القائمة الرئيسية

الصفحات

كود الغاء الخدمات الترفيهية لجميع الشبكات2021


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهلابكم ياشباب فى موضوع جديد وحصرى على موقعكم ومدونتكم فرى نت شو
سوف اشرح لكم اليوم طريقة الغاء الخدمات الترفيهية التى تخصم من الرصيد فى جميع شبكات المحمول، مثل الغاء الخدمات الترفهية فى شبكة فودافون وشبكة اورنج اوموبينيل سابقا وشبكة اتصالات وشبكة وى او المصرية للاتصالات.
كود الغاء جميع الخدمات الترفيهية التى تخصم الرصيد اورنج او موبينيل واتصالات وفودافون ووى2021

كود الغاء جميع الخدمات الترفيهية لشبكة2021

لقد خصص الجهاز القومى لتنظيم شركات الاتصالات كود واحد مختصر وبشكل مجانى يمكنك من خلالة ان تلغى جميع الخدمات الترفيهية وخدمات المسابقات وخدمات الكول تون والخدمات الاخبارية والخدمات الر ياضية وخدمات الالعاب وجميع الخدمات المزعجة مجانا التى تقوم بخصم وسحب الرصيد من جميع المستخدمين.

كل ماعيك بعد كتابة الكود المخصص والاستعلام عن الخدمات التى اشتركت فيها مثل الخدمات الترفهية ذات الاشتراك الشهرى او اليومى والذى يشمل جميع الخدمات التروجيةمثل المسابقات والخدمات الاخبارية والرياضية والالعاب والكول تون وغيرها من الخدمات التى تسحب من الرصيد.

ولقد خصصت شركة تنظيم الاتصالات هذا الكود بعد عدد شكاوى من العملاء والمستخدمين لشبكات المحمول بعد خصم هذة الخدمات والعروض التى اشتركوا فيها دون علم ولم يعرفوا كيف يلغوا هذة الاشتراكات والعروض التى تخصم من الرصيد فى جميع شبكات الاتصالات،لذا قد خصصت شركة تنظيم الاتصالات كود واحد فقط لالغاء جميع هذة الخدمات لتوفير الوقت على المستخدين فى البحث الذى عن هذة الاكواد التى تلغى هذة الخدمات من شركات المحمول لعام 2021 

كود إلغاء الخدمات الترفيهية لشبكة فودافون2021

ولقد عملت شركة تنظيم الاتصالات كود واحد ومختصر يمكنك من إلغاء جميع الخدمات الترفيهية من شبكة فودافون والكود هو(#155*)والذى يمكنك من إلغاء جميع الخدمات الترفيهية والتى تشمل الخدمات الترويجية للاتصالات والخدمات الإخبارية والرياضية وجميع الخدمات التى تسحب وتخصم من الرصيد فى شبكة فودافون.

طريقة إلغاء الخدمات الترفيهية من شبكة فودافون

كل ماعليك لالغاء الخدمات الترفيهية من شبكة فودافون هو فتح لوحة مفاتيح هاتفك المحمول وكتابة الكود(#155*) وبعد ذالك تضغط اتصال من الشريحة الخاصة بشبكة فودافون ،بعد ذالك سوف تظهر امامك قائمة بها جميع الخدمات الترفيهية والتى تقوم بسحب وخصم الرصيد منك ،ويمكنك بعدها ان تختار الخدمة التى تخصم منك الرصيد ويمكنك إلغاء الاشتراك فيها بكل سهولة من شبكة فودافون.

فديوا شرح الغاء الخدمات الترفيهية لشبكة فودافون2021


كود إلغاء الخدمات الترفيهية فى شبكة اتصالات 2021

ولقد خصصت أيضا شركة تنظيم الاتصالات كود واحد مختصر لالغاء جميع الخدمات الترفيهية وجميع الخدمات التى تخصم من الرصيد من الخدمات الترويجية للمسابقات والخدمات الإخبارية والكول تون والخدمات الرياضية وخدمات الالعاب التى تقوم بسحب الرصيد من شبكة اتصالات.

