القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة نسيان باسورد الواى فاى المتصلة على الهاتف

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

قد ينسى الكثير منا الباسورد أو كلمة المرور الخاصة بشبكة الواى فاى أو الوايرلس المتصلة على الهاتف،وفى هذة الحالة قد يضطر إلى موال الدخول على صفحة الراوتر لمعرفة أو استرجاع الباسورد الخاص بشبكة الواى فاى المتصلة على هاتفة،ولاكن هذه الطريقة خطواتها كثيرة وسوف يقابلة بعض المشاكل مثل عدم الدخول على صفحة الرواتر وغيرها من الأشياء الأخرى التى يحتاجها لكى يمكنك الدخول على صفحة الرواتر.

ومن خلال هذا الموضوع سوف اشرح لكم معرفة باسورد شبكة الواى فاى المتصلة على الهاتف فى حال نسيانها،حتى وإن كانت هذه الشبكة المتصلة على الهاتف شبكة مخفية،فمن خلال شرح هذه الطريقة سوف يمكنك استرجاع أو إظهار الباسورد الخاص بهذة الشبكة وبدون استخدام برامج او تطبيقات.

مشكلة نسيان باسورد الواى فاى المتصلة على الهاتف
مشكلة نسيان باسورد الواى فاى المتصلة على الهاتف

حل مشكلة نسيان باسورد الواى فاى المتصلة على الهاتف

ومن أجل أن تسترجع أو تعرف الباسورد الخاص بشبكة الوايرلس المتصلة على الهاتف وبدون استخدام برامج او تطبيقات عليك بمتابعة تلك الخطوات.

ولاكن قبل ما اقول لك على الخطوات اذكرك بأننى سوف أترك لكم فديوا فى نهاية الموضوع بة شرح عملى وتفصيلى لطريقة استرجاع شبكة الواى فاى المتصلة على الهاتف سواء فى هواتف اوبو آو هواتف شاومى وبعض هواتف الاندرويد الاخرى وبدون استخدام برامج او تطبيقات.

وجاءت اللحظة التى سوف اشرح لك فيها طريقة استرجاع أو اظهار الباسورد الخاص بشبكة الواى فاى المتصلة على الهاتف المحمول الخاص بك فى حال نسيان هذا الباسورد ،والطريقة تكونو كالاتى؟
  1. سحب الشريط العلوى أو ستارة الاشعارات الخاصة بالهاتف.
  2. الضغط على أيقونة الواى فاى.
  3. الضغط على الدائر التى بداخلها حرف i والموجودة بجانب شبكة الواى فاى المتصلة على الهاتف.
  4. الضغط على اول اختيار وهو رمز الاستجابة السريعة للواى فاى.
  5. ادخال كلمة المرور الخاصة بقفل الهاتف.
وبعد متابعة واكتمال هذة الخطوات سوف يظهر لك اسم الشبكة والباسورد الخاص بها،حتى وان كانت هذه الشبكة المتصلة شبكة واى فاى مخفية،ومن خلال هذة الطريقة سوف يمكنك استرجاع أو معرفة الباسورد الخاص بشبكة الواى فاى أو شبكة الوايرلس المتصلة على هاتفك عند نسيان باسورد هذة الشبكة،وبدون استخدام برامج او تطبيقات.

وللمذيد من الشرح والتوضيح بطريقة عملية ومرئية يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو

فديوا استرجاع كلمة مرور الواى فاى المتصلة على الهاتف




تعليقات

التنقل السريع