القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استبدال الهدايا بشحن رصيد الهاتف من لعبة دومينو كافية Domino Cafe 2023


لعبة دومينو كافية هى من أهم وأشهر الالعاب الموجودة على الهاتف فى وقتنا الحالى،واهم يميز هذة اللعبة أنها تمكنك من كسب فلوس كاش او شحن رصيد للهاتف المحمول الخاص بة،سواء شحن رصيد لشبكة اتصالات أو شبكة فودافون أو شبكة أو شبكة اورنج.

كيفية استبدال الهدايا بشحن رصيد الهاتف من لعبة دومينو كافية Domino Cafe 2023
 كيفية استبدال الهدايا بشحن رصيد الهاتف من لعبة دومينو كافية Domino Cafe 2023

طريقة استبدال الهدايا بشحن رصيد ببلاش فى لعبة دومينوكافية2023


وقبل أن أقول لك على طريقة استبدال الهدايا بشحن رصيد للهاتف المحمول من خلال لعبة دومينو كافية اقول لك اذا كنت طريقة طرق الربح والكسب من لعبة دومينو كافية فإننا قمنا سابقا بعمل شرح لطريقة طرق الربح من لعبة دومينو كافية على موقعنا.


وقبل أن اشرح لكم خطوات استبدال الهدايا أو القسائم التى قمت بكسبها من لعبة دومينو كافية بشحن رصيد ببلاش لهاتفك المحمول اذكركم بأننا سوف نترك لكم فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى ومرئى لطريقة استبدال الهدايا أو القسائم فى لعبة دومينو كافية بشحن رصيد للهاتف المحمول.


الخطوات تكون كالاتى
  • فتح لعبة دومينو كافية على هاتفك المحمول.
  • الضغط على رصيد الموجودة في اعلى اللعبة.
  • اختيار الشبكة التى تريد شحن رصيد ببلاش لها من لعبة دومينو كافية من خلال القائمة الجانبية.

بعد ذالك سوف تلاحظ أنة يوجد امامك اختيارين اللذان من خلالهما يمكنك شحن رصيد الهاتف المحمول،

الاختيار الاول وهو استبدال 10,000قسيمة بشحن 10حنية رصيد للهاتف المحمول،والاختيار الثانى وهو استبدال 49,000 قسيمة بشحن 50جنية رصيد للهاتف المحمول.

وبعد الاختيار الذى تريدة لشحن هاتفك المحمول كل ما عليك هو الضغط على المكان المكتوب بداخلة 10,000 او 49,000 بعد ذالك سوف سوف تظهر لك قائمة بها عدد من الاختيارات مثل قيمة الجائزة وما يعادلها من صافى الرصيد

بعد ذالك كل ما عليك هو كتابة رقم الهاتف الذى تريد شحن رصيد لة من لعبة دومينو كافية ،فى المكان المكتوب بداخلة ادخل رقم الهاتف الذى تريد الاستبدال لة،

بعد ذالك اضغط على الحصول على كود التحقق،وبعد أن تقوم بالضغط على الحصول على كود التحقق سوف تأتيك رسالة نصية على رقم المحمول الذى قمت بكتابتة بها أربعة ارقام،كل ما عليك هو كتابة الأربعة أرقام فى المكان المكتوب بداخلة يرجى ادخال كود التحقق،ثم اضغط على تأكيد.

وبعد اكتمال هذه الخطوات سوف تظهر امامك قائمة ومكتوب بداخلها تم الاستبدال بنجاح،سيتم الحصول على رصيد المكالمات فى غضون 3-1يوم عمل برجاء الانتظار.

وفى الحقيقة بعد الضغط على تأكيد سوف تأتيك رسالة نصية مباشرتا تفيد بأنة تم شحن رصيد لهاتفك المحمول بعد ثوانى معدودة أو فى الحال وليس فى خلال يوم الى ثلاثة أيام كما هو مكتوب فى القائمة التى ظهرت لك عند الانتهاء من خطوات عملية استبدال الهدايا أو القسائم فى لعبة دومينو كافية بشحن رصيد هاتفك المحمول،واقول هذا من خلال تجربتى الشخصية فى استبدال الهدايا أو القسائم بشحن رصيد للهاتف.

فديو شرح استبدال الهدايا بشحن رصيد للهاتف لعبة دومينو كافية



تعليقات

التنقل السريع