القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة شحن رصيد تطبيق ماى فورى لسداد الفواتير 2023


أصبح بأمكانك شحن رصيد فى تطبيق ماى فورى لسداد جميع الفواتير الخاصة بك بكل سهولة،ومن لم يعرف تطبيق ماى فورى فأنى اقول لك أنة من خلال هذا التطبيق سوف يمكنك سداد جميع الفواتير الخاصة بك،مثل شحن رصيد الهاتف المحمول،وشحن فاتور الكهرباء ،وشحن فاتورةالمياة،وشحن فاتورة التليفون الارضي والانترنت الارضى والكثير من الخدمات الأخرى التى يمكنك دفع الفاتورة الخاصة بها من خلال تطبيق ماى فورى.

كيفية ربط الفيزا أو الماستر كارد بتطبيق ماى فورى2023


ومن خلال هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة شحن رصيد فى تطبيق ماى فورى لسداد جميع الفواتير الخاصة بك ، وهو من خلال ربط تطبيق ماى فورى ببطاقة الفيزا أو بطاقة الماستر كارد ببطاقة ميزا او بأى بطاقة ائتمانية اخرى ،كما يمكنك ايضا شحن رصيد فى تطبيق ماى فورى عن طريقة فيزا ماى فورى أو البطاقة الصفراء،وسوف نقوم بشرح طريقة ربط الفيزا العادية أو البطاقة الصفراء الخاصة بفورى .

خطوات شحن رصيد فى تطبيق ماى فورى 2023


وقبل أن اشرح لك خطوات شحن رصيد فى تطبيق ماى فورى عن طريق ربط الفيزا أذكرك ايها الزائر الكريم بأنى سوف أترك لك فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى ومرئى لطريقة ربط الفيزا أو البطاقة الائتمانية فى نهاية الموضوع .

وجاء الان وقت متابعة الخطوات التي من خلالها سوف يمكنك شحن رصيد فى تطبيق ماى فورى من خلال تطبيق الخطوات التالية

  • قم بفتح تطبيق ماى فورى ثم قم بتسجيل الدخول على التطبيق،وان لم يكن لك حساب على تطبيق ماى فورى فأنة يمكنك إنشاء حساب على تطبيق ماى فورى عن طريق زيارة موضوع طريقة إنشاء حساب على تطبيق ماى فورى من هنا
  • بعد فتح التطبيق قم بالضغط على تخطى الموجودة فى اعلى التطبيق ناحية اليمين.
  • بعد ذالك قم بالضغط على المحفظة الموجودة في اسفل تطبيق ماى فورى فى المنتصف.
  • بعد ذالك سوف تلاحظ أنة يوجد امامك خيارين يمكنك اختيار اى واحد منهما لربط الفيزا أو البطاقة الائتمانية بتطبيق ماى فورى.
الاختيار الاول

وهو يمكنك من ربط الفيزا أو البطاقة أو الكارت الاصفر الخاص بفورى.

الاختيار الثانى

وهو يمكنك بربط اى فيزا أو بطاقة ماستر كارد او بطاقة ميزا او اى بطاقة ائتمانية عادية أخرى بربطها أو اضافتها فى تطبيق ماى فورى لسداد جميع الفواتير الخاصة بك.

ولاكنى من خلال هذا الموضوع سوف اشرح لك الطريقة الثانية والتى من خلالها سوف يمكنك ربط اى فيزا او ماستر كارد او بطاقة ميزا او اى بطاقة ائتمانية اخرى بتطبيق ماى فورى ،وهى التى انا قمت بتجربتها شخصيا،على أن تكون طريقة ربط الفيزا كالاتى
  • بعد الضغط على المحفظة قم بالضغط على الاختيار الثانى وهو أضف كارت بانكى،بعد ذالك قم بأدخال جميع بيانات الكارت فى المكان المحدد،مثل الستة عشر رقم الموجود على الفيزا أو البطاقة الائتمانية من الامام.
  • بعد ذالك قم بأدخال تاريخ انتهاء صلاحية الفيزا مثل الشهر والسنة،وهذا مكتوب على الفيزا من الامام أيضا.
  • بعد ذالك قم بأدخال كود التحقق الخاص بالفيزا أو الماستر كارد والمكون من ثلاثة ارقام فقط،وهذا الكود سوف تلاحظ أنة موجود على الفيزا أو البطاقة من الخلف.
  • بعد ذالك قم بكتابة الاسم الموجود على الفيزا أو الماستر كارد،وعليك كتابتة باللغة الإنجليزية كما هو مكتوب على البطاقة الائتمانية.
  • بعد ادخال جميع بيانات الفيزا أو البطاقة الائتمانية قم بالضغط على اضف البطاقة .
  • بعد ذالك سوف يأتيك كود التحقق فى رسالة نصية على رقم الهاتف المسجل لدى البنك أو الخاص بالفيزا أو الماستر كارد،قم بأدخالة فى المكان المحدد ثم قم بالضغط على confirm.
  • بعد ذالك سوف يقول لك تم اضافه بطاقتك بنجاح ،ثم قم بالضغط على موافق.
وبهذة الطريقة تكون قد قمت بربط الفيزا أو البطاقة الائتمانية أو بطاقة ميزا بتطبيق ماى فورى من أجل سداد جميع الفواتير الخاصة بك.

وللمذيد من الشرح والتوضيح بطريقة عملية ومرئية يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو

فديو شرح شحن رصيد فى تطبيقMY fawry





تعليقات

التنقل السريع