القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على 2000 وحدة هدية من شبكة اتصالات2021


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مرحبا بكم ياشباب فى موضوع جديد على موقع فرى نت شو سوف نشرح لكم اليوم طريقة الحصول على 2000 وحدة هدية مجانية من شبكة اتصالات بشكل مجانى تماما حيث اصبح كثير من الشباب والبنات يبحثون عن الهدايا المجانية من شبكة اتصالات.
2000وحدة هدية من شبكة اتصالات2021,وحدات هدية من اتصالات
الحصول على وحدات هدية من اتصالات2021

كيفية الحصول على دقائق وانترنت بشكل مجانى من اتصالات2021

لعل الكثير من عملاء ومستخدمين شركة اتصالات يبحثون عن الهدايا والعروض المجانية من شبكة اتصالات من اجل توفير باقة الانترنت الخاصة بهم ومن اجل عدم نفاذ الرصيد ايضا ،وفى هذا الموضوع وعلى موقع ومدونة فرى نت شو سوف اجعلكم تحصلون على رصيد وانترنت مجانى من شبكة اتصالات من خلال الحصول على اثنين الف وحدة هدية مجانية من شبكة اتصالات .

وبعد الحصول على ال اثنين الف وحدة ياشباب يمكنم تصفح الانترنت بشكل مجانى من شبكة اتصالات ويمكنكم الحصول ايضا على دقائق ورصيد مجانى من شبكة اتصالات.

طريقة الحصول على رصيد وانترنت هدية من اتصالات

ولكى يمكنك الحصول على اثنين الف وحدة هدية مجانية من شبكة اتصالات كل ما عليكم يا شباب هو الاشتراك فى خدمة اتصالات كاش من شبكة اتصالات

طريقة الاشتراك فى خدمة اتصالات كاش 2021

وللأشتراك فى خدمة اتصالات كاش كل ما عيكم هو التوجة لأقرب فرع من الفروع الخاصة بشبكة اتصالات ولمعرفة اقرب فرع لك من فروع شبكة اتصالات كل ما عليك هو الاتصال من هاتفك المحمول بالكود (#404*) ثم تختار اللغة العربية وسوف تظهر لك ببعض الاختيارات سوف تختار منها رقم (4) وبعدها سوف تأتيك رسالة بأقرب فرع من فروع شركة اتصالات لك.

بعد ذالك يمكنك التوجة الى اقرب فرع من فروع شركة شبكة اتصالات لك وسوف تأخذ معك بطاقتك الشخصية ويجب ان تكون سارية ورقم المحمول الخاص بك المسجل بأسمك فى شبكة اتصالات الذى سوف تقوم بفتح محفظة اتصالات كاش منة ثم تقول للموظف المختص اريد فتح محفظة اتصالات كاش وسوف يفتح لك المحفظة بكل سهولة وبدون اى رسوم مالية بمعنى ان المحفظة تفتح بشكل مجانى تماما ولو اخذت بعض الفروع خمسة جنيها مصريا فقط.

2000وحدة هدية مجانية من اتصالات كاش

وبعد فتح محفظة اتصالات كاش ياشباب يمكنكم الحصول على اثنين الف وحدة هدية من اتصالات كاش وسوف تحصل على هدايا اخرى ايضا عند فتحك لمحفظة اتصالات كاش من شبكة اتصالات وفى كل معاملة من خدمة اتصالات كاش سوف تحصل على هداية مجانية من الرصيد المجانى والدقائق المجانية والانترنت المجانى من شبكة اتصالات .

كود الاستعلام عن خدمات اتصالات كاش 

وكل ما عليك للخدمات وللأستفسار عن اتصالات كاش هو الأتصال على الكود(778 ) من اى خط اتصالات.

بعض العروض التى تتميز بها خدمة اتصالات كاش

1- يمكن للعميل المشترك فى خدمة اتصالات كاش ان يدفع جميع الفواتير الخاصة بة مثل دفع فواتير الكهرباء والمياة والغاز والانترنت الارضى

2- يمكن لعميل محفظة اتصالات كاش شحن هاتفة من محفظة اتصالات كاش وشحن اى رقم اخر فى شبكة اتصالات ويوجد عرض مميز عن شحن العميل رصيدة من محفظة اتصالات كاش وسوف يحصل على خمسون ضعف الشحنة ببلاش وبشكل مجانى.

3- يستطيع العميل المشترك فى خدمة اتصالات كاش ان يتبرع من محفظتة لاى جهة من الجهات الخيرية وبكل سهولة وبساطة.

4- يستطيع العميل او المستخدمة عند فتح محفظة اتصالات كاش ان يشترى اى شئ اونلاين بدون استخدام اى فيزا او مستر كارد فى حين ان الكثير من العملاء يخافون استخدام الفيزا اوالمستر كارد الخاصة بهم على مواقع الانترنت من اجل ان يتم خصم اكثر من المبلغ المطلوب.

5- يتاح للعميل المشترك فى خدمة اتصالات كاش

المعاملة بالنقدية حتى ثلاثون الف جنيها بدلا من ستة الاف جنيها

وهذة كانت بعض المميزات الموجودة فى خدمة اتصالات كاش ومن خلال هذة الخدمة ياشباب سوف تحصل على اثنين الف وحدة هدية مجانية من شبكة اتصالات تقدر تستخدمهم فى المكالمات والانترنت المجانى من شبكة اتصالات ويوجد مميزات اخرى كثيرة فى الاشتراك فى خدمة اتصالات كاش من شبكة اتصالات.

وهكذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وهو طريقة الحصول على وحدات هدية عند فتح محفظة اتصالات كاش ولاتنش ان تشارك الموضوع مع الاخرين لكى تعم الفائدة على الجميع

مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة



تعليقات

التنقل السريع