طريقة إلغاء الخدمات الترفيهية من شبكة اتصالات 2021

وكل ما عليكم ياشباب لالغاء الخدمات الترفيهية من شبكة اتصالات أن تفتح لوحة مفاتيح هاتفك وتكتب الكود(#155*) وبعد ذالك تضغط اتصال وبعد الضغط على اتصال سوف تظهر امامك قائمة بها جميع الخدمات الترفيهية من شبكة اتصالات والتى تقوم بسحب وخصم الرصيد،وحينها يمكنك أن تختار الخدمة التى تقوم بسحب الرصيد منك ومن ثم يمكنك إلغاءها بكل سهولة من شبكة اتصالات.

فديوا شرح الغاء الخدمات الترفيهية لشبكة اتصالات2021


كود إلغاء جميع الخدمات الترفيهية فى شبكة اورنج اوموبينيل سابقا

لقد خصصت شركة تنظم الاتصالات كودا واحدالالغاء جميع الخدمات التى تخصم من الرصيد فى شبكة اورنج اوموبينيل سابقا ،ويمكنك من خلال هذا الكود أن تلغى جميع الخدمات الترويجية للمسابقات والخدمات الإخبارية والخدمات الرياضية وجميع خدمات الالعاب التى تسحب من الرصيد فى شبكة اورنج او موبينيل سابقا.

طريقة إلغاء الخدمات الترفيهية فى شبكة اورنج

ولالغاء الخدمات الترفيهية فى شبكة اورنج كل ما عليك أن تفتح لوحة مفاتيح هاتفك وتكتب الكود(#155*)وبعد ذالك تضغط على مفتاح الاتصال الخاص بشبكة اورنج اوموبينيل سابقا ،بعد ذالك سوف تظهر امامك قائمة بها جميع الخدمات التى تقوم بسحب وخصم الرصيد منك ومن ثم يمكنك إلغاء الاشتراك فيها بشكل مجانى من شبكة اورنج او موبينيل سابقا .

فديوا شرح الغاء الخدمات الترفيهية لشبكة اورنج2021

كود إلغاء الاشتراك فى الخدمات الترفيهية فى شبكة وى2021

يوجد كود واحد خصصتة شركة تنظيم الاتصالات لألغاء الخدمات الترفيهية فى شبكة وى أو المصرية للاتصالات ومن خلال هذا الكود سوف تلغى الاشتراك فى جميع الخدمات التى تقوم بخصم وسحب الرصيد فى شبكة وى أو المصرية للاتصالات مثل الاشتراك فى الخدمات الترفيهية والاخبارية والرياضية والالعاب والخدمات الترويجية للمسابقات فى شبكة وى.

طريقة إلغاء الخدمات التى تسحب من الرصيد وى

ولالغاء جميع الخدمات التى تقوم بخصم وسحب الرصيد من شبكة وى كل ما عليك سوف تفتح مفاتيح الاتصال الخاصة بهاتفك المحمول وكتابة الكود(#155*) وبعد ذالك تضغط اتصال وسوف تظهر امامك قائمة بها جميع الخدمات التى تقوم بخصم الرصيد منك ومن ثم تختار الخدمة التى تقوم بسحب الرصيد منك ويمكنك إلغاء الاشتراك فيها من شبكة وى .

وهذا كان موضوعنا اليوم وهو طريقة إلغاء جميع الخدمات الترفيهية التى تخصم من الرصيد فى شبكة اتصالات وشبكة فودافون وشبكة اورنج اوموبينيل سابقا وشبكة وى من خلال كود واحد ومختصر وهو(#155*) لجميع شبكات المحمول فى مصر.

وهكذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم هوالغاء جميع الخدمات الترفيهية لجميع شبكات المحمول فى مصر ولاتنسي مشاركة الموضوع مع الآخرين لكى تعم الفائدة على الجميع
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

تعليقات

التنقل السريع