القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على2000 وحدة هدية مجانية من فودافون 2021

 

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهلا ومرحبا بكم فى موضوع جديد وحصرى على موقع ومدونة فرى نت شو سوف اشارك معكم اليوم تجربتى الشخصية فى الحصول على 2000 وحدة هدية مجانية من شبكة فودافون لعام 2021

نت مجاني فودافون,فودافون,رصيد مجاني فودافون,نت فودافون مجاني,دقايق مجانية فودافون,كود نت مجاني فودافون,كود الحصول على 100 دقيقة من فودافون مجانا,نت مجاني فودافون 2020,اكواد نت مجاني فودافون,دقايق فودافون مجانا 2020,فودافون مجانا,رصيد فودافون مجانا,رصيد مجاني من فودافون,فودافون نت مجاني,انترنت مجاني من انا فودافون,نت مجاني فودافون 2020,100 دقيقة مجانا من فودافون,انترنت فودافون مجاني,اكواد نت مجاني فودافون 2020,اكواد رصيد مجاني فودافون,اكواد دقايق مجانيه فودافون,اكواد دقايق ورصيد مجاني فودافون

الحصول على2000 وحدة هدية مجانية من فودافون2021

تعد شبكة فودافون من افضل شبكات المحمول التى تعطى هدايا وعروض مجانية لجميع مستخدميها ،وتتميز أيضا شركة فودافون بأحدث العروض الجديدة والمتميزة والحصرية وسأشارك معكم يا شباب تجربتى الشخصية وهى طريقة الحصول على 2000وحدة هدية مجانية من شبكة فودافون ،وهى عن طريق الاشتراك فى خدمة فودافون كاش من فودافون.

هدايا وعروض فودافون كاش2021 

يوجد لكل عميل أو مستخدم يا شباب عند فتح محفظة فودافون كاش هدية وهى عند فتح محفظة فودافون كاش لأول مرة سوف تحصل على 2000وحدة هدية مجانية من فودافون وسوف تحصل أيضا على20جنية لشحن رصيدك مجانى عند فتح محفظة فودافون كاش وسوف تحصل على هدايا ثانية كثير أيضا عند كل معاملة من محفظة فودافون كاش.

طريقة فتح محفظة فودافون كاش 2021

كل ما عليكم يا شباب من اجل الحصول على 2000 وحدة هدية مجانية من شبكة فودافون أن تذهب الى اى فرع من فروع فودافون وتفتح محفظة فودافون كاش وكل ما سوف تحتاجة معك هو بطاقتك الشخصية فقط أو مايسمى بطاقة الرقم القومى الخاصة بك وان تكون سارية بمعنى أن لاتكون مدة صلاحيتها منتهية وبشرط أن تكون شريحة الاتصال  الخاصة بك تكون مسجلة بأسمك لدى فروع شركة فودافون وفتح المحفظة من فودافون كاش مجانية بدون اى رسوم.

مميزات محفظة فودافون كاش

يوجد مميزات كثيرة ياشباب عند فتح محفظة فودافون كاش وهذا عن تجربتى الشخصية وهى عندما تفتح محفظة فودافون كاش يمكنك

1- تمكنك خدمة فودافون كاش من دفع اى فواتير مثل دفع فواتير الانترنت،ودفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز وتمكنك أيضا من دفع اى مصاريف تعليمية.


2- يمكنك شحن رصيدك  وشحن رصيد اى رقم فودافون اخر من خدمة فودافون كاش


3- يمكنك إيداع اوتحويل أو ستلام الأموال عن طريقة خدمة فودافون كاش بكل سهولة وفى اسرع وقت.


3- يمكنك شراء اى شىء من على الانترنت ومن اى مكان فى العالم من خلال محفظة فودافون كاش حيث تنفرد شبكة فودافون من أنها تمكنك من الشراء اونلاين من اى موقع مهما كان داخل او خارج مصر عكس الشبكات الأخرى لا يمكنك من تحويل الاستقبال اوايداع والشراء اونلاين إلى داخل مصر فقط ولهذا تتميز شركة فودافون فى خدمة فودافون كاش عن الشركات الأخرى.


4- عند الاشتراك فى خدمة فودافون كاش سوف تحصل على هدايا مجانية من شبكة فودافون بلا نهاية وهذا من افضل المميزات عند الاشتراك فى خدمة فودافون كاش.


5- مايميز محفظة فودافون كاش أيضا أنها تمكنك بتبرع الأموال إلى اى جهة من المؤسسات الخيرية مهما كانت.


6- ما يميز فودافون كاش أيضا أنها تتعامل مع بعض البنوك بحيث تقدم خدماتها بالأشتراك مع بعض البنوك لسهولة التعامل مع أصحاب الفيزا والماستر كارد والبطاقات الأخرى .

7- ما يميزخدمة فودافون كاش ايضا انة يمكنك الاشتراك فيها بشكل مجانى تماما ولاتحتاج الى رسوم اطلاقا

وهكذا يا شباب نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم وهو طريقة الحصول على 2000وحدة هدية مجانية من شبكة فودافون  من خلال فتح محفظة فودافون كاش لعام 2021

ونتمنى منكم ياشباب أن لاتنسوا مشاركة الموضوع مع الآخرين لكى تعم الفائدة على الجميع 

مع تحيات موقع ومدونة فرى نت شو

والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة


تعليقات

التنقل السريع