القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الغاء المتابعة على تيك توك دفعة واحدة وبضغطة واحدة 2023


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يريد الكثير من متابعين التيك توك طريقة الغاء متابعة الأشخاص الذين اتباعهم على تيك توك دفعة واحدة ،ومن خلال هذا الموضوع سوف اشرح لكم طريقة الغاء المتابعة على تيك توك وبكل سهوله ،وبدون تضييع للوقت،فكل ما عليك فعله فقط هو متابعة تلك الخطوات التي سوف نقوم بشرحها فى هذا الموضوع.

طريقة الغاء المتابعة على تيك توك دفعة واحدة 2023
طريقة الغاء المتابعة على تيك توك دفعة واحدة 2023


كيفية ازالة المتابعين على تيك توك دفعة واحدة 2023

ومن أجل أن تقوم بإلغاء متابعة الأشخاص الذين تتابعهم على تطبيق التيك توك دفعة واحدة سوف نقوم باستخدام تطبيق سهل للغايه،وحجمة صغير جدا ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة من مساحة التخزين الخاصة بالهاتف،وهو تطبيق Auto Clicker وهو الذى سوف اضع لكم الرابط الخاص بة فى الفقرة التالية.

ولاكن قبل ما نقوم بشرح الخطوات التي من خلالها سوف يمكنك الغاء المتابعة على تطبيق التيك توك توك دفعة واحدة،اذكركم ياشباب بأننى سوف أترك لكم فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى ومرئى لطريقة الغاء متابعين التيك توك مرة واحدة.

وجاء الان وقت شرح الخطوات التي من خلالها سوف يمكنك الغاء المتابعة على تيك تيك دفعة واحدة وبكل سهوله،وهومن خلال الشرح الاتى .
  1. قم بتثبيت تطبيق Auto Clicker على هاتفك من هنا
  2. قم بفتح التطبيق على هاتفك.
  3. قم بالسماح للتطبيق بجميع الصلاحيات أثناء التثبيت.
  4. قم بالضغط على موافق الخاص بقائمة خدمة الوصول.
  5. قم بتشغيل الاختيار الموجودة بجانب Auto Clicker أثناء عملية التثبيت.
  6. قم بالضغط على تمكين الثانية أو الموجودة اسفل وضع أهداف متعددة.
  7. بعد ذالك سوف يظهر لك شريط جانبى على شاشة الهاتف،وهو خاص بتطبيق Auto Clicker.
  8. قم بفتح تطبيق التيك توك.
  9. ثم قم بالضغط على الملف الشخصي لحسابك على تيك توك.
  10. قم بالضغط على اتابعة والأشخاص الذين تتابعهم على تيك توك.
  11. ثم قم بعد ذالك بالضغط على علامة الذائد الموجودة فى الشريط الجانبى على الشاشة وهو الشريط الخاص بتطبيق Auto Clicker.

وبعد الضغط على علامة الذائد الموجودة فى الشريط الجانبى الخاصة بتطبيق Auto Clickerسوف يظهر لك على شاشة الهاتف دائرة وبها رقم 1،فكل ما عليك هو سحب هذه الدائرة ثم تثبيتها على المربع المكتوب بداخلة الغاء المتابعة.

وبعد تثبيت الدائرة على كلمة الغاء المتابعة قم بالضغط مرة أخرى على علامة الذائد الموجودة في الشريط الجانبى الموجود على شاشة الهاتف الخاص بتطبيق Auto Clicker،وسوف تظهر لك دائرة أخرى وبداخلها رقم 2ثم قم بتحريكها ووضعها على المربع الثانى المكتوب بداخلة الغاء المتابعة،ثم قم بالضغط مرة أخرى على علامة الذائد ووضع الدائرة الثالثة على المربع المكتوب بداخلة الغاء المتابعة وهكذا إلى أن تضع تسعة أو عشرة دوائر على تسعة أو عشر مربعات المكتوب بداخلة الغاء المتابعة وهكذا.

  • بعد ذالك قم بالضغط على علامة الضبط أو الاعدادات الموجودة في الشريط الجانبى والموجود على شاشة الهاتف والخاص بتطبيق Auto Clicker.
  • بعد ذالك تظهر لك قائمة،قم باختيار عدد الدوارات،ثم قم بتغيير الرقم من 10الى1ثم قم بالضغط على حفظ.
  • وبعد عمل هذة الخطوات قم بالضغط على المثلث الازرق أو علامة التشغيل الموجودة في الشريط الجانبى الخاص بتطبيق Auto Clicker.
  • بعد ذالك سوف تلاحظ أن التطبيق يقوم بإلغاء المتابعة على الأشخاص التى قمت بتحديدها عن طريق وضع الدائرة عليهم.
  • بعد ذالك كل ما عليك فعله هو سحب الشاشة لأعلى إلى أن يتم تثبيت الدوائر على تسعة اوعشرة اشخاص أخرى تريد الغاء المتابعة لهم، وبعد التحديد سوف يقوم التطبيق بإلغاء المتابعة لهم وبشكل تلقائي وهكذا .
  • بعد ذالك عليك اتباع تلك الخطوات إلى أن يتم عمل الغاء المتابعة لجميع الاشخاص الذين تتابعهم على تطبيق التيك توك.
ولاكن عليك أن تعلم أنة عند وضع أو تحديد الدوائر التى بها ارقام أن تقوم بتثبيتها على المربع المكتوب بداخلة الغاء المتابعة بشكل جيد لكى تتم عملية الغاء المتابعة بنجاح.

طريقة الخروج من تطبيق Auto Clicker.

ولكى يمكنك الخروج من تطبيق Auto Clicker فكل ما علية عملة هو فتح تطبيق Auto Clickerثم قم بالضغط على كلمة تعطيل الثانية التى قمت بالضغط عليها عندما كانت تمكين.

واذا قمت بالخروج من تطبيق Auto Clickerثم أردت استخدامة مرة أخرى فى الغاء المتابعة على تيك توك قم بالضغط على استخدام تكوين جديد.

وللمذيد من الشرح والتوضيح بطريقة عملية ومرئية يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو

فديو شرح الغاء المتابعة على التيك توك مرة واحدة


رابط تطبيق Auto Clicker



تعليقات

التنقل السريع