القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديث لعبة Domino Cafe لأخر اصدار2023


السلام عليكم ورحمه الله

اهلا بكل زوار ومتابعين موقع ومدونة فرى نت شو

لا يخفى علينا أن لعبة دومينو كافية اشتهرت فى الأيام الماضية أكثر من ذى قبل،لكثرث المميزات الموجودة أو التى تمت إضافتها فى لعبة دومينو كافية بعد آخر تحديث فى لعبة Domino Cafe،ومن خلال هذا الشرح سوف اشرح لك خطوات تحديث لعبة دومينو كافية إلى آخر اصدار2023.

كيفية تحديث لعبة دومينو كافية 2023
 كيفية تحديث لعبة Domino Cafe لأخر اصدار2023

ازاى احدث لعبة دومينو كافية إلى الاصدار الاخير

واذا لاحظنا أننا اذا دخلنا على متجر جوجل بلاي لكى نتمكن من تحديث لعبة دومينو كافية سوف نلاحظ أن اللعبة ليس لها تحديث، وبالتالى لايمكنك تحديث لعبة دومينو كافية إلى الاصدار الاخير إلى من خلال صفحة اللعبة على الفيس بوك، وهو ما سوف نقوم بشرحة وتوضيحة من خلال تطبيق الخطوات التالية.

وقبل أن أقوم بشرح خطوات تحديث لعبة دومينو كافية إلى آخر إصدار اذكركم بأننى سوف أترك لكم فديو فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة تحديث لعبة Domino Cafe إلى آخر إصدار.

خطوات تحديث لعبة الدومينو

  1. الدخول على حسابك على الفيس بوك.
  2. اكتب فى البحث دومينو كافية.
  3. اختيار الصفحة الخاصة بلعبة Domino Cafeعلى الفيس بوك.
  4. الانضمام للصفحة الخاصة بلعبة دومينو كافية.
  5. الضغط على الرابط الموجود أسفل كلمة حول.
  6. الضغط على Domino Cafe الموجود بجانبها سهم بمعنى داونلود.
  7. الضغط على تثبيت الان على الهاتف.
وبعد تثبيت اللعبة على الهاتف الخاص بك سوف تلاحظ أنة تم تحديث لعبة دومينو كافية إلى الاصدار الاخير،والذى اضيف بة بعض المميزات الاخرى،مثل التسجيل برقم الهاتف او التسجيل بحساب الجيميل الموجود على هاتفك.

الميزات التى تمت إضافتها فى لعبة دومينو كافية بعد التحديث

*أنة أصبح بأمكانك التسجيل فى اللعبة من خلال حساب الفيس بوك او من خلال رقم هاتفك أو من خلال حساب الجميل الخاص بك، حيث أنة من قبل كان لايمكنك التسجيل فى لعبة دومينو كافية إلى من خلال حساب الفيس بوك فقط.

*إضافة خاصية أو ميزة المضاعفة التى من خلالها سوف تحصل على ضعف عدد القسائم.

*أنة عند اضافه رقم هاتفك فى اللعبة سوف تحصل على 500قسيمة يمكنك استبدالها بنقود أو شحن رصيد هاتفك المحمول مجانا، وكذالك أيضا يمكنك الحصول على 20000دهب مجانا،يمكنك استخدامة فى الكسب من لعبة دومينو كافية حتى لو كنت مسجل بحساب الفيسبوك سابقا.

*كما اضيف ميزات اخرى مثل اللعب مع الأصدقاء وانشاء غرفة وبعض المميزات الاخرى التى سوف تكتشفها بنفسك بعد تثبيت التحديث الاخير للعبة دومينو كافية.

فديو شرح تحديث لعبة Domino Cafe



تعليقات

التنقل السريع