدد من القلوب فى تطبيق كودلاك هو

1-الضغط على علامة البصمة كل يوم التى توجد فى اعلى التطبيق والتى من خلالها سوف تحصل على عدد كبير من القلوب كل  24ساعة.

2- الضغط على ايقونة شاهد واربح كل يوم

والتى من خلالها سوف تشاهد بعض الفديوهات او الاعلانات والتى تمكنك من الحصول على عدد كبير من النقاط فى تطبيق كود لاك

3-الضغط على  ايقونة العب واربح فى تطبيق كود لاك

والتى من خلالها سوف تأجب على بعض الاسئلة وكل ما تجاوب على سوال صح سوف تكسب عدد من القلوب والتى كلما ربحت منها عدد كبير كلما ذادت نسبة دخولك فى مسابقات اكبر.

4-الضغط على ايقونة الكنز ويوجد كثير من الاضافات فى تطبيق كود لاك والتى سوف تشاهدها بنفسك مثل رقم الحظ وغيرها من الاضاافات التى تمكنك من الربح من تطبيق كودلاك.

ولمعرفة عدد القلوب وعدد مبلغ الكاش الخاص بك كل ما عليك ان تقوم بالضغط على ايقونة حسابك التى توجد فى اسفل التطبيق والتى من خلالها سوف تعرف كل تفاصيل القلوب التى ربحتها فى الاسبوع وفى واليوم والمبلغ الكاش الذى حصلت علية من تطبيق كود لاك.

فديوا شرح تطبيق كود لاك 2021


رابط تحميل تطبيق كود لاك2021
وهكذا يا شباب نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وهو شرح وتثبيت تطبيق كودلاك بعد تحديث 2021 وطريقة الربح من التطبيق وطريقة سحب الارباح من تطبيق كودلاك وطريقة تجميع اكبر عدد من القلوب فى برنامج كود لاك.
ولاتنسو مشاركة هذا الموضوع ياشباب مع الاخرين لكى تعم الفائدة على الجميع

مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تعليقات

التنقل السريع