القائمة الرئيسية

الصفحات


طرق الربح من لعبة Domino Cafeهى من اسهل الالعاب التى يمكنك الربح منها وبكل سهولة ،ومن لم يعرف لعبة Domino Cafe فهى لعبة مثل اى لعبة دومينو عادية ،لاكن مايميز هذة اللعبة أنة يمكنك الحصول على كسب أموال من هذة اللعبة أو شحن رصيد الهاتف المحمول الخاص بك مجانا ،مثل شحن رصيد اتصالات أو شحن رصيد اورنج أو شحن رصيد فودافون او سحب فلوسك كاش.

شرح لعبة Domino Cafe
شرح لعبة Domino Cafe

طريق الربح من لعبة Domino Cafe

وسوف اشرح لكم طرق الربح او الكسب من لعبة Domino Cafe بكل سهولة وهى من خلال الخطوات التالية

اولا :قم بتنزيل  لعبة دومينو كافية على هاتفك من هنا

ثانيا :قم بتسجيل الدخول فى اللعبة من خلال حسابك على الفيس بوك اوبحساب الجيميل او برقم هاتفك المحمول .

بعد ذالك كل ما عليك لكى تربح وتشحن رصيد هاتفك بطريقة مجانية او تكسب فلوس كاش من خلال لعبة Domino Cafeعليك بمتابعة التالى

التسجيل اليومى فى لعبة Domino Cafe

بمعنى انك بمجرد ما تدخل على اللعبة كل يوم ثم الضغط على المكافأت الموجودة فى اسفل  اللعبة وتضغط على التسجيل اليومى سوف تحصل على150 قسيمة كل يوم من القسائم التى من خلالها سوف تكسب شحن رصيد ببلاش او تسحب فلوس كاش .

الربح من خلال كود الدعوة

وهو عند الضغط على دعوة الموجودة فى اعلى اللعبة و كتابة الكود الخاص بى هذا(279144)سوف تحصل على 500كوين.

الربح عن طريقة اللعب

بمعنى انك عندما تلعب اللعبة سواء بمفردك أو مع الأصدقاء سوف تحصل على آلاف النقاط فى كل الاحوال، سواء كسبت ام لا.

الربح عن طريق الانضمام فى  جروب اللعبة على الفيس بوك

بمعنى عند الضغط على مكافأت الموجودة فى اعلى اللعبة سوف تحصل على جائزة عند لانضمام فى جروب اللعبة على الفيس بوك وهى 20000 من الكوين او الذهب


الربح عن طريق الانضمام  فى جروبات اللعبة على التليجرام

بمعنى عند الضغط على مكافأت الموجودة فى اعلى اللعبة سوف يمكنك الحصول على جائزة عند الانضمام لجروب اللعبة على التليجرام وهى 20000 من الكوين او الذهب.

الربح من خلال كود الإحالة الخاص بك

وكل ما عليك من أجل أن تربح من خلال كود الإحالة الخاص بك هو أن تقوم بالضغط على دعوة الموجودة في اعلى اللعبة وكتابة الاى دى الخاص بك وهو كود الإحالة الخاص بك عند اى صديق يستخدم اللعبة لاول مرة على هاتفة.


الربح عن طريق دعوة الاصدقاء

بمعنى أن كل شخص تدعوة سوف تحصل على عدد لابأس بة من القسائم  بشرط أن يتفاعل هذا الشخص الذى تمت دعوتة فى لعبة دومينو كافية،وهو من خلال التسجيل فى اللعبة ولعب لعبة Domino Cafe مع الاخرين.

طرق السحب من لعبة Domino Cafe

ويمكنك ان تسحب فلوسك كاش عن طريقة محفظة اتصالات كاش او اورنج كاش او فودافون كاش او عن طريق خدمة فورى ،والعشرة الاف نقطة بتساوى 10 جنية و200الف نقطىة بتساوى 200 جنية وهكذا.

كما يمكنك ان تسحب النقاط عن طريق شحن رصيد فودافون او اتصالات او  اورنج، بمعنى 10 الاف نقطة تساوى 10 جنية و 200 الف نقطة تساوى 200جنية وهكذا.

فديو شرح شحن رصيد الهاتف من لعبة دومينو كافية



تعليقات

التنقل السريع